الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آي مكان بالعالم :( تعال سولف عن ولايتك :)

آي مكان بالعالم :( تعال سولف عن ولايتك :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    يب عارف كل هذا

زوج اختي درس بالـ ASU من 2004 الى 2009

يمدحها مرررررررررررة و وراني صور

الله يهنيك فيها

تمام الله يحفظكم جميعا

بس اشوفك انك عايش في كولورادو !! هل ناوي تنتقل لنا ولا كيف؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    تمام الله يحفظكم جميعا

بس اشوفك انك عايش في كولورادو !! هل ناوي تنتقل لنا ولا كيف؟
    يب كنت ناوي انقل لكن الايه اس يو تبغى 60 ساعة جامعية من عند جامعة كولورادو عشان تنقلني

و انا لسى ببداية الجامعة ما عندي الا 32

يعني بعد كم سمستر يمكن انقل لها او اروح كاليفورنيا,,,لسى افكر بذا الموضوع

ودي اجي اليوم قبل بكرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    يكفيك ان ترتيب الجامعة قوي في engineering و Businesses

والاسعار معقولة وليست غالية مثل بعض الولايات

وايضا الامان عالي ولا في مشاكل ولله الحمد يكفيك ان الشرطة متواجدة في كل مكان حتى داخل الجامعة

وايضا المساجد ومطاعم الحلال والبقالات اللي تبيع لحوم حلال كثار جدا في هالولاية

وايضا في الولاية توجد انواع عديدة من الطبيعة ( صحاري وجبال + بعض المدن الخضراء + ومدن فيها ثلوج وجبال )

وايضا يكفي ان كاليفورنيا متلاصقة مع اريزونا فقط 4 ساعات الا وانت داخل ( مشوار الرياض الى الدمام )

وتوجد مزايا عديدة
    لا مجرد توقعات كلامي
    والحمدلله انت من الولاية هذي ,, حبيت اسألك عن المدينة اللي انت فيها وجامعتها ؟
    الحمدلله الحمدلله .. على آخر تحديث للمعاهد المعهد التابع للجامعة غير مغلق الله يديم الحال .. المشكلة فيه 100 طالب سعودي وغير مغلق وغيرها فيها 4 ومغلقه !!
    ابي اسألك عن المعهد American English and Culture Program كيف نظامه بالتدريس ؟ لفلاات ولا كيف ؟ كم لفل ؟ وكم مدة كل لفل ^^
    وهل الجامعة تعطي قبول مشروط ؟ لما تخلص المعهد تدخل بدون اختبار !!
    مدينةTempe كيف اجواءها والامان ؟ ي رب ما تكون صحاري وحر هل المواصلات متوفرة ؟
    بالنسبة للاسعار كيف ؟ السكن والمواصلات والمعيشة , هل المدينة مملة من ناحية الترفيه وكذا

هههههههههههههه والله بعد ما خلصت رجعت قرات الكلام اللي كتبته صار كثيييير كله آسئله ^^
    اتحداك تجاوب على كل الاسئلة .. ربي يوفقك ويحقق لك ما تتمنى وييسر اموركم ي رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid

لا مجرد توقعات كلامي

عليك ان تتأكد في المرة القادمة قبل كل شيء

والحمدلله انت من الولاية هذي

الحمد لله رب العالمين

حبيت اسألك عن المدينة اللي انت فيها وجامعتها ؟

اتفضل
    ما هي أسئلتك بالتحديد؟

الحمدلله الحمدلله .. على آخر تحديث للمعاهد المعهد التابع للجامعة غير مغلق الله يديم الحال .. المشكلة فيه 100 طالب سعودي وغير مغلق وغيرها فيها 4 ومغلقه !!

الملحقية ملخبطة امورها في الأشهر السابقة ولا يتماشون بشكل صحيح

وش انسوي بس

الله يعين

عموما اهم شيء ان المعهد مفتوح وغير مغلق وهذا هو المهم وكذا تقدر تسجل من دون مشاكل

ابي اسألك عن المعهد American English and Culture Program كيف نظامه بالتدريس ؟ لفلاات ولا كيف ؟ كم لفل ؟ وكم مدة كل لفل ^^

المعهد فيه 6 مراحل و كل مرحلة شهرين اول ماتجي تسوي اختبار تحديد مستوى يحطونك بالمستوى اللي انت تحتاجة فيه مبتدئ مستويين وبعدة انترميديا مستويين وبعده ادفانس(متقدم) مستويين

بامكانك لو حسيت انك تقدمت باللغة تختبر توفل ولا ايلتس وتجيب الدرجة المطلوبة وتدخل الجامعة

المعهد يدرسون اربع مواد اساسية : Reading, Writing, Listening, Speaking + يعطونك قائمة تختار منها مادة اضافية Elictive وهذي المواد كثيرة و من ضمن هذي المواد مادة تأهلك لاختبار التوفل ومادة أخرى يخلونك تشتغل في الخارج حتى تستعمل لغتك في الكلام وغيرها من المواد الكثيرة

والمعهد يقومون بعمل رحلات ترفيهية لخارج المدينة أو لأماكن ممتازة في داخل المدينة

لمعلومات اكثر ادخل على هذا الموقع

https://global.asu.edu/aecp/aboutaecp

واذا بغيت تقرير عربي ادخل هنا

وهل الجامعة تعطي قبول مشروط ؟ لما تخلص المعهد تدخل بدون اختبار !!

نعم يعطون قبول مشروط

مدينةTempe كيف اجواءها والامان ؟

كما ذكرت بأن المدينة آمنة جدا ولا تقلق من هالناحية ابد

ي رب ما تكون صحاري وحر

شفت كيف جو السعودية

اعتبر ان المدينة مثلها بس الهواء ليس حار وفي الشتاء الجو عادي وغير بارد جدا يعني في اسوأ الأحوال قد تصل درجة الحرارة 1 او 2 اما تحت الصفر فهذا نادرا

والأمطار قليلة

لكن المدن المجاورة اوضاعها مختلفة عن Tempe

هل المواصلات متوفرة ؟

المواصلات متوفرة وبخيارات متنوعة

باصات بفلوس و مجانية + توفر قطار ممتد من مدينة Mesa ثم Tempe ثم Phonex والتكاسي كثار

بالنسبة للاسعار كيف ؟ السكن والمواصلات والمعيشة

الأسعار بالعادة من 300$ الى 900$

وفي سكنات مفروشة وفخمة اسعارها على 1200$ طبعا مع كهرب وماء و انترنت.

وفي بعض السكنات يعطونك عرض انك تدفع مثلا 60$ وخلاص يكون الكهرب والماء والغاز عليهم

و توجد خيارات متنوعة أكثر

هل المدينة مملة من ناحية الترفيه وكذا

انا بصراحة لا اشعر بالملل بسبب وجود الأصدقاء وكل ويكند طلعات للسينما او لـمدينة سكاسديل او لقراند كانيون ومرات اذا في إجازة كبيرة 4 ايام او اكثر نطلع لـ Los Angelos او San Fransico او San Diago

هههههههههههههه والله بعد ما خلصت رجعت قرات الكلام اللي كتبته صار كثيييير كله آسئله ^^
    اتحداك تجاوب على كل الاسئلة .. ربي يوفقك ويحقق لك ما تتمنى وييسر اموركم ي رب

كلمة أخيرة

صعب تلاقي ولاية تجمع بين الرخص و حق ترفيه وسياحة

OK

يلا اتمنى اني افدتك

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    يب كنت ناوي انقل لكن الايه اس يو تبغى 60 ساعة جامعية من عند جامعة كولورادو عشان تنقلني

و انا لسى ببداية الجامعة ما عندي الا 32

يعني بعد كم سمستر يمكن انقل لها او اروح كاليفورنيا,,,لسى افكر بذا الموضوع

ودي اجي اليوم قبل بكرة
    اها

الله يساعدك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    اعتبر ان المدينة مثلها بس الهواء ليس حار وفي الشتاء الجو عادي وغير بارد جدا يعني في اسوأ الأحوال قد تصل درجة الحرارة 1 او 2 اما تحت الصفر فهذا نادرا

والأمطار قليلة

لكن المدن المجاورة اوضاعها مختلفة عن Tempe
    مشكوووووووووووووور ما قصرت الله يعافيك ,
    ممكن تعطيني لمحية بسيطة عن طبيعة المدينة؟
    آشوفك ما تمدحها ابد من هالناحية ^^
    كل شوي تذكر مدينة ثانية في الاجواء والوناسة ؟
    هل المدينة مافيها طبيعه ولا اماكن ترفيه ؟
    المدينة كبير ولا صغير ولا متوسطة ولا كيف ؟

آسف جدا جدا على كثرة الاسئلة .. الله يجزاك خير ويوفقك وين ما كنت
    7 "
  6. دور في " النت تلاقي كثير :
    اول شيء : دور عن الولايات اللي طبيعتها حلوه ، / وراح تلقى معلومات عنها واللي فيها ترفيه " ع حسب طلبلك

اذا لقيت الولايه اللي في بالك " { اسئل عن افضل المعاهد فيها واسئل عن المعيشه فيها }

هذا افضل حل :
    اعتقد ع حسب وصفك أوهايو " بس مدري فيها ترفيه ولالا بس يقولون طبيعتها كويسه ، ابحث عنها فالنت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفسارات
    دور في " النت تلاقي كثير :
    اول شيء : دور عن الولايات اللي طبيعتها حلوه ، / وراح تلقى معلومات عنها واللي فيها ترفيه " ع حسب طلبلك

اذا لقيت الولايه اللي في بالك " { اسئل عن افضل المعاهد فيها واسئل عن المعيشه فيها }

هذا افضل حل :
    اعتقد ع حسب وصفك أوهايو " بس مدري فيها ترفيه ولالا بس يقولون طبيعتها كويسه ، ابحث عنها فالنت
    اوهايو ..
    -زحمه
    -الامان مو مرره
    الى الان وانا ابحث
    والله وصلت لولايات ما فكرت فيها قبل .. (ويسكنسون-ميزوري-مونتانا)
    الله يعين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid
    مشكوووووووووووووور ما قصرت الله يعافيك ,
    ممكن تعطيني لمحية بسيطة عن طبيعة المدينة؟
    آشوفك ما تمدحها ابد من هالناحية ^^
    كل شوي تذكر مدينة ثانية في الاجواء والوناسة ؟
    هل المدينة مافيها طبيعه ولا اماكن ترفيه ؟
    المدينة كبير ولا صغير ولا متوسطة ولا كيف ؟

آسف جدا جدا على كثرة الاسئلة .. الله يجزاك خير ويوفقك وين ما كنت

نعم مع الاسف ما فيها طبيعة ممتازة هذه المدينة

و حق ترفيه ما ادري مثلا وين تبي تروح ؟ سينما او تبي تتسوق او طلعات استكشافية او ايش بالضبط؟

المدينة كبيرة وحوليها مدن متلاصقة دقايق وانت واصل للمدن الثانية

شوفها في خرائط قوقل واحكم

برأيي اذا كنت تبحث عن ولاية فيها طبيعة شوف Oregon في مدينة Portland او Corvallis

OK

تحياتي
    7 "
  9. انا بنيو مكسيكو تحديدا ( Albuquerque (
    مدينه كبيره لكن عيشتها عيشة المدن الصغار مافيه ترفيه لكن الشعب مررررره طيب وفرندلي ..
    تعامل الشعب هنا راقي خاصه العرب
    فيه فلسطينين الاغلبيه لكن ناس على مستوى راقي من التعامل والمسجد هنا حيوي ، احتفالات العيد ورمضان
    والمسجد كبير وهشي ماتوقعته صراحه
    اي استفسار عن هالمدينه، فقط ارسل لي عن ايش ودك تستفسر عنه وباذن الله بحاول ارد باسرع وقت ممكن
    7 "
  10. انا في اريزونا لكن للاسف في قريه صغيره .. والمشكله بالقريه هذي السكن فيها غااالي جدا مع انه مافيها شي يستاهل
    والمشكله الاعظم انه مافيها مسجد مع انه المسلمين اللي فيها قاربوا 1000 !! لكن كل مره نصلي في ملعب المعهد حق الجامعه والمدير معطينا وجه كثير وكل
    مره يذب نقزات يعني متى تسون مسجد وتفكونا!! وللاسف القائمين على مشروع المسجد ماهم مقصرين لكن اغلب الطلبه مايهمهم انه نسوي مسجد فماتجد صدقات كثير
    ولا على الاقل لو كل اسبوع واحد يحط 10 دولار وصلنا الى المبلغ المطلوب بس الله يعين

طبعا الامان في القريه هذي 100% لانها صغيره وتقدر تطلع باي وقت محد حولك ... لكن طبعا الترفيه انسى شي اسمه ترفيه ... وبارده جداا وثلوج بالشتاء .. واذا ماعندك سيارة ماتسوى شي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.