الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون ياجماعة الخير ابي ابتعث على حسابي الخاص بنية اللاتحاق بالملحقيه وش اسوي ؟؟!

مساعدة تكفووون ياجماعة الخير ابي ابتعث على حسابي الخاص بنية اللاتحاق بالملحقيه وش اسوي ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تخصصي حاسب
    تخصصي حاسب

مبتعث جديد New Member

تخصصي حاسب الولايات المتحدة الأمريكية

تخصصي حاسب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لايوجد الى الان
    • لايوجد الى الان
    • حاسب الي
    • ذكر
    • لاتوجد الى الان, لاتوجد الى الان
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 3rd, 2012, 04:01 PM

السلام عليكم

كيف حالكم ياشباب انا طالب نصايحكم بما انكم عندكم خبره في امور الابتعاث انا نيتي اطلع على حسابي والتحق بالملحقيه

واستفسار هو كم مدة اللي بيقبلوني فيها الملحقيه شهرين او اكثر وكيف اضمن قبولي لاوصلت للدولة الابتعاث
    وانا دخلت على موقعهم مرحلة البكالوريوس

حق شروط الالتحاق للدراسين على حسابهم الخاص ومافهمت الشرط هذا ممكن احد يشرح لي أن

4-يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 30 ) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 2.5 ) من أربع نقاط أو مايعادله -

وتكفووون ابي مساعتدكم في اني اطلع للابتعاث لاتبخلون علي بالردود والله اللي بي فيدني له من عندي كل ماذكرتة ادعي له
  2. وعليكم السلام
    عليك بالإستخارة قبل كل شي ، ثم فكر في الدولة اللي تبغى تبتعث لها حتى تحصل على معلومات محددة تفيدك في رحلتك العلمية.
    أما بخصوص شرط إنهاء 30 ساعة من دراسة التخصص ، ففي الجماعات والكليات كل ماده لها قيمة تقاس بالساعات على سبيل المثال :
    تحليل نظم = 3 ساعات ، تقنية انترنت = 4 ساعات وهكذا... أما المعدل نتيجة ما تحصلت عليه من درجات في دراستك للمادة نهاية التيرم ،
    بعض الجامعات تكون من 5 والبعض من 4 .

وبالتوفيق
    7 "
  3. عليكم السلام

امريكا اكثر الطلاب يقولون الانضمام بعد ما تكمل اربع شهور يضموك بالنسبة 30ساعة غير مطبقة ..

قبل ما تسافر لازم تاخذ قبول جامعة ومعهد معترف فيهم وغير موقفة من الملحقية ادخل على موقعهم عشان تتأكد من الجامعات والتخصص ..

بعد ماتقدم على المعهد والجامعة تقدم على طلب قبول دراسة على الحساب الخاص لا تسافر الا اذا اخذت القبول ..

اذا بدات دراسة ترفع للملحقية كشف درجات للاربع اشهر وان شاء لله تنضم ..
    7 "
  4. مثل ماقالو الشباب اهم شي يكون معك قبول معهد وجامعه و تاخذ الموافقه من الوزارة قبل ماتطلع لأمريكا بالدراسة على حسابك الخاص وبالنسبة لشروط الالحاق فهي تخلص اربع شهور بالمعهد وترفع اوراقك لهم وبيضمونك على طول هذي الشروط الحالية ما تدري يمكن في اي يوم يغيرون شروطهم وسلامتك...

شطحه : حلوه التعبير (الذهاب بنية اللاتحاق بالملحقيه) ههههه فالك البعثة اخوي...
    7 "
  5. المعاهد طال عمرك اعطيك مثال وانت احسسسب عليه ...

كنت في معهد بـ 3200 دولار لـ مدهـ 4 شهور > وفيه عندك 1700 دولار لـ مدهـ شهرين

فيه معاهد ثانيه لها نظام شهر واحد للترم يعني كل شهر

يختلف كل معهد عن الاخر

المهم

بخصوص الولايات لو تبي برد رح شمال ... جو متوسط رح للوسط .. حر رح للجنوب ..

الغلا والرخص > بكل مكان في الغالي والرخيص بس مثلا عندك كاليفورنيا كلها , نيويورك .. يعتبرون غاليين

موفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تخصصي حاسب
    جزاكم الله خير على ردوكم و وش رايكم في مكتب يس اطلس تنصحوني اتعامل معه ؟
    لا تتعامل مع مكاتب ولا تخسر نفسك يا انك انت تجيب القبول بنفسك تراسل الجامعات ، او اخوانك الطلاب في امريكا يساعدونك ويجيبون لك قبول ومتأكده ما راح يقصرون معاك الاخوان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999

شطحه : حلوه التعبير (الذهاب بنية اللاتحاق بالملحقيه) ههههه فالك البعثة اخوي...
    اهم شيء النية والنية مطيه هههههههههههههههه .. بس يعجبك الرجال اللي يخطط وينوي قبل ما يقدم على الشيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.