الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد جامعات تعطي قبول مشروط لماجستير في الادارة الهندسية ؟؟

استفسار هل يوجد جامعات تعطي قبول مشروط لماجستير في الادارة الهندسية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo3zoz
    Abo3zoz

مبتعث جديد New Member

Abo3zoz الولايات المتحدة الأمريكية

Abo3zoz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة هندسية , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • إدارة هندسية
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 3rd, 2012, 03:06 AM

السلام عليكم

انا في البدايه كنت حاب اكمل ماجستير في استراليا ,,, ولكن لظروف حولت الوجهه الى أمريكا
    اسأل الله أن يكتب لي الخير فيها

لكن المشكله قدمت استقالتي من وظيفتي والان لي شهرين وانا احاول اجيب قبول مشروط من جامعات أمريكيه لتكملة الماجستير في الادارة الهندسية وكل محاولاتي فشلت ,<< كنت مفكر الامر سهل

اما يجيني رد من جامعه يقول مانعطي قبول مشروط
    او شروطهم تعجيزية

اللي يعرف جامعه تعطي قبول مشروط بالتخصص هذا
    او مكاتب تجيب قبول مشروط لهذا التخصص ,,حتى لو كانت بأمريكا

اتمنى يفيدني
    ويجزاه ربي ألف خير ويفرج هم كبير
  2. الله يعينك عزيزي , انا مثلك ودي بجامعة تعطي قبول مشروط للإدارة الهندسية , ولكن اساسا الجامعات اللي تعطي التخصص وموصى فيها قليل ومثل ما ذكرت اما الشروط تعجيزية او ما يقبلوا !
    بيني و بينك انا خريج ومن كثر البحث صرت افكر اكنسل السفرة و اتوظف خصوصا اني متخرج حديثا وما عندي خبرة و تخصصي كهربائية .
    الله يكتب لنا اللي فيه الخير ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    الله يعينك عزيزي , انا مثلك ودي بجامعة تعطي قبول مشروط للإدارة الهندسية , ولكن اساسا الجامعات اللي تعطي التخصص وموصى فيها قليل ومثل ما ذكرت اما الشروط تعجيزية او ما يقبلوا !
    بيني و بينك انا خريج ومن كثر البحث صرت افكر اكنسل السفرة و اتوظف خصوصا اني متخرج حديثا وما عندي خبرة و تخصصي كهربائية .
    الله يكتب لنا اللي فيه الخير ,,,
    انا مثلك مهندس كهربائي ,,, بس اللي اعرفه في قبول ماجستير الاداره الهندسيه ,,, انه لازم يكون عندك خبره لاتقل عن سنه
    فأنا انصحك ياصاحبي انك تاخذ خبره على الاقل سنه ,,,ووقتها قدم على ماستر في الاداره الهندسيه
    هذا من خبرتي بهالشي واستشارتي لأكثر من شخص له في هذا المجال .

بس المشكله في هذا التخصص انه فيه شروط غيرالخبره ,, يعني مثلا معدلك لازم يكون جيد جدا فما فوق - قله الجامعات المعتمده اللي تعطي هذا التخصص - الجامعات اللي تعطي قبول مشروط الى الان مالقيت مع اني راسلت اكثر من 30 جامعه معتمده

ف إن شاء الله ربنا يكرمنا ونلقى جامعه تعطي قبول مشروط
    الفزعه ياشباب

وربي يوفقك اخوي وتحقق مرادك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.