الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال وأريد اجابه اكيده لاهنتوا

سؤال وأريد اجابه اكيده لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمالي04
    شمالي04

مبتعث مجتهد Senior Member

شمالي04 الولايات المتحدة الأمريكية

شمالي04 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة ****
    • ذكر
    • ****, ****
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 7th, 2012, 09:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مرافق انا وطفلي مع زوجتي وصلنا امريكا قبل رمضان وفي رمضان رجعنا السعوديه وجلسنا شهر وبعد مارجعنا لامريكا تركنا الطفل هناك

السؤال / هل اقدر ارسل الطفل مع عائله راح تجي لامريكا (لمدينتي بالضبط) بعد كم شهر؟؟

طيب أيش الاجرائات عشان اقدر اعطيهم توكيل عشان يجي معهم هو الان عمره 9 شهور وموعد سفرهم بعد 4 شهور .
    طبا الطفل معه الجواز السعودي والفيزه الامريكيه

تكفون اللي مجرب او يعرف احد جرب هالموضوع يعلمني ..

وبالتوفيق لكـم
  2. ما عندي خبرة بس الافضل و حتى ما تدخل في سين و جيم انه تروح تجيب الطفل بـ نفسك
    ما ابغى اخوفك بس ما ادري كيف قلبك يعطيك ترسل طفل صغير مع اي احد حتى لو كان هـ الاحد اخوك !!!!!!!!!!!!
    انت ما تبغى تدخل في مشكلة مع اي طرف من الحكومة الامريكية فـ ابحث كويس لانه عندهم شغلات تافهه يعتبروها
    اساءة لـ معاملة الطفل
    واللي اعرفه عشان يسافر الطفل مع غير والديه يكون فيه شيء زي رسالة التوصية من الوالدين انهم يسمحوا لـ هالطفل
    بـ السفر مع شخص اخر

ارفع لك الموضوع لعل و عسى تلقى اجابة شافيه عنه
    7 "
  3. مشكوره أختي لاهنتي والله يستر يارب..

ما ابغى اخوفك بس ما ادري كيف قلبك يعطيك ترسل طفل صغير مع اي احد حتى لو كان هـ الاحد اخوك !!!!!!!!!!!!

مافيه خوف الحمد لله من هالناحيه لو اللي بيجون عزاب كان قلت فيه خوف.. ولاكن هم عوائل 2 عيال عمي مع زوجاتهم واطفالهم
    وأنا وزوجتي مانقدر نروح لأنها <<< أيه صح نسيت انك اللي تسأئلين عن الاربعه يعني مايحتاج اقول لك ليه مانقدر نروح

وبالنسبه لتوصيه مستعد أبصم بالعشر أهم شي يجيبونه

ارفع لك الموضوع لعل و عسى تلقى اجابة شافيه عنه

الله يرفع قدرك وعقبال أن شاء الله ماترتفع درجاتك زتأخذين الأولـى على الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.