الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي طالب نازل الملحقية هالاآسبوع

مساعدة اي طالب نازل الملحقية هالاآسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سميتكـ غلاآآي
    سميتكـ غلاآآي

مبتعث مجتهد Senior Member

سميتكـ غلاآآي الولايات المتحدة الأمريكية

سميتكـ غلاآآي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة LONG BEACH
    • LONG BEACH
    • هندسة
    • ذكر
    • LONG BEACH, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 17th, 2012, 03:46 AM

السسلام علييكم ..

مثل ماهو مبيين بالعنوآآن

آي آحد من الربع نآزل الملحقيه ابي اوصيييه بشغله من هناك لانني بالسعوديه ولاكآن رحت بنفسي ومسوي طلب عندهم

ومن تآريخ 29/9/2012 والطلب بالملحقييه وكل ماحاول اتصل محد يجيب وهم آرسلت ايميلآت وكذلك لاحيآه لمن تنآدي .

على العموم لآرآح ينزل هالايآم ياليت يخبرني ,,, والله يجزآآه عتي آلـــف خييير ...
  2. انا مثلك ، بس انا في امريكا الان وكانني اكلم جدار، ولا اشحذهم فلوس " الله حسيبهم ".
    اناا انصحك تتصل ع خط الطوارئ ، مع اني كلمته وسحب علي سيفون ، لكن يمكن تنفع معاك او احد من الطلاب يساعدك
    يارب تفرج همومنا ، انا خلااااص تعبت والله
    7 "
  3. آهلين خيتي ::

مآيحتآج نتكلم بتقصير الملحقيه بهالشي لكن بوجهة نظري الموضوع اشبع من ناحيهـ الشكآوي

لآآن مالنآ لا نقول عسى امورنا وامور كل المبتعثيين تتيسر على خيير "" وعلى فكره ترى ماحطيت الموضوع

لابعد مآجربت كل لاتصآلات وهم لايميلآت بس ماعليهـ موكل اموري بيد رب العالمين .. وان شآءالله تفرج ..
    7 "
  4. بالنسبة للاتصالات .. انا جربت طريقة و نفعت مدري عاد هي نفسها طريقتكم او لا ..

علما انهم ما طولو وردو اكثر من مره و على طول

الطريقة هي .. تتصل على رقم الملحقية العام و تدخل التحويلة .. التحويلة حقت مشرفك او اي موضف .. وطريقة الحصول على التحويلة هي آخر 4 ارقام من رقم الموضف الموجد بموقع الملحقية

ان شاء الله افدتكم .. رغم ان الاتصال على رقم الموضف مباشرة .. مايرد لكن لو تاخذ اخر اربعة ارقام من رقمة و تتصل على الملحقية و تدخل التحويلة تزبط بأذن الله

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.