الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اوشكت على الانتهاء

مساعدة اوشكت على الانتهاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي انتي جاية تدرسي انتي و مرافقك ولا جايين تدرسوا ؟!!
    ايش اللي ما يرضى لانه الولاية عاجبته ماخذها هوه صرمحة والا ايش القصة !!!!
    وبعدين صاير لك سنة تدرسي لغة و لسى مستواك ضعيف !! لا تقولي لي المعهد ما فيه شيء يشفع لك في هـ الموضوع
    المعهد يعطيك خطوات اساسية وانتي دورك تنميها ,, اعفن معهد في الدنيا لو شافوك شادة حيلك رح يتعاونوا معاك ,,
    وبعدين اختبار ولسى ما اختبرتي و تقولي انا عارفة مستواي !!! كيف يعني عارفة مستواك ؟؟؟ اذا على كلامك المعهد سيء وانه ما طوروك
    فـ اقل الايمان ادخلي الاختبار بس تاخذي فكرة عن الاسئلة و يكون معاك ورقة تثبت انك حاولتي تختبري قدام الملحقية لانه الملحقية رح تحاسبك على
    عدم دخولك الاختبار ,,

لا تزعلي مني بس مشكلتك لا هي في محرم و لا في معهد
    المشكلة انتي مو حابة الوضع و لا حابة تضغطي على حالك عشان مستقبلك
    يعني حتى لو غيرتي المعهد ما رح تستفيدي شيء اساسا ما بقي لك شيء عن نهاية فترة اللغة ,, المفروض تتحركي بـ سرعة
    و تخلصي امورك و محرمك معليش على عيني و راسي بس مو على كيفه في شغلة زي كذا رح يضيع مستقبلك على شان الولاية عاجبته !!
    طيب يغير الولاية ويمكن تطيحوا في ولاية فلة اكثر !!!
    7 "
  2. مثل ماتفضلوا الأخوان ..
    اكثر الجهد مفترض ان يكون منـك وليس من المعـهد
    اللغة بسيطة ، لكن تحتـاج الى بذل الجهد
    امـا المعهد فيستحـيل ان يصب المعلومـات في رأسك ويعلمـك اللغة كمـا تتصورين .
    فيـه ناس تعلمت اللغة بدون معـاهد ، بس تعبوا على نفسـهم شوي .

شدي حيلـك ، الله يوفقـك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    عزيزتي انتي جاية تدرسي انتي و مرافقك ولا جايين تدرسوا ؟!!
    ايش اللي ما يرضى لانه الولاية عاجبته ماخذها هوه صرمحة والا ايش القصة !!!!
    وبعدين صاير لك سنة تدرسي لغة و لسى مستواك ضعيف !! لا تقولي لي المعهد ما فيه شيء يشفع لك في هـ الموضوع
    المعهد يعطيك خطوات اساسية وانتي دورك تنميها ,, اعفن معهد في الدنيا لو شافوك شادة حيلك رح يتعاونوا معاك ,,
    وبعدين اختبار ولسى ما اختبرتي و تقولي انا عارفة مستواي !!! كيف يعني عارفة مستواك ؟؟؟ اذا على كلامك المعهد سيء وانه ما طوروك
    فـ اقل الايمان ادخلي الاختبار بس تاخذي فكرة عن الاسئلة و يكون معاك ورقة تثبت انك حاولتي تختبري قدام الملحقية لانه الملحقية رح تحاسبك على
    عدم دخولك الاختبار ,,

لا تزعلي مني بس مشكلتك لا هي في محرم و لا في معهد
    المشكلة انتي مو حابة الوضع و لا حابة تضغطي على حالك عشان مستقبلك
    يعني حتى لو غيرتي المعهد ما رح تستفيدي شيء اساسا ما بقي لك شيء عن نهاية فترة اللغة ,, المفروض تتحركي بـ سرعة
    و تخلصي امورك و محرمك معليش على عيني و راسي بس مو على كيفه في شغلة زي كذا رح يضيع مستقبلك على شان الولاية عاجبته !!
    طيب يغير الولاية ويمكن تطيحوا في ولاية فلة اكثر !!!

بس اختى المعهد له دور ودور كبيرررررررررررررر جدا انا كنت في بورتلاند وفي معهد سي جدا

تقارني معهد كابلان في بورتلاند بي psu او لويس كلارك
    7 "
  4. معليش اسمحي لي انا درست في معهد كابلان بورتلاند عند ريتشارد و جاك و الطقة >>> ذكرت اسماءهم عشان تعرفي اني فعلا درست هناك
    و لو تقولي لي ما استفدت اقول لك انتي غلطانة الف بـ المية انا درست عندهم ليفلين بس و طلعت من معهدهم على معهد جامعة
    تعرفي على اي ليفل دخلت ؟؟ على الليفل الخامس ولـ علمك معهد الجامعة ستة مستويات فقط !!!!!!!!!!!!!
    ما زلت الى اليوم اقول ريتشل معلمة القرامر في كابلان ما احد درسني قرامر احسن منها لا في جامعة و لا في بطيخ
    واكثر عالم متعاونة كانوا في المعهد تبع كابلان
    ولـ علمك برنامج الاعداد لـ التوفل عندهم يعتبر من الافضل على مستوى امريكا و برامجهم في الجيمات و الجي ار تنطلب منهم بـ الاسم و تقولي لي المعهد ضعيف !!!!!
    انتي شكلك اتأثرتي بـ السعوديين اللي في بورتلاند
    انا اول ما رحت هناك كلهم قالوا لي اطلعي من المعهد معفن و ما يسوى >>> لا تزعلوا مني شباب و صبايا بس كل الطلاب الضعيفين يقولوا نفس الكلام عن كل المعاهد
    و ربي رحمني بـ رجال كبير في العمر اسمه يوسف كان يدرس هناك و علمني على المدينة و على كل شيء وقال لي
    لا تسمعي كلام السعوديين تراهم يجوا ما يحلوا هوم وورك و لا يتعبوا على حالهم ويقولوا هـ الكلام شدي حيلك و رح تستفيدي
    وفعلا كلامه صح 100%

معهد البي اس يو لو رحتيه ما رح تستفيدي ربع استفادتك من كابلان لانه كلللللللللللللله سعوديين واسالي عنه
    كابلان كثير الاجانب فيه مقارنة بـ البي اس يو
    ولويس اند كلارك شيليه من بالك ما يدخله الا ناس لغتهم فوق المتوسطة ودراسته جدا صعبة
    اذا كابلان اللي فلة و ضحك و تقولي عنه ما ينفع علما بانه تدريسهم جدا ممتع اجل لو رحتي لويس و كلارك ايش رح تسوي !!!
    يا اختي انا ما اشد عليك في الهرج عشان ازعلك او اضايقك
    يعني ما رح استفيد شيء لو فشلتي او نجحتي ,, بس السالفة انه تنتبهي على حالك ,, و اتركي عنك كلام السعوديين ترى والله ضيعوا كثير من غيرك
    بسبب نفس الكلام اللي ما منه فايدة
    7 "
  5. سوري مارديت عليكم بس كنت مرره مشغوله المعهد فترته طوويله من الصبح لين المساء يعني اطلع من ثمانيه ارد على خمس وهذا اللي كرهني فيه جد كم ماده وكم كلاس في اليوم وعندي مسئوليه مو بشوي في البيت يعني نفسي من جد اجتاز مرحلة اللغه بسرعه بس المشكله كارهه المعهد مررررره ومو قادره اكمل فيه وشكلي من جد كرهت كل شي يعني اخاف اروح مكان ثاني وحمل معي نفس الاحساس ادري بتقولوا كل شي مني بس خلاااص النفس طقت في الغربه اهم شي النفسيه والواحد من يكبت بعدها ينفجر مايتحمل كفايا لاوطن ولا أهل وهم صعوبه وتعب الناس مو كلها سواسيه وهذا كل اللي عندي ويسلموا كل من شارك وعقب طموحه اوكاسيا لوير وصيدلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    معليش اسمحي لي انا درست في معهد كابلان بورتلاند عند ريتشارد و جاك و الطقة >>> ذكرت اسماءهم عشان تعرفي اني فعلا درست هناك
    و لو تقولي لي ما استفدت اقول لك انتي غلطانة الف بـ المية انا درست عندهم ليفلين بس و طلعت من معهدهم على معهد جامعة
    تعرفي على اي ليفل دخلت ؟؟ على الليفل الخامس ولـ علمك معهد الجامعة ستة مستويات فقط !!!!!!!!!!!!!
    ما زلت الى اليوم اقول ريتشل معلمة القرامر في كابلان ما احد درسني قرامر احسن منها لا في جامعة و لا في بطيخ
    واكثر عالم متعاونة كانوا في المعهد تبع كابلان
    ولـ علمك برنامج الاعداد لـ التوفل عندهم يعتبر من الافضل على مستوى امريكا و برامجهم في الجيمات و الجي ار تنطلب منهم بـ الاسم و تقولي لي المعهد ضعيف !!!!!
    انتي شكلك اتأثرتي بـ السعوديين اللي في بورتلاند
    انا اول ما رحت هناك كلهم قالوا لي اطلعي من المعهد معفن و ما يسوى >>> لا تزعلوا مني شباب و صبايا بس كل الطلاب الضعيفين يقولوا نفس الكلام عن كل المعاهد
    و ربي رحمني بـ رجال كبير في العمر اسمه يوسف كان يدرس هناك و علمني على المدينة و على كل شيء وقال لي
    لا تسمعي كلام السعوديين تراهم يجوا ما يحلوا هوم وورك و لا يتعبوا على حالهم ويقولوا هـ الكلام شدي حيلك و رح تستفيدي
    وفعلا كلامه صح 100%

معهد البي اس يو لو رحتيه ما رح تستفيدي ربع استفادتك من كابلان لانه كلللللللللللللله سعوديين واسالي عنه
    كابلان كثير الاجانب فيه مقارنة بـ البي اس يو
    ولويس اند كلارك شيليه من بالك ما يدخله الا ناس لغتهم فوق المتوسطة ودراسته جدا صعبة
    اذا كابلان اللي فلة و ضحك و تقولي عنه ما ينفع علما بانه تدريسهم جدا ممتع اجل لو رحتي لويس و كلارك ايش رح تسوي !!!
    يا اختي انا ما اشد عليك في الهرج عشان ازعلك او اضايقك
    يعني ما رح استفيد شيء لو فشلتي او نجحتي ,, بس السالفة انه تنتبهي على حالك ,, و اتركي عنك كلام السعوديين ترى والله ضيعوا كثير من غيرك
    بسبب نفس الكلام اللي ما منه فايدة
    انا كنت في كابلان ما استفدت منه بصراحه واغلب الخلق ما استفادو يعنى انتى الوحيده الي استفدتى باين عليكى جيتى ولغتك عاليه مره

انا لي خمسه اشهر ونص هنا وحايس حوسه يالله يالله اشترى واخارج نفسي

وربي قرف اللله يعين بس وبالتوفيق لكى
    7 "
  7. انا كنت في كابلان ما استفدت منه بصراحه واغلب الخلق ما استفادو يعنى انتى الوحيده الي استفدتى باين عليكى جيتى ولغتك عاليه مره

انا لي خمسه اشهر ونص هنا وحايس حوسه يالله يالله اشترى واخارج نفسي

وربي قرف اللله يعين بس وبالتوفيق لكى

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2BQKCRgM0
    بـ العكس انا جيت ولغتي جدا بسيطة كم كلمة لاقطتها من كم فيلم
    بس انا ما اوطي اذني لـ احد واسمع كلام الخلق وان كانوا في البداية من جد اقنعوني بـ حكيهم
    وقلت مو معقولة كلللللللللللهم كذابين
    بس فعلا طلعوا كلللهم كذابين
    يجي الواحد لا يحل هوم وورك و لا يتعب على نفسه ولو شوي وفي الاخر يقول المعهد فاشل !!
    لو المعهد فاشل ايش اللي يخليه يصنف من افضل المعاهد على مستوى امريكا في برنامج الاعداد لـ التوفل اللي كلنا دخلناه !!!
    فيه طلاب قالوا لي بعد فترة لما شافوا انه فعلا لغتي فرقت ( انتي عمرك ما رح تتعلمي الكتابة ) رحت لـ مدير المعهد و كلمته من هـ الناحية
    وقال لي بـ الحرف اغلب الطلاب السعوديين ما يسألوا عن هـ الموضوع لانهم اساسا ما يكملوا احنا عندنا بعد الليفل الخامس اللي تختبر بعد توفل عندنا ليفل اكاديمي
    يعلمك على طريقة الكتابة الاكاديمية واعداد البحوث واغلب اللي يدخلوه صينيين !!!
    وحدة من البنات كانت معاي وكانت تحضر لـ التوفل والحمدالله اجتازته بـ سهولة
    معليش اتركوا عنكم هرج العالم شوي ,, المعهد رح يعطيك على قدر جهدك بس تعلمك الاساسي يعتمد على رغبتك في تعلم اللغة
    اطلق معهد في الدنيا ما يقدر يزرع فيك حب تعلم لغة جديدة

مجرد وجهة نظر سواء اتفقت او اختلفت معاها
    ولـ معلوماتك انا ما غيرت كابلان الا عشان قبولي الجامعي و الملحقية حدتني لانه الجامعة مغلقة يا اما انقل لها والتحق بـ معهدها او ما فيه جامعة خير شر
    فـ اضطريت اني انقل !!!!!!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.