الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اوشكت على الانتهاء

مساعدة اوشكت على الانتهاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حيرانه بزماني
    حيرانه بزماني

مبتعث مستجد Freshman Member

حيرانه بزماني الولايات المتحدة الأمريكية

حيرانه بزماني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريا , بجامعة eli
    • eli
    • بكالوريا
    • أنثى
    • مدينة الأحلام, يوتا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 5th, 2012, 10:07 PM

السلام عليكم

اوشكت البعثه على الانتهاء وانا لحد الان لغتي مره ضعيفه وجدا نفسيتي محطمه لاني حاولت مرارا وتكرارا ان اجتاز ولكن
    والان كرهت معهدي لاني من جد عانيت فيه كثيرا فهم لايهتمون بالطالب الضعيف ويعاملونا سواسيه و الضعيف والممتاز كلهم بنفس الكلاس ويبونا نفس المستوى نكون
    لا مشكله عندهم ان نعيد سمستر ورا سمستر فقد تحطمت كثيرا وخصوصا انني ارى في بعض الطلاب نظرات العطف ولكن انا هكذا اريد ان اكون افضل ولا ادري تعبت مرره
    الى ان تنتهي البعثه فقد مللت حقا وفكرت مرارا ان اغير المعهد ولم اجد من يساعدني فالمحرم يريد هذه الولايه ولا يريد غيرها ولا توجد عندي المعلومات الكافيه عن ولايه اخرى
    وكم من المحزن ان اعرف ان مصيري هو الرجوع بعائلتي من غير انجاز بعد ماعانيته
  2. اذا محرمك رافض تطلعون من الولايه فما بيفيدك البحث عن مكان ثاني
    ولكن المعهد هو خطوه لتعلم اللغه
    الباقي عليك مثلا اتفرجي تلفزيون وخلي الراديو شغال ع طول باذنك وتعرفي ع امريكيات او اجنبيات واعزميهم وكمان حاولي تدخلي انديه متخصصه باي شي تحبيه ايضا التحاق بدورات سواء اون لاين او غيره مثلا دورة ايلتس اذا موجود عندكم
    غير كذا المفروض جربتي اختبار ايلتس عشان تشوفي مستواك
    وابي اطمنك مو كل الجامعات تشترط ايلتس
    بعضها عن طريق ركمنديشن والبعض عن طريق اكمال المعهد والبعض ممكن يطلب اثبات لغه ولكن بدرجه اقل من المطلوبه
    فالباقي عليك شدي شوي وتتيسر ان شاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيرانه بزماني
    سوري اخ نايف للاسف مامره قدمت جامعتنا مافيها ولا نفس المدينه يوجد فيها
    اختي ومع كامل احترامي العيب منك مو من المعهد واسف على صراحتي لكن هذا الواقع !!

الملحقية تعوضنا كمبتعثين عن كل اختبار نختبره حتى لو ما كان في نفس المدينة مركز لإختبار التوفل او الأيلتس اكيد فيه قريب منها .. عطيني اسم مدينتك او الـ zip code حقك وانا اشوف لك اقرب مركز لإختبار التوفل قريب منك ..
    7 "
  4. و عليكم السلام

اذا كنتي المرافق فالحمدلله على كل حال اولا . لا تفكرين ان طلاب الجامعه لغتهم مثل المواطنين الامريكان . 90% من الطلاب لغتهم الله بالخير و تمشي في الجامعه .

اذا كنتي انتي المبتعث الاصلي محرمك ما راح يستمر اعجابه في الولايه بعد كم شهر اذا رجع السعوديه او وصل مرحله الهولد بسبب تمسكه بالمدينه .

و هذا ما يغير انك على خطأ لانك قربت دراستك من فتره سنه او اكثر و ما اختبرتي ولا مره تشوفين مستواك و نقاط الضعف حتى لو ما كان فيه اختبار في مدينتك لازم في اقرب اجازه تختبرين او ويكند لان الاختبارات دايما يوم السبت .
    7 "
  5. مشكور اخ نايف على تفاعلك معي واهتمامك انا عارفه مستواي من كذا ماحاولت اقدم على اختبار الايلتس او ابحث عنا
    بشكل او باخر من جد احباط من المعهد
    ومشكور جدا اخ شفتي على نصايحك
    ومو عارفه من جد اساس المشكله احس محرمي كل ماحاول يتساعد معي يرجع ويغير رايه شكلي راجعه بكل اسف
    من جد كرهت المعهد ومستحيل اكمل فيه ولو اعرف اخلص اموري لحالي كان خلصتها ونقلت من زمان طلعت لي قبول من معهد في ولايه ثانيه
    بس ماعرفت اطلع قبول جامعه لان لازم شهاده مصدقه من الملحقيه طلبت الجامعه
    وسامحوني على الكلام بس من حر مافيني
    7 "
  6. الله يسهلها علينا وعليكم يارب
    في موافقه بس الامور جدا بطيئه مافي مره اهتمام يعني يبي لها ملحقيه ومطارده بس مافي حماس الا من عندي
    درست سنه وشهر وفترة السمر مادرست مادري يحتسبونها ولا لا
    يعطيك العافيه اخ ارمان
    7 "
  7. من راي ادخلي اختبار ايلتس ..اذا تبين قبول بكالوريس بصراحه سهل مره وكثير جامعات تقبل درجه4
    اما اذا ماستر عندي لك كم جامعه تقبل 5 و 5.5 في ايلتس بس تخصصات تربويه .. اذا تبين قبولات راسليني ع خاص
    من وجهه نظري مفروض ماتستلمين للمحرمك دبري امورك بنفسك ...واقولك بصراحه بعض الرجال ماعندهم الا تحطيم واذا بتستمرين تسمعين للمحرمك صدقيني ماراح تنجحين في حباتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.