الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث = بلوت ..كبسه...معسل

مبتعث = بلوت ..كبسه...معسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة وطموح
    غربة وطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة وطموح الولايات المتحدة الأمريكية

غربة وطموح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • ...
    • ذكر
    • Dayton, OHiO
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 31st, 2012, 07:33 AM

بلوت ... كبسه ... معسل ثلاث امور رئيسيه يجتمع عليهاا غالبيه مبتعثيناا وعندما اقول غالبيه فانا اعنيهاا بصدق ... لم يكتفوا ب القاء ب ايام الويكند"العطله الاسبوعيه" انماا اصبحوا شبه يومي وما يكونوا الا سائحين لبلد البعثه. ينتظروا من منهم حل الواجب ل ينقلوه بصوره مخالفه لكي لا احد يلاحظ عليهم ... واما الاختبار ف منهم من يجمع قواه قبل الموعد بيوم او يومين ومنهم من "يزبن عمره من اللي جنبه" ... حالنا يرثاا له وسنين عمر تهدر في افضل مكان بالعالم في نظري تبدأ منه الفرص للحياه السعيده والثقافه وتطوير الذات ... اكتفينا بعمل ماعلينا عمله بدون ادنى جهد ... كتبت هذه الكلمات من حسره على حالناا ... اشيد ببعض المبتعثين من رسم خطه واضحه ل مستقبله بعيدآ عن ما اسميهم ب مضيعه الوقت " المبتعثين"
    صاحب الموضوع لا يلعب بلوت توه تعلم يطبخ كبسه ما يعسل ... احاول ان اجد عالم اخر وانتهز هذه الفرصه اللتي لن تتكرر فلوا فكرنا في مستقبل قادم ونظرنا للناجحين من حولنا لوجدنا كيف يصنعون الفرص ويحققون نجاحات ب جهد ومثابره واصرار على تحقيق احلامهم اللتي تعد احلامن حقيقيه وليست كمن يقول حلمي ان اجد وظيفه واتزوج وابني بيت!!

من طلب العلى بغير كد ....اضاع العمر في طلب المحال ...المتنبي

اتقبل جميع الاراء بصدر رحب

غربه وطموح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    طيب انت وش مزعلك !!

انت ذاكر واعمل اللي عليك وان شاء الله تحصل اللي تبغاه

واتوقع ان أحسن شي ان الواحد يناظر نفسه ويخليه من مراقبة الناس عشان ما يتعًب نفسه ويخلي بينه وبين الناس مشاكل

موفق

هلا اخوي .... انا مو جالس اراقب الناس ... هذي الناس اللي عايش بينهم ...يعني انا ابي اغير من وضعي .... صعب تطلع بسهوله من وجهه نظري وتغير الوضع وبعدين مو فاهم اي مشاكل مع الناس تتكلم عنهاا؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    انا كذا بالضبط, بس بالويك اند

غير الويك اند ما اطلع من الشقة الا نادرا

الله يلعن ذا الجامعة ماخذة كل وقتي
    الي اسمعة ان Colorado State University متساهلة بعض الشي ،،،، و لا مو صح ،،، يا ريت تصحح لي

- - - مشاركة محدثة - - -

صاحب الموضوع الاشياء هذي موجودة حتى في السعودية يعني اسأل الطلبة العزاب في اي جامعة في السعودية بيقولك نفس الشي
    و النوعية هذي اعرفها،،،،، اول ما يحس ان المعدل قام ينزل بتحصله عيونه في كتبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.