الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال في البرزنتيشن الفاينل حقي ... بس اللي رايق يدخل ...

عندي سؤال في البرزنتيشن الفاينل حقي ... بس اللي رايق يدخل ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako

birthday party hat

.

stickers

.

noise makers
    أو party horns

.

bunting

.

confetti

.

streamers

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووور وجزاك الله ألف خير يارب ...مو مصدقة وبالصور كمان ياسلام ياسلام

خلاص الحين اروح اضبطها واطلع معانيها وتقسيماتها واخليه يصير احسن درس
    7 "
  2. أختي الكريمة,,
    ربما سآخذ الموضوع إلى منحنى آخر ، ولذلك أرجو المعذرة من البداية,,
    عند اختيار الموضوع ، ينبغي أن يكون لديك معلومات كافية للتحدث عنه ، في حين أن الجمهور أو المستمعين يفتقدون للمعلومات الدقيقة حوله ، من أجل ضمان انجذابهم ومتابعتهم لكل ما يدور أثناء المحاضرة,,
    لكن الذي يظهر الآن هو العكس تماماً ، فأنتي لا تمتلكين أي خلفية عن هذا الموضوع -بسبب البيئة الثقافية التي قدمتي منها- ، بينما المستمعين لديهم معلومات متكاملة عن هذا الشيء لأنهم يحتفلون به كل عام,,
    لا يمكنك مناقشة القضية من الناحية الشرعية ، لأن هذا الشيء غير مهم لمن لا ينتمي إلى نفس الدين,,
    لأجل ذلك لا ترسمي في مخيلتك أشياء غير واقعية ، وتأكدي أن الموضوع مستهلك جدا بالنسبة للآخرين -ما عدا المسلمين-,,
    أتمنى ألا يكون تعليقي مزعج بالنسبة لك ، مع أمنياتي لك التوفيق,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أختي الكريمة,,
    ربما سآخذ الموضوع إلى منحنى آخر ، ولذلك أرجو المعذرة من البداية,,
    عند اختيار الموضوع ، ينبغي أن يكون لديك معلومات كافية للتحدث عنه ، في حين أن الجمهور أو المستمعين يفتقدون للمعلومات الدقيقة حوله ، من أجل ضمان انجذابهم ومتابعتهم لكل ما يدور أثناء المحاضرة,,
    لكن الذي يظهر الآن هو العكس تماماً ، فأنتي لا تمتلكين أي خلفية عن هذا الموضوع -بسبب البيئة الثقافية التي قدمتي منها- ، بينما المستمعين لديهم معلومات متكاملة عن هذا الشيء لأنهم يحتفلون به كل عام,,
    لا يمكنك مناقشة القضية من الناحية الشرعية ، لأن هذا الشيء غير مهم لمن لا ينتمي إلى نفس الدين,,
    لأجل ذلك لا ترسمي في مخيلتك أشياء غير واقعية ، وتأكدي أن الموضوع مستهلك جدا بالنسبة للآخرين -ما عدا المسلمين-,,
    أتمنى ألا يكون تعليقي مزعج بالنسبة لك ، مع أمنياتي لك التوفيق,,

لا ابدا ابدا مافيه اي ازعاج ... واحترم وجهة نظرك ومشكوور جدا على نصيحتك بإختيار الموضوع ..

بس انا ماليه الخيار الكاامل بكل شي لأنه عندي شخص اخر سيعرض معي الموضوع وانا قلتله ماحنختلف بشي عادي جدا لو تكفلت بالموضوع كامل واعطيك كل ارائي وبحكم انه رجل ماقدرت اتعامل معاه فعلشان كذا انا سويت الموضوع كامل والحين لو بغيت اغيره لازم استشيرة واخد موافقته ....فحشوف الوضع وححاول اثقف نفسي تماما فيه واقرى لين مااقدر انجح فيه ان شاء الله

والله يقدم الخير ويعدي على احسن مايكون ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    لا عاد تتكلم انقلش مرة ثانية و اللي يرحم والديك
    يمكن ما عنده كيبورد عربي ،، وحاول باللي يقدر عليه يوصل فكرته

وصحيح عنده اخطاء قرامر .. لكن وصلت فكرته
    والمفروض ما نحطم احد بالعكس نحاول نشجعه ونوضح اخطائه طالما انه كلنا كناا او لازلنا نعاني من تعللم اللغه
    واذا كنت متقن للغه يا اخ Twisted فغيرك يعاني معها ويحاول قد ما يقدر يتعلمها.. فنصيحتي لك تترك الشماته،، الله يوفقك

بالنسبه لموضوع الاخت معيده .. انا اشواف مواضيع البرزنتيشن كثيره
    وتقدرين تغييرينه بسهوله .. بغض النظر عن الاسباب دينيه او موضوع مستهلك

بالتوفيق
    7 "
  5. اتفق جدا مع راي الاخ الكريم رصيف الشمس
    دايم لما اي شخص يعرض موضوع ضروري يكون علي درايه كامله بالموضوع ووما يكون جديد عليه بل بالعكس الجمهور محتاج يتعرف علي شي جديد
    حفله عيد الميلاد شي معروف وبديهي عند اغلب الشعوب فما حيكون هناك علي الارجح حماس من الجمهور ان يعرف عن عيد الميلاد

فكرة : اذ قدرتي طبعا تغيري الفكره الحاليه

اذا زميلك اللي معاكي من دوله مختلفه ممكن العرض حقكم يكون عن اوجه الشبه والاختلاف في العادات والتقاليد لمجتمعك ومجتمعه
    انتي تعرضين فكره وهو بالمقابل يعرض نفس الفكره من خلال مجتمعه.

بالتوفيق ويارب نشوفك دايم في اعلي الدرجات
    7 "
  6. رصيف الشمس، ومحاسبة المستقبل:

كلامكم صحيح لو كان الغرض من البريزنتيشن هو المضمون.
    واضح من عرض الأخت أن البرزنتيشن ليست لأجل البرزنتيشن نفسها، هي مجرد تدريب على اللغة، والتعرف على كلمات لغة إنجليزية.
    الكلام اللي تقولونه صحيح لو أني في كلاس عن تعدد الثقافات، أو في المستويات الأخيرة من اللغة وعندي تقييم لمستواي اللغوي، ومستواي التقديمي، لكن الوضع عند الأخت مختلف تماماً.

ببساطة:
    البرزنتيشن هي انك تشرح عشر كلمات إنجليزية، بس بنسميها برزنتيشن على أية حال.
    أعتقد أنه مستحيل أجي لطالب في المستوى الثاني من اللغة وأقول له تحدث عن اختلاف العادات، بأقول له: اشرح كذا كلمة بطريقتك الخاصة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    رصيف الشمس، ومحاسبة المستقبل:

كلامكم صحيح لو كان الغرض من البريزنتيشن هو المضمون.
    واضح من عرض الأخت أن البرزنتيشن ليست لأجل البرزنتيشن نفسها، هي مجرد تدريب على اللغة، والتعرف على كلمات لغة إنجليزية.
    الكلام اللي تقولونه صحيح لو أني في كلاس عن تعدد الثقافات، أو في المستويات الأخيرة من اللغة وعندي تقييم لمستواي اللغوي، ومستواي التقديمي، لكن الوضع عند الأخت مختلف تماماً.

ببساطة:
    البرزنتيشن هي انك تشرح عشر كلمات إنجليزية، بس بنسميها برزنتيشن على أية حال.
    أعتقد أنه مستحيل أجي لطالب في المستوى الثاني من اللغة وأقول له تحدث عن اختلاف العادات، بأقول له: اشرح كذا كلمة بطريقتك الخاصة.
    اتفق معاك
    ربما الاعزاء رصيف الشمس، ومحاسبة المستقبل لم ينتبهو لنقطة مهمة وهى ماهو المستوى الحالي للاخت "معيدة ومبتعثة" في اللغة الانجليزية
    الهدف من البرزيتيشن هو عرض كلمات مع تعاريفها طالما ان المدرس طلب ذلك .... لاحاجة الى افكار او اراء او تعقيدات كما يحدث في كلاس الرايتنق Writing
    أيضا نتمنى من الاخت أن تحدد مستواها الحالي حتى يتسنى للاخرين إدراج كلمات تتناسب والمستوى الحالي
    كلمة candle مثلا او balloon لاتتناسب مع المستويات المتقدمة ...

حسب مااعرف :
    اهم حاجة في البرزينتيشن هو خلق جو تفاعلي ... كسؤال المستمعين عن صور معينة وتخمين معانيها
    هى نوع من الـــ warming up ومحاولة إدخال المستمعين الى جو البرزنتيشن
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.