الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري مساعده

ضروري مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    نظاماً: يتم إيقاف الراتب من تاريخ التخرج حتى لو جلست في أمريكا تبحث عن قبول للدكتوراه,,
    حتى لو كان لديك قبول نهائي ، ولكن لم تحصل على موافقة مرجع عملك عليه ، فهذا يعني عدم أحقيتك في المرتب الشهري ، لأنك في عداد الخريجين,,
    طيب في حاله كان عندي موافقه من جهه العمل لازم ارجع المخصصات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي (ابو فيصل )
    بسم الله
    سوي خطاي للملحق الثقافي بنفس الكلام اللي قلته هنا.
    بالتوفيق
    ان شاء الله راح اكتب للملحق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Morphine
    الله يفرج كربتك
    جزاك الله كل خير اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    الأمر واضح جداً,,
    يجب عليك إعادة المبالغ التي تم صرفها لك كمرتبات شهرية خلال الفترة الموضحة أعلاه ، وذلك عن طريق شيك مصدق بإسم الملحقية الثقافية بأمريكا,,
    شكرا لك,,
    اشكرك اخوي علي التواصل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    قرار الابتعاث من جهة العمل ينتهي بتاريخ التخرج من الجامعة والحصول على الدرجة المطلوبة,,
    إن شاء الله ما تدخل في قضية أخرى مع مرجع عملك والتي تتمثل في عدم المباشرة بعد التخرج,,
    كان الله في عونك,,
    لا حول ولا قوة الا بالله الله يستر
    7 "
  4. اثنين من زملائي:

الأول: تخرج وقال أنا بأكمل دكتوراه (أستراليا) وفي النهاية باشر في العمل، ولما تواصل مع ملحقية أستراليا لإقفال الملف، قالوا له يرجع حق الشهور اللي استلمها، ولا عاد قفل ملفه ولا شيء.
    الثاني: نفس الشغلة (بريطانيا)، لكنه لما رجع وباشر في الجامعة، رجعوا الجامعة طالبوه بحوالي 60 ألف، ويقسطونها حالياً من رابته في السعودية.

الغريب أن جامعتك ما تساءلوا وينك من يوم تخرجت لين باشرت؛ لأن المدة المسموح بها هي 40 يوم من يوم التخرج لين المباشرة.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.