الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اجازة الكريسمس

استفسار عن اجازة الكريسمس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ali1976
    Ali1976

مبتعث جديد New Member

Ali1976 الولايات المتحدة الأمريكية

Ali1976 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computers , بجامعة Pitt
    • Pitt
    • Computers
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 10:27 AM

السلام عليكم

أنا جاي ان شاء الله لامريكا حول 10 ديسمبر بس بصراحة خايف أن الناس يكونون في اجازة الكريسمس
    ولا أحصل أحد يأجرني شقة وأضطر أني أطول في فندق
    سؤالي هل العقاريين يأجزون في الكريسمس ومتى يرجعون للعمل اذا كان يأجزون؟

سؤال ثاني الله يرضى عليكم: كيف أسجل مع الملحقية؟ أنا مار مار على واشنطن دي سي فهل أسهل
    أني أمر عليهم لإكمال التسجيل؟ مع العلم أني مبتعث على حساب جامعة الملك فهد.

ومشكورين.
  2. المحلات والاعمال كلها تقفل في يوم 25 ديسمبر فقط

وبالنسبة لفتح الملف لو رحت للملحقية بيدخلونك على غرفة فيها اجهزة كمبيوتر وسكانرز وتسوي سكان لاوراقك وتفتح ملف عن طريق البوابة .. يعني روحة واشنطن ما راح تفيدك بأي شي بخصوص فتح الملف .. ممكن تسويه وانت في مدينتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali1976
    السلام عليكم

أنا جاي ان شاء الله لامريكا حول 10 ديسمبر بس بصراحة خايف أن الناس يكونون في اجازة الكريسمس
    ولا أحصل أحد يأجرني شقة وأضطر أني أطول في فندق
    سؤالي هل العقاريين يأجزون في الكريسمس ومتى يرجعون للعمل اذا كان يأجزون؟

سؤال ثاني الله يرضى عليكم: كيف أسجل مع الملحقية؟ أنا مار مار على واشنطن دي سي فهل أسهل
    أني أمر عليهم لإكمال التسجيل؟ مع العلم أني مبتعث على حساب جامعة الملك فهد.

ومشكورين.
    بالنسبة للايجار ادخل على قوقل ودور apartment rental in pennsylvania بتلقى مكاتب اونلاين نسق معهم قبل ما توصل يمكن يطلبون منك مقدم
    عشان ما تتوهق هناك وكل ما حجزت بدري كل ما كان افضل وخذ العنوان وشوف البعد عن الجامعة عن طريق خرائط قوقل
    بالنسبة لفتح الملف عادي مو لازم تروح للملحقية كلها عن طريق النت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFUPMer
    المحلات والاعمال كلها تقفل في يوم 25 ديسمبر فقط

وبالنسبة لفتح الملف لو رحت للملحقية بيدخلونك على غرفة فيها اجهزة كمبيوتر وسكانرز وتسوي سكان لاوراقك وتفتح ملف عن طريق البوابة .. يعني روحة واشنطن ما راح تفيدك بأي شي بخصوص فتح الملف .. ممكن تسويه وانت في مدينتك
    طيب ياشباب بس التأمين الطبي مش أسرع أني أخذه من عندهم بالملحقية ولاأنتظر بطاقات التأمين بالبريد اسبوع على الاقل
    خصوصا اني جاي بالبرد الله يستر ماتدري يمكن تحتاج المستشفى لاقدر الله
    7 "
  5. يا اخ علي الملحقية ماتديك ولا شي يوم ترحلهم كل اللي بيصير بتضيع وقتك بتخش على الكمبيوتر وتعمل سكان لاوراقك وتطلب فتح ملف وتتوكل على ربك وتنتظر الين يردو عليك ويفتحولك ملف بعدين التامين الطبي ليلك طويل عبل يجيك ويرسلولك ايميل الملحقية ماتقدر تديك التامين الطبي لما تروحلهم كل شي اونلاين وحط في بالك بتنتظر اسابيع سواء للمكافاة او التامين الطبي
    فالفكرة انه الواحد يروح مدينته ومن هناك سوو امورك
    انا اول ماجيت رحت واشنطن والله ما اتغدت شي حتى كمبيوتراتهم ما استخدمتها مع الزحمة رجغت الفندق عملت سكان لاوراقي بالايفون ورفعتها وصلى الله وسلم اما تروح الملحقية ماحد بيطل في وجهك صدقني حيقلك روح كمبيوتر وافتح ملف وتنتظر بالاسابيغ
    نصيحة تجيب معك فلوس وادوية برد لانك جاي في ديسمبر فبارد الجو خاصة بندول وبندول كولد اند فلو واشيا برد وادوية للحلق وجاكت على كيف كيفك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali1976
    طيب ياشباب بس التأمين الطبي مش أسرع أني أخذه من عندهم بالملحقية ولاأنتظر بطاقات التأمين بالبريد اسبوع على الاقل
    خصوصا اني جاي بالبرد الله يستر ماتدري يمكن تحتاج المستشفى لاقدر الله
    روحة الملحقية ما راح تفرق معك في شي ابداً .. يعني سواء رحت للملحقية او فتحت ملفك وانت في مدينتك.. كلها سوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.