الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جهود الملحقية في التعامل مع الطوارئ

جهود الملحقية في التعامل مع الطوارئ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    جميل ، هل كان هناك إخلاء للمنطقه الساكنين فيها ؟،
    المبتعثين راحوا لفندق الماريوت في كولمبوس ولحد الآن هم فيه ، لماذا لم تذهبوا لأن الإعلانات في تويتر والفيس بوك عن الفندق كثير ،
    ونصيحه ، دائما إذا حصلت لكم مشكله إتصلوا على موضي الخلف ، ونٍعم الإنسانه هي
    شاكره لك على النصيحة اخي الكريم

لم يتم اخلاء المنطقة و لم نستلم اي ايميلات قبل الاعصار و وقت حدوث الكارثة انقطعت عننا جميع وسائل الاتصال لعدم وجود التيار الكهربائي

شاكره لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخت الكريمة ..

إذا بالفعل حـدث هـذا كان مـن الأفضـل تـوثيق ما حصـل ..
    حقيقـة لا زلـت أؤومن بهـا :
    مـازال هنـاك مـوظفين في الملحقيـة لا يستحقـون الإدارات التي يمثلـونهـا ويفتقـدون لأسلـوب الـرد و التعـامل مـع الطـالب ويعاملـونه علـى أنه يريـد شـي خـارج حـدود حقـوقـه التي كفلهـا النظـام له. فيقـوم الطالب باستعطـافهـم علـى أمل انهـاء مشكلتـه ومعاناتـه لأمـر هـو يستحقـه في النظـام.

صدقت

شاكره لدعمك اخي الكريم .. سيتم توثيق جميع ماحصل و رفعه الى الجهات المختصه

تحياتي لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    بـ صراحة انا اتفق مع كل كلمة قالها بلاتو الملحقية سويت اخلاء للطلاب
    واستاجرت لهم و خصصت ارقام طواريء وناس كثير اتواصلوا مع الملحقية عن طريقها و القنصليات و السفارة شغالة
    كل هذا و ما فيه اثر !!!!!!!!!!
    ممكن انقطاع الاتصال اعطال فنية ممكن مية حاجة بس اللي اعرفه عن الملحقية انها تشتغل صح وقت الازمات
    ارجعي اتواصلي معاهم وربي يحفظكم و يحفظ اخواننا في كل مكان و يطمن قلوبنا عليهم
    اختي الكريمة اوكاسيا .. اشكر لك مشاركتك .. باللهجه العاميه بزيدك من الشعر بيت

هناك شخص ثالث بعد ما رد علينا و اقفل الخط عاود الاتصل بعد ساعه .. و قال بالحرف الواحد ( ياخي انا بعد زيكم و مقطوعه عندي الكهرب وش تبوني اسوي )

حاليا اتواصل مع 16 عائلة سعودية جميعهم لا يعلمون عن الفندق و محتبسين في بيوت متجمده و حاولو التواصل مع الملحقية و لم يجدو اي مساعده البعض خرج لولايات اخرى و البعض لايملك اجر تكلفة الفندق و يعيش في البرد و الظلام مع مجموعة اطفال

اذا كنتي تعلمين عن رقم مختلف غير ارقام الطوارئ التي نملكها اتمنى منك تزويدنا بها مع تزويدنا بعنوان الفندق و في اي مدينة

شكرا لك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    جميل ، هل كان هناك إخلاء للمنطقه الساكنين فيها ؟،
    المبتعثين راحوا لفندق الماريوت في كولمبوس ولحد الآن هم فيه ، لماذا لم تذهبوا لأن الإعلانات في تويتر والفيس بوك عن الفندق كثير ،
    ونصيحه ، دائما إذا حصلت لكم مشكله إتصلوا على موضي الخلف ، ونٍعم الإنسانه هي
    اخي الكريم .. كنت ابحث عن هذه المدينة و وجدتها للتو

انا في ولاية نيوجيرسي و المدينة التي كتبتها ( كولومبوس) في ولاية نيويورك و تبعد عننا 4 ساعات بالسيارة

ومع كل هذا لم نسمع ولم تصلنا اي ايميلات قبل حدوث الاعصار .. قد يكون بسبب اننا من ولاية اخرى

المبتعثين في ولاية نيوجيرسي لم يتم توفير اي مسكن لهم مع العلم ان ولاية نيوجيرسي حسب الاخبار هي الاكثر تضررا من الاعصار
    7 "
  4. يا اختي ما يصير خاطرك الا طيب هذي ارقام التواصل مع القنصلية في حالات الطواريء
    القنصلية العامة في نيويورك
    866Second Ave , 5th floor
    New York NY 10017

الاستاذ/ خالد بن سعيد الزهراني
    جوال : 3478549288

الاستاذ/ عبدالله بن علي النشار
    جوال : 7188666660

الاستاذ/علاءالدين بن عبدالله بن خضير
    جوال : 3479819796

هاتف القنصيلية: 2127522740
    تحويلة: 1014

فاكس:2126882719
    2125830139
    البريد الالكتروني : sacitizen@saudiconsulate.net

اتصلوا عليهم واتواصلوا معاهم
    ما مشى الحال كلموا الملحق بـ نفسه
    اتواصلوا مع موضي الخلف
    اذا لكم حق و الملحقية قصرت فيه ما اقول اسكتوا الا اتكلموا و بـ صوت عالي عشان يوصل
    بس بـ الاول حاولوا التواصل معاهم بكل الطرق
    و طمنونا عنكم اول بـ اول ترى انتوا اخواننا وقلوبنا معاكم وما اعتقد انه القنصلية تخذلكم ولو حصل اتواصلوا مع السفارة السعودية
    ولو خذلتكم ارجع و اقول احنا اخوان نعين و نعاون بـ اللي نقدر عليه
    ولكم منا الدعاء
    7 "
  5. لن نأخذ الأمور بمنحنى عاطفي حتى لا نظلم الآخرين,,
    إذا كان لديك إثبات سواء بالاتصال أو الفيديو ، فكل ما عليك هو رفع ما يثبت كلامك عن طريق التحميل إلى إمارة اليوتيوب وسيأتيك الحل السحري في ساعات معدودة
    أما الكلام الإنشائي ، فالعقول لديها القدرة على تمييز الصحيح من غيره,,
    كان الله في عونك,,

داخل النص: ورد في قناة الـ CNN أن الكهرباء والاتصالات مقطوعة في ولاية نيوجرسي بشكل كلي. أجل كيف قاعد تتواصل معانا وتتصل على موظفي الملحقية
    7 "
  6. لا أحـد ينكـر جهـود الملحقيـة في مـد يـد العـون والمسـاعدة للطـلاب في منـاطق الكـوارث "اعصـار سـاندي نمـوذجـاً"
    لكـن المجهـود التـي يعلـن عنـها والتجهيـزات في ذلك أكبـر من الفعـل نفسـه !

الكثيـر يذكـر الاعصـار الذي حصـل في أحد الـولايـات وقـامت الملحقيـة ووضعـت أرقـام للطـوارئ وفعلـت وأعلنت وأرسلـت, لكـن في النهـاية الكـل يذكـر المقـطع الـذي انتشـر لطـالب مبتعـث يقـوم بالاتصـال على ارقـام الطـوارئ فيأتي الـرد بأن صـاحب الرقـم في إجـازة والرقـم الآخـر مغلـق ...!
    بعـد انتشـار المقطـع في الإعـلام سـارعت الملحقيـة بتغطيـة هـذا الفشـل ووضعـت أرقـام أخـرى للتـواصل معهـا.
    فـلا أحـد يلـوم الطـالب عندمـا يقـول بأن هنـاك قصـور في الاستجـابة مقـابل ما تم الإعـلان عنه من مسـاعدة وأرقـام طـوارئ و و و ..الخ

المشكلـة ليسـت بالطريقـة, أحـدهم يسـرد لنـا ارقـام الطـوارئ ! المشكلـة في التجـاوب السريـع من عدمـه وإذا لم يكـن هنـاك تجـاوب سريـع وقـت الأزمـات ما الفائدة من الأرقـام ووجـودهـا إذاً.

القصـور ليـس في هـذهـ الأزمـة فقـط،،،بل هـو متراكم من ذي قبـل وليـس بجديـد على الملحقيـة ..
    هـذا واقـع للأسـف وإن شـاء الله يتحسـن للأفضـل.

في أمان الله ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.