الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الانتقال الى جامعة اخرى بدون ما يحسبون الدرجات السابقه

الانتقال الى جامعة اخرى بدون ما يحسبون الدرجات السابقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.C..R
    M.C..R

مبتعث مستجد Freshman Member

M.C..R الولايات المتحدة الأمريكية

M.C..R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة CSU
    • CSU
    • ME
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 16th, 2012, 10:19 PM

السلام عليكم/

انا ناوي انتقل لجامعه اخرى مع بداية الترم الجاي

فهل فيه امكانية اني انتقل بدون مايحسبون الدرجات وعدد الساعات الي قضيتها بجامعتي الحاليه

يعني ابيهم يعتبروني طالب جديد يبي يبدا من اول وجديد

او ما النظام مايسمح ولازم يعتبروني طالب منتقل (transfer student) ويحسبون الدرجات والساعات السابقه؟

لانهم اذا حسبو درجاتي السابقه يمكن مايقبلوني بسبب درجاتي المتدنيه وانا ابي ابدا من جديد من الصفر
  2. تتوقع ان الملحقية راح تسمح لك بالشيء هذا ؟؟

والشيء الثاني اللي اعرفه لما تنتقل لجامعه ثانيه راح يعادلون لك الساعه .. واذا تبي تبدأ من جديد لازم ترجع السعودية وتقدم على الجامعه الجديده وتدفع رسوم سيفيس جديد وتطلع فيزا جديده والملحقية اكيد راح يرفضون مع الأسف
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أنا كنت طالب بالسعودية ووقفت وجيت أكمل هنا حاولت بأكثر من جامعه إني أبدأ من جديد ورفضو بسبب انه عدد الساعات اللي خلصتها بالسعودية عالي وسألت واحد في مكتب القبول بجامعتي وش بيصير لو سويت اني طالب جديد وماقلت لكم اني درست قال يعتبر تحايل على النظام واذا صدناك بتنفصل وتحرم من التعليم وتلغى فيزتك. فيه حل واحد انك تدور على جامعه تشترط للتحويل عدد ساعات عالي وانك تكون تحت ذا العدد وبذالك تقدر تبدأ من أول وجديد. واذا حاب تستفسر أكثر بالموضوع أنا جاهز أجاوبك على اللي تبي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor20
    ^^

طيب انا درست في الجامعة العربية تقريبا سنة ووقفت عن الدراسة

اذا بقدم على جامعة لازم اعطيهم المواد اللي درستها او اقدم كاني جديد ؟!!
    على حسب عدد الساعات اللي مخلصها. فيه جامعات ممكن تعتبرك ترانسفر اذا كنت مخلص فوق ٤٨ وفيه جامعات فوق ٢٤ وفيه جامعات ١٤ وتختلف من جامعه لجامعه. وبعض الجامعات يشترطون معدل معين. يعني هو يعتمد على عدد الكريدتس اللي خلصتها وعلى الجامعه نفسها.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor20
    ^^

يعني من كلامك لازم اعطيهم عدد الساعات اللي خلصتها وما يصير اقدم كطالب جديد ..!
    مثال لو رحت للجامعه اللي حاط رابطها تحت. يقولون إذا مخلص أكثر من ٣٠ كريدتس احنا بنقبلك بناء على شغلك بالكلية اللي محول منها. إذا كنت أقل احنا بنقبلك بناء على درجاتك حقت الثانوي.
    Transfer Student | Admission and Aid | DePaul University

طبعا فيه جامعات أكثر من ٣٠. أذكر كان فيه جامعه حاطين عدد الساعات ٧٦ بس كانو طالبين توفل عالي جدا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_faisal
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أنا كنت طالب بالسعودية ووقفت وجيت أكمل هنا حاولت بأكثر من جامعه إني أبدأ من جديد ورفضو بسبب انه عدد الساعات اللي خلصتها بالسعودية عالي وسألت واحد في مكتب القبول بجامعتي وش بيصير لو سويت اني طالب جديد وماقلت لكم اني درست قال يعتبر تحايل على النظام واذا صدناك بتنفصل وتحرم من التعليم وتلغى فيزتك. فيه حل واحد انك تدور على جامعه تشترط للتحويل عدد ساعات عالي وانك تكون تحت ذا العدد وبذالك تقدر تبدأ من أول وجديد. واذا حاب تستفسر أكثر بالموضوع أنا جاهز أجاوبك على اللي تبي.
    حياك الله اخوي

انا طالب بأمريكا وخلصت الان 24 كردتس (ترمين)
    كلها للاسف (رسبت فيها)

انا الان (بالترم الثالث) وسجلت 12 كردتس بس حتى الان ماكملتها يعني ودي اسحب وانا بنص الترم هذا

لاني اذا كملت الترم الثالث ولانجحت بالـ12 كردتس كامله وجبت A بكل المواد راح انفصل من الجامعه
    وهذا الي خلاني ابي انقل وابدا من جديد لاني واثق اني ماراح اجيب A بكل المواد

فهل فيه امل انهم يقبلوني من جديد بناءً على 24 كردتس مخلصها
    او بيحسبون الـ12 كردتس الجديده حتى لو ماكملتها ؟

وجزاك الله خير والله يوفقكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C..R

حياك الله اخوي

انا طالب بأمريكا وخلصت الان 24 كردتس (ترمين)
    كلها للاسف (رسبت فيها)

انا الان (بالترم الثالث) وسجلت 12 كردتس بس حتى الان ماكملتها يعني ودي اسحب وانا بنص الترم هذا

لاني اذا كملت الترم الثالث ولانجحت بالـ12 كردتس كامله وجبت A بكل المواد راح انفصل من الجامعه
    وهذا الي خلاني ابي انقل وابدا من جديد لاني واثق اني ماراح اجيب A بكل المواد

فهل فيه امل انهم يقبلوني من جديد بناءً على 24 كردتس مخلصها
    او بيحسبون الـ12 كردتس الجديده حتى لو ماكملتها ؟

وجزاك الله خير والله يوفقكم
    ألله يعينك أخوي وييسر عليك ويوفقك.
    أول شي مالك الا تشوف لك جامعه مشترطه انك تكون مخلص عدد ساعات مثلا نقول ٣٠ وانت مخلص ٢٤ بذي الحالة انت بتكون تحت عدد الساعات المشروطه وتقدر تبدا من أول وجديد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.