الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن خدمة والأجر من الله

مساعدة ممكن خدمة والأجر من الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حكم
    حكم

مبتعث جديد New Member

حكم السعودية

حكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    أنا موظف حكومي وأخذت إجازة إستثنائية مدتها ثلاث سنوات حاب أدرس فيها لغة إنجليزية بس ودي أرجع وقدراتي في اللغة عالية جدا حتى أتستفيد منها في مجال عملي وحياتي ككل ودي لو تكرمتم مساعدتي في كيفية الدراسة في المعهد وكيفية القبول وأفضل المعاهد وكيفية السكن وفي أي ولاية يعني بالعربي ودي تفصيل لحالتي بالله تكفون مساعدتي لأنه على حسابي الخاص وودي لو تكون في أمريكا تكفون .
    والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه .
    ومعليش للأمانة ترون المعلومات إلي على اليمين مهي أكيدة بس عشان الإشتراك بالموقع.
  2. يا اخوي انت ما حددت لنا ايش المهارات اللي تبغى تتطور فيها و ليش
    يعني لو بـ تستخدم اللغة في اشياء بسيطة في عملك و في حياتك العادية اي معهد تجاري يوفر لك هـ الشيء
    بس لو تبغى استخدام اللغة الثقيل يعني فوكاب صعب و كتابة تطلع الروح عشان تتقنها و كل هـ الامور اكيد معهد اكاديمي تابع لـ جامعة

حدد متطلباتك بـ الضبط من اللغة
    خطوط عريضة عن الولاية اللي تبغى تروحها يعني كيف تبغى الولاية غالية رخيصة امنة تخوف يعني الجو العام للولاية اللي تبغى تروحها كيف
    طبعا ما رح نلاقي لك ولاية 100% زي ما انت تبغى بس ممكن نلاقي ولايات فيها 90% من الاشياء اللي انت تبغاها

واحنا حاضرين نخدمك بـ اللي نقدر عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    يا اخوي انت ما حددت لنا ايش المهارات اللي تبغى تتطور فيها و ليش
    يعني لو بـ تستخدم اللغة في اشياء بسيطة في عملك و في حياتك العادية اي معهد تجاري يوفر لك هـ الشيء
    بس لو تبغى استخدام اللغة الثقيل يعني فوكاب صعب و كتابة تطلع الروح عشان تتقنها و كل هـ الامور اكيد معهد اكاديمي تابع لـ جامعة

حدد متطلباتك بـ الضبط من اللغة
    خطوط عريضة عن الولاية اللي تبغى تروحها يعني كيف تبغى الولاية غالية رخيصة امنة تخوف يعني الجو العام للولاية اللي تبغى تروحها كيف
    طبعا ما رح نلاقي لك ولاية 100% زي ما انت تبغى بس ممكن نلاقي ولايات فيها 90% من الاشياء اللي انت تبغاها

واحنا حاضرين نخدمك بـ اللي نقدر عليه
    شكرا أوكاسيا وربنا يبارك فيك .
    المهارات التي أريدها هي التحدث والترجمة بشكل موسع لأني أحتاجها فأنا أحب السفر واللغة الإنجليزية لغة مهمة في أغلب دول العالم وكذلك في مجال عملي يعني لو عندي قدرة على الترجمة بأضمن دخل إضافي على الراتب .
    أما الولاية أكيد أتمناها تكون رخيصة آمنة لأني والله بأسافر على حسابي الخاص .
    تكفى فزعتك وأنا أخوك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    اللغة اقوى في اوهاااايو وبالتوفيق
    شكرا على المرور وبارك الله فيك بس ودي لو عندك زيادة معلومات تفيدنا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عارف
    يا عزيزي انا انصحك تروح ELS كولومبوس في اوهايو و تدرسSuper Intensive English Program و اذا حبيبت انا ممكن اساعدك في التسجيل و القبول. الحياه رخيصه و السكن متوفر.
    ياليت أخ محمد إنك تساعدني والله أكون ممنون لك .
    7 "
  5. طيب بغض النظر عن اني ابو الشباب في هـ المنتدى على الرغم من اني بنت بس رح ارد عليك
    شوف يا الطيب ادخل معهد اكاديمي لانه اللغة فيها اصعب و يتكلموا كثير عن مسألة الكتابة و كيف تكتب كتابة اكاديمية علمية بحتة و الشيء هذا رح يساعدك
    في الترجمة بس اذا تبغى الصدق و عشان ما اغشك
    ما ينفعك في سالفة الترجمة الا انك تدخل كورس جامعي
    فيه جامعات تعطي كورسات تعليمية تاخذ بعدها شهادة تثبت انك التحقت بـ هالكورس بس مو طبعا دراسة بكالوريوس او ماستر
    يبغى لك تدخل على الاقسام اللغوية و تختار اللغة الانجليزية و تلاقي من ضمن كورساتهم كورس الترجمة شوف في موقع الجامعة اذا يعطوك كورسات غير اكاديمية لـ تعلم الترجمة او لا

بـ خصوص الولاية
    دور على ولاية كبيرة بس بـ صفة عامة رخيصة يعني عندك الميد ويست كامل يعتبر رخيص في المعيشة وان كان التاكس فيها عالي بس رخيص
    من ناحية الايجار و الفواتير اللي تقص الظهر و ممكن تمشيك ميتين دولار اكل و شرب كل شهر و مية حقت بنزين سيارة
    و في الميد وست دور على المدن اللي في الضواحي او القرى الصغيرة هذي برضوه تجيك ارخص لانه تكون المدينة كاملة تتمحور حول الجامعة
    يبغى لي ارجع ادور لك تدويره محترمة على المدن و ارد فيك خبر بس حبيت اعطيك طرف الخيط اذا حبيت تبحث بـ نفسك
    وتبشر يا اخوي بـ الفزعة في سالفة التدوير

ربي يكتب لك التوفيق و ييسر لك امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    طيب بغض النظر عن اني ابو الشباب في هـ المنتدى على الرغم من اني بنت بس رح ارد عليك
    شوف يا الطيب ادخل معهد اكاديمي لانه اللغة فيها اصعب و يتكلموا كثير عن مسألة الكتابة و كيف تكتب كتابة اكاديمية علمية بحتة و الشيء هذا رح يساعدك
    في الترجمة بس اذا تبغى الصدق و عشان ما اغشك
    ما ينفعك في سالفة الترجمة الا انك تدخل كورس جامعي
    فيه جامعات تعطي كورسات تعليمية تاخذ بعدها شهادة تثبت انك التحقت بـ هالكورس بس مو طبعا دراسة بكالوريوس او ماستر
    يبغى لك تدخل على الاقسام اللغوية و تختار اللغة الانجليزية و تلاقي من ضمن كورساتهم كورس الترجمة شوف في موقع الجامعة اذا يعطوك كورسات غير اكاديمية لـ تعلم الترجمة او لا

بـ خصوص الولاية
    دور على ولاية كبيرة بس بـ صفة عامة رخيصة يعني عندك الميد ويست كامل يعتبر رخيص في المعيشة وان كان التاكس فيها عالي بس رخيص
    من ناحية الايجار و الفواتير اللي تقص الظهر و ممكن تمشيك ميتين دولار اكل و شرب كل شهر و مية حقت بنزين سيارة
    و في الميد وست دور على المدن اللي في الضواحي او القرى الصغيرة هذي برضوه تجيك ارخص لانه تكون المدينة كاملة تتمحور حول الجامعة
    يبغى لي ارجع ادور لك تدويره محترمة على المدن و ارد فيك خبر بس حبيت اعطيك طرف الخيط اذا حبيت تبحث بـ نفسك
    وتبشر يا اخوي بـ الفزعة في سالفة التدوير

ربي يكتب لك التوفيق و ييسر لك امورك

أختي العزيزة أوكاسيا للأمانة وبلا مجاملة إنتي ست الكل وتواضعك مع الجميع دليل وهذا من طيب أصلك .
    والبركة في البقية كلهم .
    وودت يا أختي لو تخدميني أكثر لأنه بصراحة خبرتي في هالمواضيع ضعيفة جدا ومراكز التنسيق إلي بالسعودية أسعارها مرة عالية وفوق ما تتصورين .
    فعذرا منك على الإزعاج .
    والناس للناس والكل بالله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.