الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم يا طلاب الدراسات العليا.. عاجل

مشورتكم يا طلاب الدراسات العليا.. عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. غريبه اغلب الجامعات اللي مرت عليا تفتح قبولها في الفال والسبرينغ وبعضها في السمر
    يمكن يا اختي انتي تخصصك نادر ما يفتحوا الا مره في السنه...
    طيب قولي تخصصك واحاول اشوف لك من موقع الوزاره بس ما راح اقدر افيدك بالنسبه لتصنيف الجامعه
    الجامعه اللي القاها راح اقولك هيا وانتي شوفي تصنفيها

بالتوفيق
    7 "
  2. اهلاً يا اخت .. اولاً الله ييسر مستقبلك ويبارك لك بوظيفتك ..

ثانياً ما انكر انّي واجهت نفس الإشكالية في هل استطيع اللحاق على الدراسة في سبتمبر القادم او اضطر للبقاء اكثر من سنة ونصف في اللغة ثم ادرس في سبتمبر 2014 ..

وبصراحة ماواجهت اي جامعة في التخصص اللي انا ناوي ادرس فيه يفتح للدراسة سوى في الخريف من كل عام ( سبتمبر تقريباً ) , لكن الله يكتب اللي فيه الخير

لذلك بما ان لغتك جيدة جداً , ولاتبين تطولين في فترة اللغة , ادرسي لغة 4-6 أشهر وخلال هالفترة احصلي على قبول في سبتمبر المقبل .
    7 "
  3. اختي اذا قصدك Deadline راح ينتهي في يناير فانتي بامكانك تعبي الابلكيشن قبل يناير بس اواراقك تقدري ترسليها متي ما كملت يعني متي ما جبتي نتيجه الاختبارات ارسليها الاهم ان الابلكيشن يتعبي ويترسل قبل يناير

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اختي اذا قصدك Deadline راح ينتهي في يناير فانتي بامكانك تعبي الابلكيشن قبل يناير بس اواراقك تقدري ترسليها متي ما كملت يعني متي ما جبتي نتيجه الاختبارات ارسليها الاهم ان الابلكيشن يتعبي ويترسل قبل يناير

بالتوفيق
    أختنا مُحاسبة ..

جامعة كولورادو ستيت الديدلاين تبهم 1 مايو لطلاب الإنترناشيونال .. وانا ببدأ لغة في يناير القادم بإذن الله , اذا افترضت انّي قدمت و قدرت اجيب اللغة في شهر آوغست مثلاً , هل يتم قبولي وهل هذه الطريقة المتبعة أساساً ؟ ام ان المُتعارف عليه هو ان يكمل الطالب شروط الجامعة قبل انتهاء الديدلاين ؟ مع كامل الشكر .
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.