الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تعبنا الله يلعن الحاجة ( استغفر الله العظيم )

تقرير تعبنا الله يلعن الحاجة ( استغفر الله العظيم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عذراً لم اكتب ماسبق ، استدلال عطفاً او تذليل وضعي لا والله فقط ! توضيح نعمة انتم تعيشونها وتنكرونها

أما أنا فشكوت أمري للواحد الأحد الفرد الصمد بما نعيشه نحن طلاب وطالبات الدراسات العليا داخل السعودية من ظلم كاتم !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير

فرض الرأي؟
    ليه أنا جيتك بعصا وقلت انقل ولا بأمحطك بعصاي؟
    أنت عرضت الحين مشكلة ( معروفة ) وش جبت جديد آو وش تبي بموضوعك ذا؟
    إذا كنت تبي جديد اعرض حل للمشكلة بدل التشكي والتبكي لأنك بدون ماتكتب حلول أو تطلب حلول أنت قاعد تشحذنا هنا استعطاف أو تبي نقط لك شهرياً لآنك كنت فاشل في اختيار مدينة تناسب امكاناتك المادية
    الشي الثاني النقل مو صعب زي ماضحكوا عليك وقالوا لك , أنا نقلت لولاية ثانية وكان راتبي في الولاية الاولى مايكفي 20 يوم
    ويوم نقلت للولاية الثانية صار يبقى من راتبي اكثر من 400 دولار ولله الحمد
    أنت تراك تكتب في منتدى فيه ناس تبي تستفيد مو في مدونة شخصية
    اذا ماتعرف الفرق بين الكتابة بمنتدى وبين مدونة أو حساب تويتر فلا عد تكتب مواضيع الله يصلحك وتسوي لنا مناحة وفي الأخير تعالوا أبكوا معي ولا بزعل منكم
    فعلا بعض الناس ودك إنه يقعد في كمد وهم لين (يظهر له قلب) ويعرف كيف يخارج وضعه في الحياة ويتعامل معها صح
    ردودك غير منطقية ...

وش دخل العصا في فرض الرأي ... اذا كذا اسلوبك ما اقول الا الله يخلف عليك

وانا جيت بكرامة , ولا طلبت شحاذه مثل ما قلت .. , وهذه نقطة سلبية تحسب لك ..
    وللمواطنهذا ابسط حقوقة التعبير عن آرائه ,,
    وارجوك لا تتدخل و تحرمني من كتابة او قول رأيي , أنا حر .. وانا المسؤول عن كل حرف ..

انا قلت المكافئة ما تكفي , وهذا رأيي

وانت قلت لا ان المكافئة تكفي , اوكي هذا رأيك ..

طبعا كلمة فاشل , ما تطلع الا من الفاشلين يكون بعلمك ( كل يرى الناس بعين طبعه )
    فأرجوك يا عزيزي لا تقيسني على شخصك الكريم

اوكي انا ما لا اريد تغيير الجامعة أنا مرتاح في جامعتي , والملحقية موافقة اني ادرس فيها ..

لا والله علمني متى اكتب وفي اي مكان , يا رجال الله يصلحك خلك في حالك , واذا ما اعجبك لك الحق بعدم الرد ..

وارجوا منك يا اخي تفاكير الكريم , أن لا يكون ردك القادم كهذه القساوة والتجريح في شخصي ..
    الله يوفقك ويرضى عليك

شكرا
    7 "
  3. السلام عليكم جميعاً .

الأخ صاحب الموضوع أرجو التكرم بوضع جميع المصاريف الشهرية بالتفصيل كالتالي :

1-مصاريف السكن كاملة = ...
    2-مصاريف المعيشة = ...
    3-مصاريف وسيلة المواصلات = ...
    4-مصاريف الأدوات الشخصية من شامبو وصابون وحتى أمواس الحلاقة = ...
    5- مصاريف الملابس ومصاريف أخرى تذكرها = ...

ولك جزيل الشكر مسبقاً .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل الواعد
    انت تشتكي والدولة تدفع لك 1800 دولار والسبب انك تحتاج 200 دولار زيادة لتغطي مصاريفك كاملة

أنا اشتكي ادفع شهرياً للسكن والمواصلات والمصاريف الخاصة بالاكل وغيرها 5000 الاف ريال من دين وطلب الأهل الذي الله وحده اعلم بحالهم والدولة لا تصرف لي شي ابداً وانا طالبة دراسات عليا ماهو الفرق بيني وبينك

أنا مغتربة بمدينة لا نعرف بها احد وانت مغترب بمدينة لك زملاء واصدقاء من دولتك
    أنا اجهل كل شي حولي اعرف الجامعة والعمارة السكنية وسائق الباص
    أخاف من تااخير اي مبلغ عن السداد فلا احد يرحمني

انت صدقني لن تخرج من منزلك الا وتجد احد أصدقائك يستقبلك

لاتقارن ابدا بيني وبينك انت تصرفك دولة لا تمن عليك بما تدفعه لك ولا يعتبر دين

أنا أخذ مصاريفي عبارة عن دين وغيرها اجد عمي او خالي يعتذر واجد من تتكلم
    خلف ظهري ان أباها او أمها تعطيني مساعدة

لا تقارن ارجوك انتم بنعمة لا تقدر ابداً

دولتي وخاصة وزير التعليم العالي الذي سيقف امام الله محاسبا على ظلمنا طلاب وطالبات الدراسات العليا بالداخل

خاصة البنات أنا لا استطيع العمل ابداً عكس الشاب الذي يستطيع العمل في كل مكان
    مدينة غريبة علي لا اعلم سوى انها غربة صعبة وهم مصاريف هذه المدينة يااخذ همي اكبر من الدراسه ذاتها

حسبي الله ونعم الوكيل في ظلم وزير التعليم العالي لنا وعدم انصافه الحق !
    الله يعينكم ويغنيكم

بس المقارنة هنا من وجهة نظري خطأ كلنا مظلومين وكلنا محتاج لتحسين وضعه

أكيد نحن نحمد ربنا على النعمة اللي نحن فيها والا غيرنا ماهو لاقي قوت يومه

يعني بوجهة نظرك ليس لنا الحق لنطالب بالأفضل لأنه يوجد غيرنا ماهو لاقي لقمة عيشه

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى المستقبل
    ردودك غير منطقية ...

وش دخل العصا في فرض الرأي ... اذا كذا اسلوبك ما اقول الا الله يخلف عليك

وانا جيت بكرامة , ولا طلبت شحاذه مثل ما قلت .. , وهذه نقطة سلبية تحسب لك ..
    وللمواطنهذا ابسط حقوقة التعبير عن آرائه ,,
    وارجوك لا تتدخل و تحرمني من كتابة او قول رأيي , أنا حر .. وانا المسؤول عن كل حرف ..

انا قلت المكافئة ما تكفي , وهذا رأيي

وانت قلت لا ان المكافئة تكفي , اوكي هذا رأيك ..

طبعا كلمة فاشل , ما تطلع الا من الفاشلين يكون بعلمك ( كل يرى الناس بعين طبعه )
    فأرجوك يا عزيزي لا تقيسني على شخصك الكريم

اوكي انا ما لا اريد تغيير الجامعة أنا مرتاح في جامعتي , والملحقية موافقة اني ادرس فيها ..

لا والله علمني متى اكتب وفي اي مكان , يا رجال الله يصلحك خلك في حالك , واذا ما اعجبك لك الحق بعدم الرد ..

وارجوا منك يا اخي تفاكير الكريم , أن لا يكون ردك القادم كهذه القساوة والتجريح في شخصي ..
    الله يوفقك ويرضى عليك

شكرا

بغض النظر عن اسلوبه في الرد، الا ان كلامه صحيح

بالنسبة لي لم ارى غير الشكوى، فما الفائدة منها، الكثير من الناس يعانون مثل معاناتك و طرحك للموضوع بهذه الطريقة يزيد من همومهم لا اكثر

بأمكانك ان تحيد مسار الموضوع الى وضع حلول له، مثل افضل الطرق لتوفير المكافئة ..... او غيرها، المهم تطرح موضوعك مع حلول و ليس موضوع بدون هدف
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.