الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في جامعة ohio state university

استفسار في جامعة ohio state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الميزاني
    محمد الميزاني

مبتعث جديد New Member

محمد الميزاني الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الميزاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكا , بجامعة ohio state university
    • ohio state university
    • هندسة ميكانيكا
    • ذكر
    • Columbus, ohio
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 6th, 2012, 12:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الاعزاء ارجو منكم المساعده في تخطيطي لإكمال الدراسه خارج المملكة العربيه السعوديه

انا خريج الثانويه العامه القسم العلمي بنسبة 74% منذ عام 1419 هـ وبعد الثانوية دخلت أرامكو السعوديه ودرست في برنامج ITC وتخرجت وتوظفت في الشركه بتخصص مشغل وصارت لي ظروف وقدمت استقالتي وخبرتي مدتها 6 سنوات وبعدها من شركة الى شركة اخرى والان في شركة لي 3 سنوات والكل يعرف الشركات ورواتبها الضعيفه وبعد التفكير قررت ان أكمل دراستي في امريكا في تخصص يمكن الكل يتفاجئ منه وهو الهندسة الميكانيكه لان نسبتي ضعيفه ولكن الحمد لله انا عقلي نظيف بس اوضاعي في ثالث ثانوي كانت سيئه مع العلم اني في اولى ثانوي نسبتي 94% وثاني ثانوي 90% وعمري الان 30 سنه ومتزوج وعندي ولد جاي بالطريق بأذن الله ولكن لا عيب في الدراسه والطموح

الحمد لله بعد التفكير المتواصل لمدة اسبوع وبعد البحث في ملتقاكم المتميز وجدت الأمل في اكمال مسيرتي الدراسيه وايضاً سألت بعض من اصدقائي المبتعثين وبالاخير قررت الاتي

اكمال الاجراءات اللازمه من وزارة التعليم العالي والجامعه اللي بأدرس فيها والسفارة الامريكية في السعوديه والسفر للدراسه على حسابي الخاص والالحاق بأذن لله تعالى ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في الخارج

لغتي الانجليزيه جيده جدا ولله الحمد

أريد ان استفسر عن تكاليف الدراسه في جامعة ohio state university في تخصص الهندسة الميكانيكية لمدة سنة كاملة

طبعا الشي الطبيعي اني اخذ موافقة الجامعه في الالتحاق بها ودراسة اللغة الانجليزيه في معهدها وكم راح تكون تكلفة دراسة اللغه في المعهد ومدتها وهل يوجد نادي سعودي يساعدوني في توفير السكن والمعيشه هناك
    وهل تعطي الجامعه قبول مشروط وذلك للالحاق ببرنامج الابتعاث على حساب الدوله

اريد أن اعلم هل سوف تنطبق علي الشروط مبدئياً من عمر ونسبة للالتحاق بالجامعه ومن بعد ذلك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في الخارج

اريد شرح وافي منكم مالذي افعله من بعد وصولي للمطار الى ان يبدأ يومي الدراسي الأول في المعهد

ولكم خالص الشكر
  2. سبحان الله كأنك قاعد تحكي قصة أحد الشباب في جامعتنا بالضبط .. ونسبة كانت اقل من نسبتك بعد والأن ما شاء الله متفوق في دراسته

بالنسبة للجامعه اللي انت اخترتها تعتبر من اقوى الجامعات على مستوى امريكا والقبول فيها صعب بصراحه .. ما ابي احطمك لكن جرب ويمكن تتسهل امورك بالنسبة للتكاليف ما عندي علم لكن تقدر تراسل الجامعه وتستفسر منهم لكن ضروري تبلغهم انك طالب انترناشونال لأن الأمريكان يدفعون اقل مننا
    7 "
  3. يسلمو اخوي نايف فديتك انا اخترت الجامعه لان في واحد من اصدقائي متخرج منها ومدحها لي كثير وبالنسبة للتواصل مع الجامعه مالي الا طريقتين اراسلهم بنفسي او اشوف لي مكتب موثوق يفكني من كامل الاجراءات الين اوصل هناك بس ودي اعرف كل شي عن المدينه اللي فيها الجامعه والمعهد وكم تكون التكلفه هناك ومنو يقدر يساعدني لو وصلت هناك واحتجت لمساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.