الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي سريعا جزاكم الله خيرا

ارجو مساعدتي سريعا جزاكم الله خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية على حافه الحافه
    على حافه الحافه

مبتعث جديد New Member

على حافه الحافه الولايات المتحدة الأمريكية

على حافه الحافه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة الامريكيه
    • الامريكيه
    • احياء
    • أنثى
    • اريزونا, توسان
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

October 19th, 2012, 08:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله

بدخل في الموضوع سريعا انا قدمت في اعاده قبل 6 شهور والان وانا في امريكا جاتني وظيفه الاعاده ( معيده) وعلي بدايه الليفيل الجديد. اتصلت علي الجامعه اللي رشحتني للاعاده واخبرتهم اني انا مبتعثه فاخبروني اني لازم ارجع السعوديه خلال شهر لاستلام الوظيفه الا سوف يتم ترشيح احد غيري . ابغي احد يفيدني ماالعمل ؟ انا قدمت طلب تاجيل البعثه من الملحقيه لاكن لا اعلم هل اخبر الملحقيه بموضوع الوظيف ام لا . خوف من يطلبوا مني الغاء البعثه . او قفل ملف خادم الحرمين وفتح ملف الابتعاث من الجامعه وبصراحه انا اريد ان اباشر لمده سنه في وظيفه الاعاده من ثم اابتعث . الشي الثاني انا ودي ارجع السعوديه باسرع وقت لاني ملزومه بشهر لاستلام الوظيفه فما العمل . علما ان امور الملحقيه تتاخر في قبول الطلبات . ارجو مساعدتي لاني في هم لايعلم به الا الله . وشكرا
  2. واحد / لا تجيبي خبر وظيفتك ابدا قولي ظروف قولي اي شيء
    ثانيا / اول ما ترجعي للسعودية استفسري من جامعتك هل تقدري تكملي دراسات عليا في الخارج او ايش السالفة بـ الضبط
    ثالثا / يفترض انك قدمتي على طلب التأجيل اول شيء عشان يكون كل شيء مرتب بدون ما تدخلي في لغوصة طويلة عريضة
    رابعا / اليوم الواحد ما يلقى وظيفة الا بـ الحسرة فـ اذا كانت وظيفتك معيدة دائمة يعني تكملي معاهم على طول ووظيفة رسمية امسكي فيها
    اذا كانت مجرد معيدة متعاونة و بعقد فـ خليك على بعثتك ابرك لك
    7 "
  3. اخواني يعطيكم العافيه علي الردود وجعله الله في موازين حسناتكم .
    لكن هل موضوع التاجيل تتاخر فيه الملحقيه . الشئ الثاني اذا الغيت بعثه خادم الحرمين نهائيا هل من الممكن تبتعثني الجامعه مره ثانيه . والا ان البعثه ماتجي الا مره وحده فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على حافه الحافه
    اخواني يعطيكم العافيه علي الردود وجعله الله في موازين حسناتكم .
    لكن هل موضوع التاجيل تتاخر فيه الملحقيه . الشئ الثاني اذا الغيت بعثه خادم الحرمين نهائيا هل من الممكن تبتعثني الجامعه مره ثانيه . والا ان البعثه ماتجي الا مره وحده فقط
    غالب الجامعات أنها لازم تبتعثك، حاولي بقدر الإمكان إنها ما تفوتك الإعادة إذا كانت الوظيفة بالفعل إعادة

وبالتوفيق،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    واحد / لا تجيبي خبر وظيفتك ابدا قولي ظروف قولي اي شيء
    ثانيا / اول ما ترجعي للسعودية استفسري من جامعتك هل تقدري تكملي دراسات عليا في الخارج او ايش السالفة بـ الضبط
    ثالثا / يفترض انك قدمتي على طلب التأجيل اول شيء عشان يكون كل شيء مرتب بدون ما تدخلي في لغوصة طويلة عريضة
    رابعا / اليوم الواحد ما يلقى وظيفة الا بـ الحسرة فـ اذا كانت وظيفتك معيدة دائمة يعني تكملي معاهم على طول ووظيفة رسمية امسكي فيها
    اذا كانت مجرد معيدة متعاونة و بعقد فـ خليك على بعثتك ابرك لك
    ما ازيد على الكلام هذا حرف
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه علي التعاون . الشي الثاني ياليت اللي عنده مشكله مشابهه لمشكلتي يشاركنا فيها ويقول ايش سوي مع الملحقيه بالضبط عشان الكل يستفيد . لان احس كثرت هالسالفه بس الواحد يبتعث يوظفونه . عشان يمسكونها علي الواحد يعننا وظفناك بس انت ماجيت . واحنا كنا متسدحين عن التلفزيون ولاحد حولنا .
    7 "
  7. الحل انك ترجعين للسعوديه وتوقفين دراستك في امريكا
    استلمي الوظيفه بعد 6 شهور من استلامك للوظيفه يحق لك الابتعاث
    وانتي لك بعثتين مااستر ودكتوراه
    يكفي بعد ماتتخرجين الوظيفه موجوده
    فانصيحه ارجعي للسعوديه واستلمي الوظيفه وبعدها ارجعي لي امريكا
    واجلي المعهد والجامعه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.