الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابدوا باصدار التاشيرة

ابدوا باصدار التاشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اهلي في امريكا
    اهلي في امريكا

محظور

اهلي في امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

اهلي في امريكا , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معلم , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • معلم
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

February 18th, 2008, 12:53 PM

يااخوان نصيحتي لشباب امريكا انهم يبدؤ يعملو اجراءات التاشيرة الاميركية انا امس كنت في الرياض وبدأت اسويها مره سهله وماهي معقده الين يجينا قبول يصير بعدها اسبوع يكفي لاصدار التاشير واسبوع لقرار الابتعاث ونسافر بإذن الله بالسلامه
  2. صدقت أخي الكريم

فعلا الكثير يؤجل اللقاء مع السفارة بسبب عدم وصول i20 وطبعا عدم تسديد رسوم السيفيس
    لكن تستطيع عمل اللقاء مع السفارة وفي نهاية اللقاء سوف تأخذ معكم ورقة صفراء تفيد أن هناك بيانات ناقصة وهي ماذكرنا في الأعلى
    ويطلبون منك فور استلام النواقص إرسالها عبر فيديكس وفي ظرف إسبوع تكون الفيزا لديك
    هذا والله أعلم ونتمنى لكم التوفيق
    7 "
  3. انا لا انصح قطعا عمل المقابله بدون القبول والحضور بكامل الاوراق الرسميه القبول وغيره

انا من طلاب الورقه الصفراء وسلمت اوراقي الناقصه بتاريخ 22 اغسطس 2007 وحتى يومنا هذا خمس اشهر لم تصدر الفيزا واوراقي لا زالت تخضع تحت الاجراءات الاداريه وكنت تمنيت حضرت بكامل الاوراق كان تسهلت

الله يسهل علينا وياكم
    7 "
  4. يا اخوان بصراحة المفروض انكم تجيبون قبول بانفسكم
    اولا الوزارة راح تجيب قبول لجامعات ما احد يروحها يعني ماهي زينة
    ثاني شي انت مفروض تختار الولاية اللي تناسبك مو ترميك الوزارة في ولاية غير مناسبة لك
    الشي الثالث الوزارة في الدفعة هذي منظمة في كل شي الا النقطة هذي مسالة ان الطالب يجيب بنفسه او الوزارة تجيبله وهذي سببت مشاكل كثير

نصيحتي لكم جيبوا I20 حق لغة بانفسكم حتى لو الحين كلها اسبوع وهو عندكم وقبول الماجستير او البكالريوس تكمله من هناك
    لكن ما ادري سمعت انهم ما عاد يعطون ضمان الحين ماني متاكد

انا من اول وقعت التعهد وجبته بنفسي وموعدي السفارة بكرة الله يعين
    لاني لازم اختار الولاية بنفسي وحتى الاختيار والله كان صعب ومحير
    والحين برضه محتار في اختيار الولاية اللي بدرس فيها ماجستير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
    وما الفائدة بالبدء في اجراءات الفيزا قبل وصول القبول ......اسبوع زيادة تأخير !؟
    عادي الوزارة اخرتنا 4 اشهر .
    اخي الكريم المسألة مو اسبوع
    السفارة الان مواعيدها سهلة نسبيا, بينما لو تصبر للصيف فراح تكون المواعيد مزحومة لأن الطلاب يرجعون للتجديد
    بينما لوتسوي المقابلة الان ويعطونك الورقة الصفرا ممكن تروح باي يوم "بعد الظهر حسب علمي" اذا وصلك القبول وتعطيهم القبول وجوازك واسبوع والفيزا طالعة لك باذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jomjoma99
    انا لا انصح قطعا عمل المقابله بدون القبول والحضور بكامل الاوراق الرسميه القبول وغيره

انا من طلاب الورقه الصفراء وسلمت اوراقي الناقصه بتاريخ 22 اغسطس 2007 وحتى يومنا هذا خمس اشهر لم تصدر الفيزا واوراقي لا زالت تخضع تحت الاجراءات الاداريه وكنت تمنيت حضرت بكامل الاوراق كان تسهلت

الله يسهل علينا وياكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The PATRIOT
    اخي الكريم المسألة مو اسبوع
    السفارة الان مواعيدها سهلة نسبيا, بينما لو تصبر للصيف فراح تكون المواعيد مزحومة لأن الطلاب يرجعون للتجديد
    بينما لوتسوي المقابلة الان ويعطونك الورقة الصفرا ممكن تروح باي يوم "بعد الظهر حسب علمي" اذا وصلك القبول وتعطيهم القبول وجوازك واسبوع والفيزا طالعة لك باذن الله

يا جماعة الأول خوفني والثاني طمني

أنا من أصحاب الورقة الصفراء وأرسلت الفبول والجواز قبل يومين، كم تتوقعون وتجيني التأشيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.