الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشارتي من اللي عندهم اطفال

بشارتي من اللي عندهم اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أوكاسيا
    أوكاسيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أوكاسيا الولايات المتحدة الأمريكية

أوكاسيا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة P.S.U
    • P.S.U
    • Marketing
    • أنثى
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 6th, 2012, 03:51 AM

مررررررررررررررررررحبا
    صدقوني اللي ما يعطيني البشارة ما رح يتهنى فيها >>> بدا شغل الحسد

واخيرا الملحقية مشكورة قررت انها تتكفل بـ دفع التكاليف الدراسية لـ اطفال المرافقين و خصصت مبلغ
    666 دولار شهري كـ خدمة جديدة في البوابة الالكترونية
    ويحق لـ اي طفل الاستفادة من مبلغ 8000 دولار لـ الفصل الدراسي الواحد اذا استوفى الشروط

يعني افتكيتوا الحمدالله من مصاريف الحضانات و المرحلة التمهيدية

المصدر
    8 آلاف دولار لدراسة أبناء المبتعثين والعاملين في الخارج - صحيفة يقين الإلكترونية
  2. الف شكر أخت أوكاسيا,
    لكن صراحة الخبر مهب واضح بخصوص الحضانات هل يشملها أو لا....وقرائتي للخبر في موقع العربية و جريدة الوطن التركيز كان على مرحلة التمهيدي...
    لا نستبق الأحداث وأتمنى تكون الحضانات من ضمنها ان شاء الله عشان نرتاح ...
    موفقه دوم ...
    7 "
  3. شوفوا انتا و هوه تسووا لي الحركات هذي عشان ما تعطوني بشارتي ترى ما رح اسامحكم
    انا نزلت الخبر من باب التبشير و باقي اليته اكيد مش واضحة في الوقت الحالي
    بس يبدأوا التطبيق رح يبان كل شيء
    وتفائلوا بـ الخير تجدوه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يبشرك بالخير والله يجزاك خير والله يرحم ولديك من النار يارب ياكريم وجميع المسلمين هذا الاخبار اللي تفرح فرحتي من فرحة العوائل الله يكون بعونهم

بشارتك دعوه الله يوفقك من وين مارحتي وباذن الله تفرحين في الشهاده اللي ترفع الراس يارب ياكريم اتمنااالك التوفيق والنجاح موفقه يالغاليه
    7 "
  5. الكويكبي
    صدقني لو طلعت شاملة للحضانات لـ اخرج بشارتي من عيونك !!! و ما اقبل الا فلووووووووووس
    كان دعيت لي مثل زايد و كثر الله خيرك
    بس دام الدعوة فيها اثبات بـ اسوي لك فضيحة في المنتدى لو ما اعطيتني قريشاتي >>> داوود الشريان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    الكويكبي
    صدقني لو طلعت شاملة للحضانات لـ اخرج بشارتي من عيونك !!! و ما اقبل الا فلووووووووووس
    كان دعيت لي مثل زايد و كثر الله خيرك
    بس دام الدعوة فيها اثبات بـ اسوي لك فضيحة في المنتدى لو ما اعطيتني قريشاتي >>> داوود الشريان
    العساف مايخلينا ندرس أطفالنا

والله يبشرك بالخيرات دوووم ومارح أقطع الأمل بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.