الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تذكرة العودة الى امريكا ؟؟

تذكرة العودة الى امريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 2nd, 2012, 12:11 AM

السلام عليكم..

كيف حالكم.. شباب انا خلصت مرحلة اللغه ورجعت السعوديه و حصلت على قبول اكاديمي ويبتدي بجانوري الان اريد الحصول على تذكره العودة هل اطلبها من الملحقية او الوزارة الي برياض .. وسمعت اني اذا بغيت تذكره لازم الملحقية او الوزارة تشوف الاي توني الجديد بس ماعندي لأني غلطت.. نزلت السعوديه بدون ما احول الاي توني فقالو الجامعه الجديده ومعهدي القديم ما نقدر نحول لك الاي توني الا اذا كنت داخل امريكا فلازم اني ادخل امريكا بالاي توني القديم بعدين احولة على الجامعه الجديده بس الان اريد الحصول على تذكرة العوده الى امريكا.. السؤال هل الوزارة او الملحقية راح تعطيني تذكره ذهاب الى امريكا بدون الاي توني الجديد الجامعي ؟؟ وشكرا..
  2. ارفع الطلب في الموقع وحط اخرى
    واشرح انك حصلت على القبول ولا تقولهم ان ما معي اي توني , ارفق القبول الجامعي في الطلب

اطلب تذكره ذهاب فقط وبأذن الله راح يعطونك
    اذا ما اعطوك بسبب الاي توني اشرح الموضوع وسبب عدم حصولك على اي توني وانت خارج امريكا , ((( لاتنسى هنا ترفق رفض الجامعه اللي جاك بالايميل

هذا الكلام ماهو عن واقع تجربه لكن هذا اللي انا بسويه اذا كنت بمكانك
    7 "
  3. هلا بك اخوي ،
    انا نفس حالتك بالضبط انهيت اللغة و حصلت على
    قبول اكاديمي وما صار لي اسبوع راجع للسعودية
    و طلبت تذكره من الملحقية و أرفقت فيها الـ i49 و صورة
    الجواز فقط و اعطوني التذكرة مع العلم ان الاي توني ما
    اخذته الى الان ، و اساسا يوم ترفع طلب تذكره من البوابة
    الالكترونية ما يطلبوا منك الاي توني نهائيا ... ان شاء الله اكون افدتك !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونيت ونيت
    هلا بك اخوي ،
    انا نفس حالتك بالضبط انهيت اللغة و حصلت على
    قبول اكاديمي وما صار لي اسبوع راجع للسعودية
    و طلبت تذكره من الملحقية و أرفقت فيها الـ i49 و صورة
    الجواز فقط و اعطوني التذكرة مع العلم ان الاي توني ما
    اخذته الى الان ، و اساسا يوم ترفع طلب تذكره من البوابة
    الالكترونية ما يطلبوا منك الاي توني نهائيا ... ان شاء الله اكون افدتك !
    اخوي انت الحين في السعودية ؟؟

كيف ارفقت الـ i94 وانت لازم تسلمه لخطوط الطيران قبل تطلع من امريكا ؟!!

انا عندي نفس مشكلتكم .. أجلت البعثه 5 شهور والحين عندي قبول الجامعه بنفس الجامعه اللي انا ملحق فيها ونفس التخصص ولكن سمعت اني لازم اروح فرع الوزارة اللي في حي الغدير واطلب امر الإركاب من هناك مو عن طريق البوابة .. ياليت اللي عنده الخبر الأكيد يفيدنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اخوي انت الحين في السعودية ؟؟

كيف ارفقت الـ i94 وانت لازم تسلمه لخطوط الطيران قبل تطلع من امريكا ؟!!

انا عندي نفس مشكلتكم .. أجلت البعثه 5 شهور والحين عندي قبول الجامعه بنفس الجامعه اللي انا ملحق فيها ونفس التخصص ولكن سمعت اني لازم اروح فرع الوزارة اللي في حي الغدير واطلب امر الإركاب من هناك مو عن طريق البوابة .. ياليت اللي عنده الخبر الأكيد يفيدنا
    اي نعم بالسعودية ، الـ I 94 أرفقته يوم سويت طلب التذكره و ما اعطيته لا لخطوط الطيران وولا شي ، و اساسا ما طلبوه مني مكتب الطيّار ..!؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونيت ونيت
    اي نعم بالسعودية ، الـ I 94 أرفقته يوم سويت طلب التذكره و ما اعطيته لا لخطوط الطيران وولا شي ، و اساسا ما طلبوه مني مكتب الطيّار ..!؟
    اخوي لازم تعطيه خطوط الطيران ولا راح يسوون لك مشكله في دخول امريكا مره ثانيه .. راسل الإنترناشونال اوفيس واسألهم وش تسوي الحين فيه ؟؟

واحد من الأصدقاء رجعوه اول ما وصل امريكا قالوا له الطياره اللي جيت فيها ارجع فيها علشان ما سلم الـ i-94
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.