الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورتكم يا طلاب الدراسات العليا.. عاجل

مشورتكم يا طلاب الدراسات العليا.. عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MHMS
    MHMS

مبتعث مستجد Freshman Member

MHMS كندا

MHMS , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • Software Engineering
    • أنثى
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 9th, 2012, 09:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا معيده في الجامعه .. وجاني قبول معهد لغه على شهر يناير .. وقبول الجامعات اللي بحثت فيها ينتهي بيناير وتبدأ الدراسه باغسطس وعندهم قبول واحد فقط بالسنه للماجستير !!

استفساراتي
    1-هل فيه جامعات تفتح القبول أكثر من مره خلال السنه
    ياحبذا تكون من ضمن الأفضل 20 جامعه على الرابط التالي
    Academic Ranking of World Universities in Computer Science - 2011 | 2011 Top 100 Universities in Computer Science | ARWU-SUBJECT 2011

2- لغتي الانجليزيه ولله الحمد جيده لان دراستي البكاليوريس بالانجليزي بس مو ممتازه جدا .. هل تنصحوني أأجل دراسة اللغه .. لان مالي قبول الا بعد سنه وثمانية اشهر !!

أرائكم تهمني .. لاني بحيرة من أمري .. الله يوفقنا جميعا
  2. الجامعة تعطيك سنتين لغة + سنتين أخرى للماجستير قابلة للتمديد,,
    اللغة اللي معك من السعودية تحتاج إلى تطوير خصوصا في جزء الكتابة لأنك طالبة دراسات عليا,,
    معيدات ومدرسي اللغة الانجليزية يحضروا لأمريكا ويدخلوا ع المستوى الثاني أو الثالث في المعهد,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي ماقصرت

بس مشكلتي راح اجلس بامريكا 8 اشهر واكثر ماعندي دراسه بين المعهد والماجستير

اللي اتمناه منكم اخواني
    تعطوني اسماء الجامعات اللي تفتح قبول الماجستير اكثر من مره خلال السنة
    وكمان ابغى مشورتكم هل أأجل القبول أو اروح بشهر يناير

الله يوفقنا جميعا
    7 "
  4. دام لغتك كويسة اعتمدي على نفسك، ادخلي على موقع وزارة التعليم العالي، وشوفي الجامعات اللي تقدم ماجسيتر في تخصصك، وادخلي على مواقعها وشوفي هل عندهم قبول فل وسبرنق، وأنت واللي يناسبك.
    ليش نجلس ننتظر الناس تطلع لنا أسماء جامعات وحنا قادرني على أننا نخدم أنفسنا بأنفسنا. لو أن لغتك مو كويسة كان أبشري أدخل أشوف لك الجامعات اللي تقبلك بس أنت قادرة وتعرفين التخصصات الدقيقة اللي تناسبك أفضل مني.
    7 "
  5. الي يحدد لغتك كويسه والا لا اختبار التوفل او الايلتس ما هو تقليل من مستواك و لكن من واقع .

سبق و درس معي ثلاثه من معيدين الترجمه و للاسف انه خاب توقعهم ان لغتهم جيده للدراسه في الجامعه . ( درسوا معي في نفس المستوى الثالث من اصل سته و انا لغتي جدا ركيكه كانت )

قبل تسبقين الاحداث اختبري وشوفي درجتك كم .
    7 "
  6. يا اختي انتي ربي انعم عليك بـ انه تدرسي سنتين لغة بدل سنة وانتي مصرة الا بـ تدرسي جامعة سيدة
    ترى لـ علمك لغة الجامعة نهائي مش مثل اللغة العادية يعني اللغة فيها شوي تعقيد و اكثر اكاديمية هذا من ناحية
    من ناحية ثانية اقلها عندك فرصة احسن من غيرك انك تتعرفي على البلد كويس و تعرفي ايش فيها و ايش ما فيها بدل ما
    تلتحقي بـ الجامعة دايركت لانه ما رح يكون عندك وقت تحكي راسك
    مصرة على رايك ؟
    اتفق مع اخوي ابن بيت ال هليلة في انه ابحثي بـ نفسك اذا لغتك جدا ممتازة
    فـ انتي في الحالة هذي ما تحتاجي احد مننا
    7 "
  7. سبحان الله ..
    ماقلت مابي ادرس لغة
    وماقلت ابحثوا لي لاني من 3 أشهر جالسه ابحث بالجامعات القوية عن قبولات خلال السنة ..راسلت العديد منها وقالوا عندنا قبول واحد فقط خلال السنه

أنا كنت استشيركم فقط اذا عندكم خبر هل فيه جامعات تفتح القبول اكثر من مره خلال السنه او لا

اعتذر عن ازعاجكم \
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.