الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي يعرف ويقدر يساعدني يدخل

استفسار اللي يعرف ويقدر يساعدني يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاج واسطة
    محتاج واسطة

مبتعث جديد New Member

محتاج واسطة الولايات المتحدة الأمريكية

محتاج واسطة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين , بجامعة قريب
    • قريب
    • للحين
    • ذكر
    • قريب, قريب
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 20th, 2012, 07:15 PM

انا ابي اخذ الجنسية الامريكية والجواز وابي اشتغل هنا
    ذلونا الملحقية ودايم هولد ودق على الاهل يساعدونا والاهل كل شوي متسلفين وانا قررت اخذ الجنسية واعيش هنا
  2. حتى تحصل على الجنسية بتكون اتخرجت من الجامعة وثانيا قد تفقد الابتعاث في حال اكتشاف امرك والحكومة الامريكية لن تساعدك ماليا ولكن الرسوم الدراسية تكون اقل /

اذا انت لم تكن مولود في امريكا او والدييك ليسا امريكيين ، للحصول على الجنسية عليك ان تصبح مقيم دائم (جرين كارد) وهناك عدة طرق لكي تصبح مقيم دائم ومنها :

- الزواج بمواطنة امريكية والحصول على الجنسية بعد 3 الى 4 سنوات
    - الحصول على وظيفة بعد تخرجك وكفالة جهة العمل لك والحصول على الجنسية بعد 5 سنوات من الحصول على الجرين كارد
    -استثمار في تجارة بملغ مالي لايقل عن مليون دولار بشرط توظيف عشرة مواطنيين امريكيين على الاقل ( 5سنوات)
    - التقديم لطلب اللجوء السياسي بسبب خوفك من العودة الى السعودية (6 سنوات بعد الموافقة على قضيتك)
    - القرعة السنوبة للهجرة ل 50 الف شخص
    - الاشخاص ذو "قدرات فوق العادة " مثل الفنانيين والرياضيين والعلماء .

7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شف اذا واحد بيقولك تزوج امريكيه فاانا اقولك تبطي تاخذ الجنسيه لان عرفو ان السعودين يتزوجون علشان الجنسيه

وثاني شي تبي جنسيه بتجيك الجنسيه لا صار قبل اسمك أ.د. صراحه حلو دام قالو مبتعثينك جامعه امريكيه طيب عطني اسم جامعتك علشان يبتعثوني
    بعدين انت مو تقول طالع على حساب جامعه امريكيه ليه ما عطوك جنسيه ؟؟؟
    لاتقول مايعطون اله يعطون للمتفوقين
    انت لو احطك في MIT وش بتسوي ههههههههههههه

طيب خلاص ولا تزعل بكلم ابو متعب الامريكي يتوسط لك وانت عطه السعوديه وش اريك ؟؟

اجل من العشرين على المملكه معاك ووواسطه طال عمرك هههههههههههههه (لازم نكلم داود الشرين لك )
    7 "
  4. اول شي جيت على حسابي ووضليت 6 شهور بعدين انضميت وما رضوا يصرفون لي شي مدة 6 شهور بعدين رحت جامعة اللي كثير ما يقدر يدخلها وهذا اسم الجامعه " جامعة كاليفورنيا, بيركلي" اللي ما تقدرون لها وانا سنة 4 طب وتخصص جراحة اعصاب وانت جاي وتقول ليش وليش 6 شهر حتى ضمان مالي ما صرفوا خلها على ربك وعاطييني هولد ولا تامين ولا شي من 6 شهور ودرست بالجامعة 4 شهور وجبت معدل A بجميع المواد وكان معي 16 طالب فقط وانا بمرتبة الشرف 2 والجامعة عرضت علي وابتعثني والحين ابي اخذ الجنسية علشان اقدر اكمل طب لانهم بس سنة عطوني
    وللعلم ان معي اسباني وانجليزي يعني ما يستفيدون من خبراتنا صرنا نهمل وانا طرحت الموضوع لذلك السبب لانه لم يتبق لي غير 6 شهور على الغاء البعثة من الجامعة لانها سنة واحدة فقط
    - - - مشاركة محدثة - - -

شغل الواسطات يلعب
    7 "
  5. أخوي كلامك الى الان غير منطقي

عطنا سبب الهولد وليش عاطنك هولد حالياً
    على كلامك أنت مستمر في الدراسة ودراجتك كويسة
    وش سبب الهولد ؟ يعني معقولة كذا بدون سبب يبون ينكدون حياتك؟
    حدث العاقل بما يعقل واشرح لنا مشكلتك بكل صدق وشفافية
    الملحقية فيه لها اخطاء وتقصير بس صدقني مافيه شئ بدون سبب
    7 "
  6. من العشرين الأوائل على المملكه و مافي جامعه قبلتك

قويه شويه ياحبيبي

بعدين معك انجليزي و اسباني و ماتعرف تسأل الامقريشن أو اي احد عندك في الجامعه أو من موقع السفاره الامريكيه عن إجرائات الحصول على الجنسيه
    وإذا كان فيها واسطه ولا لا

وكل شوي الاهل متسلفين عشان يدرسونك في الاخير تسحب عليهم وتجلس هناك

ولا بعد الاخ متخرج من الثانويه و راح امريكا يدرس طب وهو سنه رابعه الحين المشكله في امريكا مافي بكالوريوس طب

واذا كنت تدرس بري ميدكل فالبري ميدكل ماتقدر تتخصص فيه جراحه اعصاب لأنه اصلا هو بكالوريوس تأهيلي لدخول كليه الطب

معليش اخوي بس انصحك بحمضيات بارد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.