الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي يعرف ويقدر يساعدني يدخل

استفسار اللي يعرف ويقدر يساعدني يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    من العشرين الأوائل على المملكه و مافي جامعه قبلتك

قويه شويه ياحبيبي

بعدين معك انجليزي و اسباني و ماتعرف تسأل الامقريشن أو اي احد عندك في الجامعه أو من موقع السفاره الامريكيه عن إجرائات الحصول على الجنسيه
    وإذا كان فيها واسطه ولا لا

وكل شوي الاهل متسلفين عشان يدرسونك في الاخير تسحب عليهم وتجلس هناك

ولا بعد الاخ متخرج من الثانويه و راح امريكا يدرس طب وهو سنه رابعه الحين المشكله في امريكا مافي بكالوريوس طب

واذا كنت تدرس بري ميدكل فالبري ميدكل ماتقدر تتخصص فيه جراحه اعصاب لأنه اصلا هو بكالوريوس تأهيلي لدخول كليه الطب

معليش اخوي بس انصحك بحمضيات بارد
    قبل سنة كان يدرس في معهد والان طالب طب سنة رابعة

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread304741.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread301048.html

7 "
  2. 1) إذا كنت من العشرة الأوائل على المملكة، وما قبلتك جامعة سعودية، فالله يخلي القياس والتحصيلي اللي يطلعون الذهب من النحاس. عندنا التعليم يطقك 100% وأنت ما تدل باب المدرسة.
    2) أنا معك أن الملحقيات أحياناً تصدر من بعض مشرفيها تصرفات ظالمة، لكن الملحقية ما بتطقك هولد إلا وأنت راعي "خنبقة".
    3) بعثة من جامعتك!!! خلني أفهمك معنى كلمة "بعثة" البعثة في اللغة هي" الإرسالية" فعندما نقول لديك بعثة: فمفهومها أنك مرسل من الجهة التي ابتعثتك إلى مكان آخر، النتيجة: إذا كان لديك بعثة من جامعتك فمعناها: أنك مرسل تدرس خارج أمريكا
    4) الله يهديك لنفسك وأهلك.
    7 "
  3. سيدي انا ما اتهمك بـ الكذب
    لكن فيه في كلامك اشياء غير منطقية
    يعني تقول انك من العشرين الاوائل على مستوى المملكة و ما قبلتك اي جامعة انا مو من العشرين الاوائل وانقبلت و بدون واسطة !!!!!!!!!!!
    الشيء الثاني تقول انه درجاتك كلها A و الملحقية صاكتك هولد !! الملحقية ما تعطيك الهولد الا في حالة مشكلة في اوراقك او درجاتك يعني دور وين المشكلة
    غير كذا كيف الجامعة تعطيك منحة دراسية لـ مدة عام واحد بس !!! الجامعات كلللللللللللللللها يا تعطيك منحة دراسية مشروطة بـ درجات مرتفعة لـ حد ما تنهي دراستك يا ما تعطيك
    غير انه لا يمكن انها تنزل لك منحة دراسية وانت اساسا مبتعث من وزارة التعليم العالي و تصكهم الدولة بـ هبشة فلوس

سيبك من هذا كله
    ترى يقولوا اذا انت اكرمت الكريم ملكته ,, يعني الدولة ضمتك للبعثة ( لاحظ انهم رفضوا ابتعاثك على الرغم من درجاتك المرتفعة جدا ) لكنهم صلحوا غلطتهم و ضموك للبعثة
    و صرفوا عليك فـ اقل الايمان لا تتنكر لـ خير بلدك

كلامك فيه تناقض كبير و روايتك فيها اشياء كثيرة متضاربة
    عموما الله يوفقك في اخذ الجنسية الامريكية و تروح تفضفض للامريكان في منتدياتهم عن سوء نظامنا التعليمي بدل ما تفضفض لـ سعوديين في مبتعث
    7 "
  4. عزيزي ردا على سؤالك حول الجنسيه والعمل ..
    انا بس حبيت اقولك لاتعب نفسك .. لانك حتى لو اخذت القرين كارد ماراح تعمل الا دليفيري او ويتريس او كاشير .. او من هالوظائف اللي يوميتها ماتوكل عيش ..
    الوظائف هنا للطلاب ماتخدمهم ولا توفي احتياجاتهم ابدا ..

الوظائف الجيده ماراح تحصلها الا بشهاده جامعية او بشهادة خبرة لا تقل عن خمس سنوات وتكون معتمده ومعترف فيها ..
    ولا هو على كل حال راح تتوظف .. لان الوظائف بامريكا صعبه جدا .. الامريكان نفسهم يعانون من هالمشكله وكل واحد فيهم متمسك بوظيفته لانه عارف لو طلع منها راح يطول مالقا له وظيفه .. فعلشان كذا تلاقيهم قابلين برواتبهم الحاليه ..

اتمنى اني افدتك عزيزي ..
    7 "
  5. هي نفسها نفسها .. يعني لو الاهل يتسلفون عشان يعطونك ..

لو اخذت الجواز الامريكي رح تاخذ قرض كل سمستر ..

تحسب الدنيا صهلله ..؟

اسأل اي طالب امريكي .. ياخذ بالسمستر 4 الاف دولار او اقل يوم يتخرج يردها

فكر فيها .. معك تأمين مافي احد بـ امريكا معاه مثله هع
    7 "
  6. شيء مضحك فعلاً,,
    والله ما يشرهوا الملحقية إذا عطوك هولد
    نصيحة لك: أتمنى ألا تقوم مرة أخرى بإضافة تعليقات ع الموضوع الأساسي لأن هذا يجعلك أضحوكة أمام الآخرين ، ويكشف كذبك لهم<<<أجل متخصص جراحة أعصاب من السنة الرابعة طب ههههههههه
    7 "
  7. ههههه شكل الرجال عنده مخ متعدد الوظائف، بالانجليزي نطلق عليها versatile uses ، مادري وش تنقال بالاسباني.

ههههه على فكره انا من العشره الآواخر وانقبلت في ٣ جامعات!!

اقول يالطعس قال ايش قال سنه رابعه طب. الا ناقصك تقول اللعب كاراتيه ونعيش الفلم معك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.