الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب ترشيح مدينة وجامعة لي...

مساعدة طلب ترشيح مدينة وجامعة لي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخص ثان
    شخص ثان

مبتعث مستجد Freshman Member

شخص ثان الولايات المتحدة الأمريكية

شخص ثان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة The University of LIFE
    • The University of LIFE
    • Applied Linguistics
    • ذكر
    • One of the Ohio's Districts, OHIO State
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 17th, 2012, 02:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني .. اخواتي .. اعضاء هذا المنتدى
    اولا احيي فيكم روح المساعده والمؤاخاة

ثانيا انا مرافق وابحث عن ولاية ومدينة تكون مناسبة في التالي؛

1- آاامــنة ( نسبة السود قليلة) ومناسبة للعوائل
    2- جوها مناسب ( لاافضل المدينة الحارة)
    3- رخيصة او متوسطة الغلا وبها ترفيه في نفس الوقت
    4- تكون الجامعة تضم تخصصي الحاسب الالي و اللغويات التطبيقية (اللغة الانجليزية)
    5- يكون المعهد بنظام البريدج ، اي تابع للجامعة ويكفل لي البدء بدراسة الماجستير بعد الانتهاء من عدد معين من المستويات في اللغة

احترت كثير عند البحث وكلام المواقع ليس كـ كلام عاش التجربة في امريكا

اتمنى افادتي
  2. و عليكم السلام اخي الكريم

لا املك معلومات عن تخصصك و احب اضيف لك معلومة عن ولايتي ولاية نيوجيرسي و ولاية نيويورك ( نسبة الامان منخفض و نسبة السود مرتفعة جدا )

من خلال قرائتي للمواضيع اعتقد بأن كاليفورنيا مناسبة من حيث الجو + الامان + نسبة السود قليلة

اتمنى من البقية ان يفيدوك بخبرتهم

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفوااز
    اما نيوجرسي ما فيها امان ؟؟ وانا طالب قبول فيها *
    اخوي انا اتكلم بشكل عام .. بالنسبة للاحصائيات حقت السنة الماضية كانت 3 مدن في نيوجيرسي يعتبرون اخطر مدن امريكا بترتيب مختلف .. السنة هذي 2012 اخطر مدينة في نيوجيرسي هي Camden وترتيبها خامس اخطر مدن امريكا و مدينة Trenton وترتيبها بالخطورة 31 طبعا انا صارلي سنتين بالولايه ما عمري اضطريت امر عند هالمدن لانها بعيده جدا عن الداون تاون و اماكن الجامعات .. و انت ماشاءالله مقدم على اجمل مدن نيوجيرسي و احسن جامعاتها فما في خوف و مدينتك بعيده جدا عن هالمدن تقريبا ساعه و نص بالسيارة

و اللي يضحك في الموضوع ان اكثر مدينة آمنه في امريكا وماخده المركز الاول موجوده في نيوجيرسي

كل ولاية فيها نسبة خطورة و نسبة امان .. اعتذر اخي الكريم مو قصدي اخافتك

انا ساكنه في Nweark والكل ماخذ فكرة انها اخطر مدينة و السنة الماضية كان ترتيبها 22 على مستوى امريكا بالخطورة لكن هالسنة تراجعت ولله الحمد الى ترتيب 78 .. الله الحافظ

اسأل الله ان يحفظنا اجمعين

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفوااز
    الجامعة كما كتبت اﻻخت نوف مشكوره بتخصص ابﻻيد لنجويست , لكن عند البحث عن المدن في نيو جرسي لم اعثر على مدينة او منطقة بهذا اﻻسم وخرائط جوجل تظهر الجامعة باسمها فما ادري هي تحت مسمى اخر ؟
    اخي الكريم المدينة معروفه .. قد يكون هناك غلط في كتابتك للأسم

المدينة هي Montclair و هذا رابط المدينة و معلومات عنها Montclair Township

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.