الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني وش الحل مع تساقط الشعر

اخواني وش الحل مع تساقط الشعر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    عشت نفس الحالة أول ما جيت .. و خف مرة بعد ما ركبت Filtered shower head .. و من GNC اشتري لك biotin 5000
    روجين أول ما تقطعه بيطيح كل الشعر اللي طلع لك فما بتستفيد شي
    ايوه اختي انا رحت لـ GNC وحصلت نفس حبوب الي قلتيها بس ترددت اني اخذها مدري جربتيها وهل تسبب تساقط كثير لو تركتها ...؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتكك ربي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وش حل اخواني مع تساقط شعر زاد من جيت امريكا بخصوص الماء صرت اغسل شعري بماء فاتر من من المغسله مع كذا فيه تساقط كثيررر وصارت معاي ظروف لما سافرت هل تتوقعون كذا المشكله انها ظروف ربي يعين بس اذا بتنحل ان شاءالله فكرت اروح لدكتور جلديه يشوف شعري وينصحني فيتامينات اخذها بس ترددت مدري التأمين يشمل الحالات الي زي كذا...؟ رحت اليوم لمحل حق ادويه منشطه وكذا المهم قام يهذري علي الي يبيع ويقول هذي زينه وتفيدك اظن اسمهاBiltion او Bointion الفيتامينات وسحبت عليه قلت ماني مغامر اخذ علاج وانا مازرت دكتور للمعلوميه انا ماشرب لا حليب او لبن ولا الحاجات هذي كلها ...!
    اخواني اذا احد قد مر دكتور ولا جرب علاج فيتمامينات يفيدني..؟
    تبي نصيحتي. اشتر جالون مويا ابو 10 او 20 لتر وخله عندك في الغرفه وكل ماجيت تغسل شعرك استخدمه وخل عنك المويه حقتهم.. والله يوفقك يارب..ويرجع لك شعرك..
    7 "
  3. السلام عليكم
    نصيحه لوجه الله ولكل واحد رايح امريكا خذ لك فلتر وركبه في الديش وراح تشوف الفرق الكل يعاني من مشكلة الشعر والسبب الكلور اللي في المويه حشا المويه حقتهم صايره كأنها كلوركس مو مويه
    انا قبل ماجي امريكا سمعت الكل يشتكي من مشكله الشعر بسبب المويه وقرأت ان الحل انو تركب فلتر بس ماركبته الابعد سنتين كل يوم اقول بكره والايام تمر والشعر يروح ولما ركبت الفلتر والله حسسسسيت بالفرق وندمت علي الايام اللي راحت وانا ماني مركبه. المهم الفلتر تلاقيه في هوم ديبوت ومايكلفك اكثر من 18 دولار!
    7 "
  4. مشكلة الماء بامريكا فيها مادة اسمها chlorine او المعروفه بالكلور .. وهذي الماده تستخدم لتعقيم الماء وعادة تستخدم في المسابح لتعقيم الماء ..
    ولكن في امريكا يستخدمونها ايضا بمصافي الماء .. الماده هذي صحيح انها افضل ماده معقمه للماء حتى الان .. الا ان لها اضرار على الانسان .. مثل تساقط الشعر واحمرار العيون وايضا جفاف الجلد او تسبب حساسيه بالجلد (ممكن احمرار الجلد او حكه دائمه في مناطق مختلفه من الجسم) ..

طبعا الحل مثل ماقالولك الاخوان ركب فلتر للشاور بتحصل منه انواع كثيره ..

بس تأكد انك تاخذ راس شاور مفلتر لان فيه انواع بدون فلتر .. فانت تأكد انه يكون مكتوب عليه Filtered ..

انا هذا اللي استخدمه
    http://www.amazon.com/Rainshowr-CQ-1...ed+shower+head

نفس اللي يستخدمونه الفنادق ..
    وتغيره كل سنه مره ..

واما بالنسبه للادويه .. فانا مانصح احد يستخدم اي ادويه لهالامور دون اللجوء الى الدكتور ..
    خصوصا ان الادويه هنا منتشره بشكل كبير ودعاياتها ماتخلص وكل يوم حبوب جديده ومادري ايش ..
    ما انصحكم تأخذون ادويه بدون ماتسألون الطبيب المختص ويكون ثقه مو دكاترة الفلوس !

هذا والله اعلم ..

اتمنى اني افدت ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.