الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

I missed the toll

I missed the toll

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الداهيه
    الداهيه

مبتعث جديد New Member

الداهيه الولايات المتحدة الأمريكية

الداهيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • هندسه
    • ذكر
    • فورت لودرديل, فلويدا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 31st, 2012, 04:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أخواني انا استاجرت سيارة لمدةاسبوعين وواجهة مشاكل مع toll وخائف منها .
    1-اول مره مشيت من عندهم وما كان معي كاش وقلتله وكتب لي ورقة وقالي سددة قبل 10 ايام .
    2- وانا في طريقة لميامي عطوني ورقة زي التذكرة والمفترض اذا وصلت حولها ميامي ادفعها بس اخوكم بالله سحب عليها ( على المخرج كله بالغلط ).
    3- مخرج مكتوب عليه only sun pass وطلعت من عنده وعطوني صورة.

طبعا رحت لشركة التاجير وقلتلهم قالوا حنى ما لنا دخل فيها .

وانا يا اخوني خائف تضرني في المستقبل .

تحياتي ..
  2. تجيك على البريد بعد فترة مبلغ المخالفه لا يتجاوز قيمة التول ب ١ او ٢ دولار

تسوي موني اودر بقيمة المبلغ و ترسله
    جاتني كثير ، و على طريق ميامي بعد
    مره تعديت تول قيمتة نصف دولار و جاتني المخالفة ٧٥ سنت و سويت لها موني اوردر من السوبر ماركت اللي جبنا و ارسلتها و بس

تقدر ترسلها من البريد مباشره
    او تشتري stamp و تحط الموني اوردر مع المخالفه في ظرف و ترسلها
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اقول الخطأ من SBRS يتاخر في اظهار المخارج في الشاشة ، عموما تقدر تدخل على النت موقع ال toll اللي تجاوزته
    وتسدد قيمة استخدام الطريق كما هي بودن زيادة خلال 24 ساعة من مرورك من البوابة اللي واقف عليها الكاشير مو من جهة الكاميرات اللي بدون بوابة.
    بعد دخول الموقع تدخل رقم لوحة سيارتك ويطلع لك المبلغ اللي لازم تسدده ، بس اتوقع انه لك مرات محدده في التسديد عن طريق النت ، أفضل ما تجيك غرامة ب 60$ حسب ولاية كاليفورنيا.

ولكم مودتي
    7 "
  4. هلا أخوي
    Toll road بعض الطرق السريعه في الولايات المتحدة يأخذوا رسوم على كل من يستخدمها في بوابة في اول الطريق تدفع فيه الرسوم ، وفي لوحات كبيرة قبل لا توصل toll road تبين للسائقين وجوده.

ولك مودتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.