الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارتي من اللي عندهم اطفال

بشارتي من اللي عندهم اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...مافهمت السالفه ؟؟؟احد يشرح لي
    والله متوهقه بطفلي ست اشهر ولما سالت عن الحضانات غاليه التابعه للموسسات وفي حضانات اقل بالبيوت
    يارب يكون الخبر شامل الحضانات عشان ادخل ابتي بنفس حضانه الجامعه
    7 "
  2. اقتباس من موقع الخبر:

وحول طريقة تقديم الطلب والمسوغات المطلوبة، أوضحت المصادر أن الإجراء يتم عن طريق تقديم المبتعث طلباً عبر البوابة الإلكترونية في بنود "طلب تعويض جديد – فواتير – رسوم مدارس أبناء ومرافقين، على أن يرفق مع الطلب صور عدد من الوثائق تشمل الفاتورة، موضحا فيها اسم الجهة التعليمية واسم الطفل والفترة الزمنية للمرحلة، وإيصال الدفع، وصورة من جواز سفر الطفل مع صورة ختم الدخول لنيوزيلندا والتأشيرة.
    7 "
  3. الله يبشرك بالخير.<<< دعوه احسن من فلوس هع

من جد الخبر ؟؟ يعني فيه امل اجيب ولدي قبل شوي كاتب موضوع عنه وربي اشتفنا له مووووووووووووووووووووووووووووت
    ولاكن قلنا يذبحنا الجوع ولا يذبحنا الشوق..
    7 "
  4. الدعاء عندي اهم من الفلوس اذا جات الدعوة الطيبة جات الفلوس وراها
    بـ النسبة للي قالوا انه الخبر يخص نيوزيلاندا ترى نيوزيلاندا ما يستخدموا الدولار الامريكي بس اعتقد انه خطأ كتابي
    في المصدر لانه الخبر قريته في كذا صحيفة و كلها تتكلم عن امريكا مش نيوزيلاندا
    على العموم بكرة يبان الصدق من الكذب في هـ السالفة
    7 "
  5. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

أختي الكريمة أوكاسيا ، خبرك والذي يتداول في هذه الآيام صحيح ، لكنه إلى الان لا يوجد تأكيدات من الوزارة أو الملحقية أن الصرف معتمد للأبناء المبتعثين من هم في مرحلة الحضانة ، فالواضح من الخبر أنه يقصد المرحلة التمهيدية في المدارس الخاصة والتي تبدأ من سن الخامسة في الغالب.

وبذلك ، أعتذر منك ومن الأخوة إغلاق الموضوع حتى لا يسبب بعض الاحراج لك ولنا ، وإن تأكد لدى إدارة مبتعث بشمول الصرف لمرحلة الحضانة ، فسوف يفتح الموضوع مرة أخرى ، واسأل الله الكريم أن يتحقق ذلك سواء بصحة بشارتك ، أو بطريقة أخرى.

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.