الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاجل تكفون

مساعدة عاجل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجلان505
    ماجلان505

مبتعث جديد New Member

ماجلان505 السعودية

ماجلان505 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 01:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم :

السلام عليكم :

انا اسمي عبدالعزيز اخر سنه ثانويه عامه في الرياض وانا ابي اطلع بعثه بشده وسمعت عن الموقع هذا وبتعبكم معي بالا سئله

الدوله الي ابيها امريكا وانا احب الهندسه الميكانيكيه بس انا ما اعرف شى عن النظام وكذا الي اعرفه اول ما تروح سنه معهد هل الدوله تعطيك مكافاه وانت تدرس معهد

وهل المكافه تختلف من مدينه الى اخرى وهل تكفى ولا لا وقبول الجامعات كيف وسمعت من بعض الناس ان امريكا امان وما فيها امان مدري انا

وهل تدفع ضرائب وتامين صحي من مكافاتك ولا على الدوله وايضا وش الاشياء الي تدفعه من مكافاتك سكن وكذا والاسعار غالييه وعندي اساله كثيره والله

الله يوفق الي يقدر يساعدني
  2. وعليكم السلام اخوي عزوز , اول شئ الله يوفقك في اخر سنه لك ثانويه وشد حيلك

ايه نعم قبل لا تجي لازم تاخذ موافقه من الوزاره في الرياض انك دارس علي حسابك وتجيب قبول معهد وجامعه في المدينه الي تبيها

ايه نعم يعطونك مكافئه وقت دراستك في المعهد ويدفعون رسوم المعهد ويعطوك تامين طبي بلاش

اما عن التاكس من مكافئتك لانه علي حسب المشتريات والسكن والاكل وغيره كله من مكافأتك

وعن الامان تختلف من منطقه الى اخرى من ولاية الى ولاية اكيد فيه مواضيع هنا عن المدن والامان

وبالتوفيق لك اخوي : )
    7 "
  3. اذا انت مبتعث تاخذ مكافئه وانت طالب لغة والمكافئه لا تختلف من ولاية لولاية كلنا نأخذ نفس الشيء واذا انت في ولاية رخيصه المكافأه تكفي

قبول الجامعه انت تجيبه بنفسك او عن طريق المكاتب النصابين الا من رحم ربي .. بالنسبة للأمان في كل مكان فيه خطر حتى في الرياض .. مثلا لو تروح الأماكن التعبانه مثل السويدي والشفا والنسيم والدخل المحدود والمناظق هذي راح تلقى اشكال تعبانه ..

الضرائب تدفع واسعار الضرائب تختلف من ولاية الى ولاية مثل في ميشقن الضريبه 6% ولكن في كاليفورنيا 12%

التأمين الطبي الملحقيه تعطيك افضل تأمين على مستوى امريكا ويغطيك 100%

السكن تدفعه من مكافئتك

اتمنى اني جاوبت كل اسئلتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجلان505
    مشكورين وما قصرتوا
    طيب اذا اناخلصت اروح اجيب قبول من معهد ثم اروح للوزاره ولا وكم تقريبا اسعار السكن هناك مع عائله واذا شقه كم تقريبا

- - - مشاركة محدثة - - -

كم تقريبا الماكافاه
    اخوي بالله عليك أقراء كلامك مره ثانيه اذا قهمت منه شيء علمني ههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.