الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساااعدة..

مساااعدة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية :::دواء:::الجريح:::
    :::دواء:::الجريح:::

مبتعث جديد New Member

:::دواء:::الجريح::: الولايات المتحدة الأمريكية

:::دواء:::الجريح::: , ذكر. مبتعث جديد New Member. من جزر القمر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharma & Toxa , بجامعة Every Walk Is My Great Academia
    • Every Walk Is My Great Academia
    • Pharma & Toxa
    • ذكر
    • Honest Souls, Lost Justice
    • جزر القمر
    • Oct 2012
    المزيدl

November 1st, 2012, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من وقت خروجي من أمريكا وحتى الآن خمسة أشهر, وبناء على قول الطلاب هنا أنَّ الطالب يكون وضعه موقوفاً بعد ثلاثة أشهر تلقائياً من البوابة,
    لم أطلب من المشرفة إيقاف البعثة مؤقتاً, لأني أردت أن أستفيد من الراتب في وقت الاجازة المفترضة, ولأني قضيت سنة للغة فقط, ومن بعده قلت سيتوقف الراتب والبعثة من ذاتهما,
    لكن لي الآن شهران من بعد الاجازة (ثلاثة شهور للاجازة وشهران انتظار) ولم يتغير وضعي (( مستمر)) والراتب لازال ينزل في حسابي!!
    أريد أن أوقف البعثة لماذا لم تتوقف؟ علماً أني سأبدأ الدراسة في فصل الربيع بإذن الله.

كذلك بالنسبة للولايات المنكوبة باعصار ساندي, متى ستكون عودة الجامعات هناك؟ لأني بحاجة أن أتواصل مع الجامعة.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohnad_Newyork
    اذا انت راجع لامريكا وبتدرس اكاديمي فما عليك خوف , بالعكس الله يهنيك بالرواتب
    اما بترجع تكمل لغه >>>> ما اقول الا الله يخلف ع الملحقيه>>>> معنى هذا ان الملحقيه لازالت تدفع للمعهد وانت ماتدرس

أخي مهند , أنا سوف أرجع و أبدأ دراستي بالجامعة كطالب أكاديمي (ماستر).
    أنت يبدو أنك تدرس في نيويورك أو نيوجيرسي , هل لك أن تخبرني إن كان الطلبة يحضرون الصفوف هذه الأيام ؟ وإن كان لا , متى سيعودون ؟
    مع خالص شكري وامتناني.
    7 "
  3. يا سيدي انت المفروض بعد الثلاثة اشهر اجازة رفعت طلب تأجيل على طول لانه الفترة اللي ينزل لك فيها الراتب تحسب من فترة البعثة
    حقتك يعني الشهرين اللي انت مقضيها في السعودية رح تنحسب كـ فترة دراسية لك و مصيبة لو طلبوا منك كشف درجات وانت في
    السعودية خاصة لو كان المشرف ما يتفاهم يصكك بـ هولد زي واحد سرى
    ما عندي فكرة عن طلاب نيويورك بس على الاغلب الدراسة حاليا موقفة حتى يرجع الوضع يترتب شوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا سيدي انت المفروض بعد الثلاثة اشهر اجازة رفعت طلب تأجيل على طول لانه الفترة اللي ينزل لك فيها الراتب تحسب من فترة البعثة
    حقتك يعني الشهرين اللي انت مقضيها في السعودية رح تنحسب كـ فترة دراسية لك و مصيبة لو طلبوا منك كشف درجات وانت في
    السعودية خاصة لو كان المشرف ما يتفاهم يصكك بـ هولد زي واحد سرى
    ما عندي فكرة عن طلاب نيويورك بس على الاغلب الدراسة حاليا موقفة حتى يرجع الوضع يترتب شوي
    كلامك صحيح أختي "أوكاسيا" , لكن توقعي كان للشهر الرابع أن الراتب قد ينزل , لأني جئت مع قرب نزول الرواتب (( 17 رجب )).
    وللشهر الخامس, لم أتوقع أن الراتب سينزل في الحساب , وعندما راجعت كشف حسابي بالبوابة رأيت مخصص هذا الشهر مدرجاً.
    بالنسبة لكشف الدرجات, منذ فترة قصيرة فقط أرسلت للمشرفة الحالية قبولي الأكاديمي ووافقوا عليه, كما أنّ مشرفتي السابقة قالت لي إذا أردت التمديد فقط ارفق البيانات المطلوبة
    وسنعالج الموضوع , أي أنّي توقعت أنّ الموضوع تلقائي كما ذكروا الطلاب , وعلى كل , من الممكن أن أعتبرها فترة تمديد لغة صح ؟ .. ..
    موفور شكري
    ,,
    7 "
  5. وعلى كل , من الممكن أن أعتبرها فترة تمديد لغة صح ؟ .. ..
    موفور شكري

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2B8LzneDF
    هههههههههههه
    على كل انت تقدر تعتبرها زي ما تعتبرها لكن ما تدري عن الملحقية كيف يعتبرونها
    انا اقول لك عشان تخلي وضعك في السليم
    والله ما يتعسني خبر في الدنيا زي لما اسمع انه مبتعث طلع على الهولد بسبب عدم وضوح بعض النقاط في نظام الملحقية واللي ما ينبهوا الطلاب
    عليها
    لكن ربي يستر عليك و يعميهم عنك لحد ما ترجع عشان ما تتقروش بـ سوالف مالها لزمة
    وبما انك باقي في فترة اللغة و توك ترفع القبول الاكاديمي فـ ان شاء الله ما قدامك الا كل خير بس انتبه لا يوصل خبر سالفتك هذي للملحقية لانك رح تدخل
    في مسائلات مالها داعي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    هههههههههههه
    على كل انت تقدر تعتبرها زي ما تعتبرها لكن ما تدري عن الملحقية كيف يعتبرونها
    انا اقول لك عشان تخلي وضعك في السليم
    والله ما يتعسني خبر في الدنيا زي لما اسمع انه مبتعث طلع على الهولد بسبب عدم وضوح بعض النقاط في نظام الملحقية واللي ما ينبهوا الطلاب
    عليها
    لكن ربي يستر عليك و يعميهم عنك لحد ما ترجع عشان ما تتقروش بـ سوالف مالها لزمة
    وبما انك باقي في فترة اللغة و توك ترفع القبول الاكاديمي فـ ان شاء الله ما قدامك الا كل خير بس انتبه لا يوصل خبر سالفتك هذي للملحقية لانك رح تدخل
    في مسائلات مالها داعي
    أختي أوكاسيا , الكلام اللي قلتيه صحيح , بس لو فيه خطأ مايكون أنا اللي ارتكبته لإني عندي حجتي ,
    زين لو كان فيه هولد كم تصير مدته ؟
    الله يسمع منش أختي , إن الله قدير مجيب الدعاء..
    سبحان الله , ظلموني الطيار في موضوع التذاكر , أرفع من شخص إلى الثاني , وأتعنّى لهم في شهر الصيام ,
    وحتى سويت شكوى عشان يعرفوا إن الطلاب لهم صوت وهم المحتاجين ولا حتى كلفوا أنفسهم إنهم يردوا عليها.
    ومكافأة اللغة كنت أستحقها بس عشان القبول الأكاديمي تأخر ماحصلتها , بس الله عوضني عنهم
    حتى أتينا رسلولي بالخطأ تعويضين قلت لهم أنا لي تعويض واحد (( الله يبعد عني الحرام )) بس ماردوا
    هذا رزق من رب العالمين , مايروح شي إلاّ يتعوض بشي أحسن الحمد لله.
    يعطيك العافية
    7 "
  7. يا اخوي مالك حجة بـ النسبة للملحقية لانه في موقعهم و في دليل الطالب انه لازم تحسب المدة من ضمن البعثة
    يعني حتى اجازة الصيف الثلاثة شهور اللي انت تنزل لها السعودية و من حقك تعتبر من مدة البعثة ما دام الراتب يصرف لك الا
    اذا وقفت البعثة ووقف الراتب و نزلت هنا الامور تختلف
    و بـ صراحة اكون ستين كذابة لو قلت لك الهولد له المدة الفلانية فيه اشخاص طلعوا على الهولد وشهر واحد صححوا فيه امورهم وراح عنهم الهولد
    واشخاص كملوا ستة شهور وهم يرفعوا بـ طلب مخصصاتهم و باقي متلحطين على الهولد
    بس اذا المشرفة متعاونة ان شاء الله ما عليك خلاف
    بـ خصوص مكافأة اللغة ما فيه شيء اسمه اتأخر القبول الا في حالتك
    لو انت موقف بعثتك بعد ما انهيت اللغة وقبل تنزل السعودية ان شاء الله انه قبولك ما جاك الا بعد سنتين انت تستحق المكافأة و تخرجها من عيونهم
    بس المشكلة انك خليت البعثة المستمرة فـ انت حاليا في نظرهم ما زلت طالب لغة يعني كملت سنة واكثر فـ بالتالي راحت عليك !!!!!!!!!!
    ولو جيت تطالبهم وقلت انا خلصت في التاريخ الفلاني رح يحاسبوك على قرش انصرف عليك في فترة جلوسك في السعودية ( بـ استثناء الثلاثة شهور الاولى )
    وبـ التالي بدل ما تاخذ منهم تصير تعطيهم
    الرزق من رب العباد بس الواحد يحرص على رزقه
    محاكيتك قدمت على مكافأة اللغة و كل الخلق يقولون لها ما رح تنزل لك
    ورفعت الطلب و قالوا لي لازم درجة معينة في التوفل وانا اختبرت ايلتس !!! وقدمت و طلبوني قبول صريح وجبته لهم
    والله ما كملت يومين الا المكافأة في جيبي و مبسوطة فيها و فرتكتها زي ما يحب قلبي
    المقصود : لو ربي سلمك هـ المرة و ان شاء الله انه يسلمك انتبه على نفسك و رتب امورك زي الخلق فمو كل مرة تسلم الجرة
    لو ما مشت امورك رتب لها من ذحين بـ معنى المكافأة اللي تصرف لك شيلها لا تلمسها وانت عند اهلك كل شيء ببلاش في حال انك رجعت وعليك هولد
    ما تضغط نفسك و تضغط اهلك يكون معاك قرشين حلوين تمشي امورك فيها و تسدد ايجاراتك بدون ما تلجأ لـ اهلك او لـ الناس

اتمنى اني اكون افدتك وان شاء الله ربي بـ ييسر امورك و يكفيك شرهم
    7 "
  8. كنت أقصد حجة إنه جميع الطلاب تقريباً يصيروا على الهولد بعد الثلاثة شهور وهذا اللي توقعته يصير لي ,
    يعني الشهر الرابع أنا كنت مو متأكد هل تابعة للإجازة أو لا ,, وفي الشهر الخامس استغربت وهذا اللي خلاني أسأل وأكتب .. (( تعوووووودت على الأشيااااء الغريبة :]]
    وأنا كنت ناوي تستمر البعثة وعارف القانون للملحقية بس مثل ماشرحت فوق ,,

مبروك أختي التفوق والمكافأة ..
    إن شاء الله ,, الله يسهل .. متوكل على الله ,,

زين أنا أفكر أوقف البعثة لين أرجع في جانيوري ...؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.