الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صاحبين الخبرات

صاحبين الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روز الأحلام
    روز الأحلام

مبتعث جديد New Member

روز الأحلام الولايات المتحدة الأمريكية

روز الأحلام , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة King Khalid University
    • King Khalid University
    • كيمياء
    • أنثى
    • خميس مشيط, ؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 24th, 2012, 02:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة......
    أما بعد
    أنا خريجه كيمياء وابي اكمل ماستر كيمياء حيوية وترشحت ع امريكا وللاسف الشديد مالي خبره في ولاياتها ولا جامعاتها +لغتي مو قويه
    تكفووووووووووون ساعدوني ابي اش احسن ولايه من ناحية السكن والمعيشة بالنسبه للعائلة وتكون رخيصة وكمان ايش الجامعات اللي في نفس الولايه تعطي قبووول مشروط انا ما اعرف فلجأت إلى الله ثم لكم لكنم ماشاء الله خبرات واسعه في هالمجال
    الملتقى جاء ولافي بالي اي شيء اوبحث واقرا بس ماعرفت شيء
  2. يوجد في أمريكا أكثر من 400 جامعة تقدم ماجستير كيمياء وفي تخصصات مختلفة في الكيمياء.
    أرى أنك تفكرين في التخصص الدقيق، وبعدين تحصرين الجامعات وتقررين.

أما بالنسبة لأحسن ولاية، والله يا أختي هذا السؤال انسأل في المنتدى أضمن لك أكثر من 100 مرة، بمجرد بحث بسيط راح تلاقين كلام عن كل ولاية ويكاد يكون عن كل مدينة، ابحثي وقرري الولاية، ولما يجي الموضوع لمتطلبات القبول ونحوها، وقتها الكل ما بيقصر معك.

أرجو ما تفهميني غلط لكن بأقول لك شيء:
    أنت في خميس مشيط، تخيلي كل يوم يجونك خمسة أشخاص يقولون لك نبغاك تتكلمين لنا عن مدينتك وش مزاياها وكيف أسعارها إلخ، أنت بتجاوبين مرة مرتين ثلاث عشر بس في الأخير بتقولين دوروا كلامي اللي قلته في المرات الأولى. هنا نفس الوضع أختي، كل طالب يدخل يتوقع ما أحد سؤال هالسؤال غيره، والأعضاء ما يقصرون لكن مستحيل أني كل يوم أجلس أشرح عن مدينتي، راح أقول: ابحثوا في المنتدى وشوفوا وش قلت المرة الماضية، لو تغير رأيي أو كلامي وقتها راح أقول الجديد اللي عندي.

تحياتي،،،
    7 "
  3. اتفق مع كلام اخوي في الرد السابق ،،، انا طريقتي لما كنت ابحث عن الولاية والمدينة اني اول شي ادخل موقع الوزاة واختار تخصصي بيطلعلي قائمة جامعات طلع لتخصصي تقريبا ثلاث صفحات فدخلت مواقع الجامعات وشفت عدد الساعات والمتطلبات والمواد بعد كدا اللي حسيتها كويسه وتتناسب صرت ابحث عن المدينة والولاية واعرف اكثر عنها. في حالة ان الجامعات كثيرررة في تخصصك فشوفي انتي ايش تفضلي الولايات الباردة او ولايات جنوبية ..هل عادي ولاية غالية! كل دي اشياء حطيها في اعتبارك اثناء البحث وفي النهاية انتي بتراسلي عدة جامعات وتشوفي فين بيجي قبولك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.