الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اوشكت على الانتهاء

مساعدة اوشكت على الانتهاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرانه بزماني
    سوري مارديت عليكم بس كنت مرره مشغوله المعهد فترته طوويله من الصبح لين المساء يعني اطلع من ثمانيه ارد على خمس وهذا اللي كرهني فيه جد كم ماده وكم كلاس في اليوم وعندي مسئوليه مو بشوي في البيت يعني نفسي من جد اجتاز مرحلة اللغه بسرعه بس المشكله كارهه المعهد مررررره ومو قادره اكمل فيه وشكلي من جد كرهت كل شي يعني اخاف اروح مكان ثاني وحمل معي نفس الاحساس ادري بتقولوا كل شي مني بس خلاااص النفس طقت في الغربه اهم شي النفسيه والواحد من يكبت بعدها ينفجر مايتحمل كفايا لاوطن ولا أهل وهم صعوبه وتعب الناس مو كلها سواسيه وهذا كل اللي عندي ويسلموا كل من شارك وعقب طموحه اوكاسيا لوير وصيدلي
    اغلب المعاهد اللي اعرفها تدريسها من 8 الى 5

والله اعرف بنت امريكية عندها three part-time jobs و فوق كذا كلاسات الجامعة و الهوموركات

لا و فوق كذا تسوي papers للعيال لان تخصصها creative writing

ما عمرها اشتكت من الوقت و ربي

ياخي مدري ليش اللكاعة و العيارة طبع فينا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    عزيزتي انتي جاية تدرسي انتي و مرافقك ولا جايين تدرسوا ؟!!
    ايش اللي ما يرضى لانه الولاية عاجبته ماخذها هوه صرمحة والا ايش القصة !!!!
    وبعدين صاير لك سنة تدرسي لغة و لسى مستواك ضعيف !! لا تقولي لي المعهد ما فيه شيء يشفع لك في هـ الموضوع
    المعهد يعطيك خطوات اساسية وانتي دورك تنميها ,, اعفن معهد في الدنيا لو شافوك شادة حيلك رح يتعاونوا معاك ,,
    وبعدين اختبار ولسى ما اختبرتي و تقولي انا عارفة مستواي !!! كيف يعني عارفة مستواك ؟؟؟ اذا على كلامك المعهد سيء وانه ما طوروك
    فـ اقل الايمان ادخلي الاختبار بس تاخذي فكرة عن الاسئلة و يكون معاك ورقة تثبت انك حاولتي تختبري قدام الملحقية لانه الملحقية رح تحاسبك على
    عدم دخولك الاختبار ,,

لا تزعلي مني بس مشكلتك لا هي في محرم و لا في معهد
    المشكلة انتي مو حابة الوضع و لا حابة تضغطي على حالك عشان مستقبلك
    يعني حتى لو غيرتي المعهد ما رح تستفيدي شيء اساسا ما بقي لك شيء عن نهاية فترة اللغة ,, المفروض تتحركي بـ سرعة
    و تخلصي امورك و محرمك معليش على عيني و راسي بس مو على كيفه في شغلة زي كذا رح يضيع مستقبلك على شان الولاية عاجبته !!
    طيب يغير الولاية ويمكن تطيحوا في ولاية فلة اكثر !!!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله الله عليك ياختي ماشاء الله تبارك الرحمن والله كلامك في مكانه صراحة والله جدآ استمتع في قراية ردودك جدآ مقنعه وعين العقل الله يعطيك العافيه اشكرك من كل قلبي ياختي موفقه خير
    7 "
  3. والله اربع اشخاص في المنتدى هذا استفيد منهم ولا قصور في اخواني وخواتي اللـي هم رصيف الشمس , كنت احبك , 10K , اوكاسيا ماشاء الله عليهم قمة الروعه والله اني اقولها وناا صادق والله يعلم ماذا اقول صح شطحة بس وجهة نظري الله يوفق الجميع
    7 "
  4. السلام عليكم حابه اضيف جامعات تقبل تخصصات تربويه ...
    ...UTSA
    The College of Saint Rose
    New York Institute of Technology
    بعد murray state university قبلتي في اداره عامه ب5.5
    monmouth university قبلتي ب 5 في ايلتس في الرياضيات الماليه
    New Jersey Institute of Technology
    LAMAR UNIVERSITY
    St. Edward's Universityهذي جامعه للبكالوريس
    بالتوفيق....
    7 "
  5. الان مايفيد اللوم او انك تتضايقين من رايي اشتغلي ع نفسك ....وراح تنجزين انشالله ...بس اهم شي ادرسي ايلتس لمده شهر ..وبعدها ادخلي امتحان وان شالله تاخذين درجه كويسه ...فيه موقه تقدرين تطلبين لك مدرسه خصووصيه تبينها في بيت او برا وخليها درسك ومنها تستفيدين لغه بعد...موووووووووووووووووفقه
    7 "
  6. الله يعطيكم العافيه على نصايحكم شكلي مافي حل الا اللي شرتوا لي عليه اني اشتغل على الايلتس والله يسهلها يارب
    كمان السمستر هذا باقي له شهر وابي اكمله والله كريم انشاء الله وتهون انشاء الله كل الصعاب علينا وعليكم اجمعين يارب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.