الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثين المخضرمين ..

المبتعثين المخضرمين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 9th, 2012, 04:52 AM

السلام عليكم اخواني ..

بما ان في المنتدى طلاب لهم خبرة اكثر منا ومرو بكم مواقف وعرفوا الافضل للطالب ..

بمعني اصح الطلاب المخضرمين الي عاشو عصرين مختلفين هههههه امززح امزززح الموضوع للكل

انا ادرس في منطقة قريبة من لوس انجلوس في معهد جامعة ..

جايب ٥ ونص ايلتس وتخلص فترة اللغة شهر ٣ .. لكن انا ودي خلاص ابدأء بالسبرنق للاني لو كملت باللغة لشهر ٣ ماراح ادخل جامعة الا شهر ٨ يعني اجلس ٥ شهور بالسعودية عاطل وانا ما ودي بتكلة اللغة لشهر ٣ ..

طبعا اغلب الجامعات الي هنا في كاليفورنيا مقفلة من الملحقية او تخصصي هندسة ميكانيكة مو موجود ... قلت خلاص يعني اقدم على ولايات ثانية ..

قدمت على لامار تكساس وبعد ماسويت الاوراق قفلوها الملحقية .. وجامعة ايداهو قفلوها ..

وقدمت على رايت ستيت والملحقية قالت لا مقفلة وقدمت على تينسي لكن قالوا نبي اختبار sat

يعني قدمت على اكثر من جامعة ولكن للاسف كل واحد تطلع بمشكلة يا من الملحقية يا من الجامعة نفسها ...

بعد هذا كلة قدمتى على جامعة gannon في بنسلفينا وارسلولي القبول ولكن قالوا انه لانزم تختبر اختبار انجليزي ولو ماجبت الدرجة انه ممكن ننزلك لمعهد اللغة الليلفل لاخير او الي قبلة ..

انا خفت يعني شلون الحين اطلب ترقية للبعثة ولاسمح الله لو ماجبت الدرجة المطلوبة او سارلي اي ضرف ونزلوني ايش بيكون موقفي مع الملحقية ..

بعدين جات فبالي فكرة اني ادرس في كولج واحول ..

لكن مو متقبل الفكرة لاني جلست مع بروفسور عندنا بالجامعة الي انا فيها قالي ان كل الجامعات الحكومية في كاليفورنيا تطلب منك انك تخلص ٦٠ وحدة اتوقع مايقارب من السنتين الى السنتين والنص ..

وانا الي اعرفة ان الملحقية تدفع حق سنة في الكولج بسسس ..

الحين انا محتار اروح الكولج الي هنا في كاليفورنيا وبعدين احول على جامعة من جامعات كاليفورنيا والا اروح الجامعة الي في بنسليفينا .. مع انه بيكون اختلاف كبير بين المنطقتين والحياة والنظام والجو والبرد وكل شي ..

على فكرة ايه انا قبل لا اجي امريكا درست سنة ونص بجامعة ينبع ومعدلي كان حلو والدراسة كانت بالانجليزي ..

يوم رحتت قدمت على الكولج قلت خلني اجرب لو يعادلون المواد يسير اخلص السنتين في مدة اقل يعني .. ورحت لهم قالو حنا موو اكيد نعادل لكن انت جيب كشف بالمواد وحنا بنقرر .. وانا الحين عندي قبول الجامعة وقاعد استنى كشف الدرجات عشان اعطية للكولج الي في كاليفورنا وبعدين افكر واقارن واشوف ايش الافضل لي ..

عطووووني ارأكم بعد ما اخذتوا فكرة عن الموضوع ايش تنصحوني به ؟

من جميع النواحي اتمنى ارأكم وشكرا لكم مقدما
  2. على حسب ما فهمت من كلامك انه المطلوب منك انك تجيب درجة معينة في اللغة وانت متخوف انك ما تجيبها !!
    خليني احسبها معاك على الاسوأ
    ما جبت الدرجة و نزلوك ليفل في المعهد فـ بالتالي مجرد ماتخلص المعهد انت رح تلتحق دايركت بـ الجامعة
    اللي مو فاهمته كيف ما تبغى تدرس شهرين في المعهد بس ما عندك مشكلة تضيع سنتين في الكوميونيتي كولج !!!
    نصيحة روح الجامعة اللي قبلتك و حتى لو نزلوك لغة مرة ثانية كمل اللغة عندهم و ترى ترقية البعثة تجيك دايركت من دون ما تحتاج انك تغير
    على الاقل هذا اللي صار معاي
    انا جامعتي نفس الشيء طلبوني درجة معينة بس بما اني كنت في معهد لغة وابغى اغيره فـ رحت معهد الجامعة مباشرة و حطوني على مستوى عالي و شهرين
    وانا مخلصة و بديت دراستي الجامعية بدون قروشة و وجع راس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    على حسب ما فهمت من كلامك انه المطلوب منك انك تجيب درجة معينة في اللغة وانت متخوف انك ما تجيبها !!
    خليني احسبها معاك على الاسوأ
    ما جبت الدرجة و نزلوك ليفل في المعهد فـ بالتالي مجرد ماتخلص المعهد انت رح تلتحق دايركت بـ الجامعة
    اللي مو فاهمته كيف ما تبغى تدرس شهرين في المعهد بس ما عندك مشكلة تضيع سنتين في الكوميونيتي كولج !!!
    نصيحة روح الجامعة اللي قبلتك و حتى لو نزلوك لغة مرة ثانية كمل اللغة عندهم و ترى ترقية البعثة تجيك دايركت من دون ما تحتاج انك تغير
    على الاقل هذا اللي صار معاي
    انا جامعتي نفس الشيء طلبوني درجة معينة بس بما اني كنت في معهد لغة وابغى اغيره فـ رحت معهد الجامعة مباشرة و حطوني على مستوى عالي و شهرين
    وانا مخلصة و بديت دراستي الجامعية بدون قروشة و وجع راس

طيب لو نزلوني معهد اللغة الملحقية تقولي شي ؟

لاني انا اكيد راح اطلب تغيير من طالب لغة الي جامعة عشان اروح لجامعتي والولاية الجديد ..

راح يسوون اختبار ولو نزلوني الملحقية ايش تقول ؟
    7 "
  4. يا اخوي انت على حسب كلامك انه ما زال معاك وقت في اللغة
    يعني لما تقدم للملحقية تقدم لهم طلب تغيير معهد و ترفق معاه القبول المشروط من الجامعة و يتغير لك المعهد عادي
    اما في حالة انهاء اللغة هنا المشكلة لانه لازم تظل تختبر لحد ما تجيب الدرجة اللي هم يبغوها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.