الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من الجميع مساعدتي في اختيار تخصص الماجستير

ارجو من الجميع مساعدتي في اختيار تخصص الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mybaby2020
    mybaby2020

مبتعث جديد New Member

mybaby2020 الولايات المتحدة الأمريكية

mybaby2020 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 31st, 2012, 09:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه أول مشاركة لي بهذا الملتقى بإختصار جهة عملي وهي جامعة الملك عبدالعزيز اعطتني فرصه لإكمال دراسة الماجستير بأمريكا أما بخصوص التخصص فقد اعطتني حرية الاختيار لذلك ارجو منكم مساعدتي بإختيار تخصص يكون مطلوب ليس داخل الجامعة فقط بل حتى مطلوب في الشركات الكبرى كأرامكو وسابك وغيرها من الشركات لأنني ارغب بالالتحاق بها مستقبلاً عن طريق الإعارة
    ملاحظه أنا على بكالوريوس علوم حاسبات ولكني لست متمكن منه بتلك الكافئه منه
    أتمنى أن يكون التخصص معقول ليس صعب جداً

2. يالغالي محد يقدر يختار لك التخصص مثل ما تختاره انت بنفسك .. لأنها قدرات وبنفس الوقت انت وش تحب تدرس ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

يالغالي محد يقدر يختار لك التخصص مثل ما تختاره انت بنفسك .. لأنها قدرات وبنفس الوقت انت وش تحب تدرس ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    يالغالي محد يقدر يختار لك التخصص مثل ما تختاره انت بنفسك .. لأنها قدرات وبنفس الوقت انت وش تحب تدرس ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

أخي العزيز شكراً لتجاوبك أميل لتخصص إداري ويكون بها حاسب آلي ولكن المشكله إن التخصص الوحيد هو نظم معلومات إدارية وهذا التخصص وللاسف مستهلك وليس مطلوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.