الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليييييل الورطة والبلشة ...

ياليييييل الورطة والبلشة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 7th, 2012, 04:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

انا عندي مشكلة وياليت الاقي منكم الحل والمساعدة تكففففون ساعدوني في موضوعي ..

انا رحت اليوم لكولج قريبة مني على اساس اعبي الابليكشن واقدم وعندي كل اوراقهم المطلوبة ..

لكن تفأجات انهم قالوا لازم اكتبلهم essay ٧٠٠ كلمة .. ولازم اقدمة مع الابليكشن بكرا يعني عن اهدافي وليش اخترت التخصص وكذا يعني ..

المشكلة شلون اكتب ال ٧٠٠ كلمة وانا في الايلتس نكتب ٢٥٠ كلمة .. والمشكلة اني في المعهد عندي اييسي مقارنة ولازم نسلمة بكرا واواقات ميد تيرم ..

في احد عمرة قدم على جامعة والا كولج وطلبو منه الطلب ؟؟ في احد يقدر يساعدني بنموذج جاهز وانا اكمل واعدل عليه ..

لاني لازم بكرا اوديلهم الابليكشششششن ..

تكفوووووون ساعدوني الله يوفقكم دنيا واخرة ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    كل الجامعات تطلب كذا.
    إذا عجزت، رح قوقل وشف لك شيء مكتوب من قبل وعدل فيه

1. Google
    2. Statement of Purpose/intent واكتب معه اسم التخصص
    3. Download
    4. Read and amend as mush as you are able
    5. Print
    ماانصحك لانهم راح يعرفو انك جبته من النت وبكذا ممكن يرفضوك كـ اقل شي ممكن يسووه معاك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    ماانصحك لانهم راح يعرفو انك جبته من النت وبكذا ممكن يرفضوك كـ اقل شي ممكن يسووه معاك ..

amend as mush as you are able -1-
    قلنا يعدل فيه بأكبر قدر ممكن: يعني يستفيد من الشكل العام + الطريقة + الملعومات اللي ممكن يكتبها إلخ.
    2- معظم الكليات ما تدقق، هو مجرد روتين، وحتى بعض الجامعات المتواضعة. متى يدققون: يدققون في الجامعات في الماجستير والدكتوراه خصوصاً، وعندما يكون القسم عليه تنافس كبير.
    3- أكثر ربعنا ما يسوون غير كذا، عندهم (رسالة لمراسلة المعاهد) يتناقلونها من جيل لجيل، و(خطاب أهداف) واحد يتناقلونه من جامعة لجامعة طبعاً مع التعديلات.
    4- الرجال مستصعب أنه يكتب 250 كلمة، أقرب حل لوضعه هذا الحل.
    7 "
  4. إذا لم تستطع ٧٠٠ كلمة ، فأنصحك البقاء في المعهد حتى تتطور مهاراتك الكتابية ، لأن الجامعة غير مناسبة لك في الفترة الراهنة,,
    إذا وصلت للجامعة بهذا المستوى ، فـ ستكون معاناتك كبيرة جداً,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اذا فيك حيل تدفع ١٦٢ وتاخذ الايسي في ٣ ساعات هذا الموقع

Best Essay Writing Services

وترى ما انصحك ابدااا حاول تكتبه بنفسك

والموقع مضمون واحد من خوياي تعامل معه

واذا الديدلاين مو بكره حاول تكتبه بنفسك افضل

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.