الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY ؟!

جامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bakry Baso
    Bakry Baso

مبتعث مستجد Freshman Member

Bakry Baso الولايات المتحدة الأمريكية

Bakry Baso , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Since , بجامعة Lewis Clark State College
    • Lewis Clark State College
    • Computer Since
    • ذكر
    • Lewiston, IDAHO
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 07:25 PM

السلام عليكم

أخواني أنا ناوي اطلع ادرس لغة في المعهد التابع لجامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY و اليوم عبيت الأبليكيشن حقهم و رسلتو بعدها رحت موقع الجامعة أبغى اشوف الجامعات الموصى بها لقيت جامعة CLEVELAND STATE UNIVERSITY مكتوب عليها إيقاف بعض التخصصات بسبب تكدس الطلاب حسب الرايط التالي أنقر هنا يعني الجامعة و المعهد صار مو معتمد و لا ايش ؟ يعني اطلع لها و لا خلاص اغير ؟ أنا كنت ناوي اطلع للمعهد و اقدم التحاق و بعدها أدخل في الجامعة لانو المعهد تابع لها و التخصص اللي ناوي عليه يا هندسة كهربائية او علوم كمبيوتر يا ريت تفيدوني باسرغ وقت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid
    الجامعة مغلقة فقط للماجستير و تخصص المحاسبة .
    بالنسبة للمدينة ممكن تعطيني اي معلومه عنها انا كنت افكر اروح لها لكن خايف من السود !!!
    اتمنى لك التوفيق :")

أخوي متأكد من إنو مغلق بس للماجستير و تخصص المحاسبة ؟ يعني اتوكل على الله و أروح ؟

بالنسبة للمدينة و الله أنا ولد عمتي موجود في المدينة ذي و يدرس في دي الجامعة و يمدح في المدينة و امس اكلمو يقلي درجة الحرارة 5 هههههههه و أبويا كان في اوهايو قبل 25 سنة يقول تقريبا اقل ولاية فيها عبيد هيا اوهايو ^^

أتمنى أحد يأكدلي المعلومة بخصوص ايقاف الجامعة ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bakry Baso
    أخوي متأكد من إنو مغلق بس للماجستير و تخصص المحاسبة ؟ يعني اتوكل على الله و أروح ؟

بالنسبة للمدينة و الله أنا ولد عمتي موجود في المدينة ذي و يدرس في دي الجامعة و يمدح في المدينة و امس اكلمو يقلي درجة الحرارة 5 هههههههه و أبويا كان في اوهايو قبل 25 سنة يقول تقريبا اقل ولاية فيها عبيد هيا اوهايو ^^

أتمنى أحد يأكدلي المعلومة بخصوص ايقاف الجامعة ^^
    متأكد ي بطل

وبالنسبة للسود مره كثيييييير في كليفلاند وانت آسأل ..
    بالنسبة للمعهد التابع لها , اي اسمه وكم سعره للفل الواحد وكم لفل اصلا ^^
    يمكن اجي معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid
    متأكد ي بطل

وبالنسبة للسود مره كثيييييير في كليفلاند وانت آسأل ..
    بالنسبة للمعهد التابع لها , اي اسمه وكم سعره للفل الواحد وكم لفل اصلا ^^
    يمكن اجي معاك
    ذا رابط للابليكيشن حق المعهد التابع للجامعة مكتوب فيه كل المتطلبات IELP Application, English as a Second Language - Cleveland State University
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.