الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل ولاية كانساس : تعالوا ابغاكم شوي =)

لأهل ولاية كانساس : تعالوا ابغاكم شوي =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صديقتكم
    صديقتكم

مبتعث فعال Active Member

صديقتكم الولايات المتحدة الأمريكية

صديقتكم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة .....
    • .....
    • Special Education
    • أنثى
    • Lexington, KY
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 10th, 2012, 03:05 AM

السلام عليكم ،، صبحكم الله بالخيرات والمسرات ...

حبيت استفسرعن UNIVERSITY OF KANSAS MAIN CAMPUS في ولاية كانساس مدينة لورنس ..

لاني افكر اقدم عليها بس خوفي من معهدها في ناس يذمونه وفيه يمدحونه ولا ندري من الصداق ،، والجامعه مره يقولون قبولها مافيه اسهل منه ومره يقولون قبولها بطلعت الروح وصععععبه >> هنا ضربت الفيوزات عندي

بلييييز ابغى معلومات عن المعهد من ناحية جودته وصعوبته ومعلومات عن قبول الجامعه هل هو صعب او لا ووش الاختبارات للماستر والبكالوريوس في التقديم ،، لان مرافقي نسبته في الثانوي 79 واخاف مايقبلونه بكالوريوس ،،

ابغى من خبره شخصيه رجاء
    ،، الله يجعلها في ميزان حسناتكم ...
  2. الف شكر على ردك السريع ماقصرت ..

شيكت على الرابط من قبل لكن للاسف ماخدمني كفايه

لانه كله مدح ومن قريته حسيت انها مدينة ميه ميه لكن في بعض المواضيع نقيض الموضوع الاول فعشان كذا انا في حيره من امري

ياريت تردون علي ..
    7 "
  3. والله يا خوي ولايات الميد وست بـ صفة عامة كلها كئيبة و ما فيها روح
    يعني تحس انك طلعت من السعودية الى السعودية اللهم الا اذا جاء الشتاء !!!!!!!!!!!!!
    بس اذا ما عندك خيارات ثانية فـ الله يعينك ايش تسوي اما اذا عندك فـ لا تخلي كانساس خيارك الاول
    7 "
  4. اوكاسا يعطيك العافيه ،، لكن جوها في الصيف تختلف اختلاف تام عن السعوديه ،، الظاهر انك نسيتي السعوديه 50 درجه مئويه

وشفت صورها ماتقارن بالسعوديه نهائيا ،، وانا عن نفسي ما ابغى ولايات باااارده يعني جوها مناسبني

لكن اللسؤال عن الجامعه والمعهد ،، ياريت اللي عنده معلومات يفيدني الله يجزااه الجنه ..
    7 "
  5. وكاسا يعطيك العافيه ،، لكن جوها في الصيف تختلف اختلاف تام عن السعوديه ،، الظاهر انك نسيتي السعوديه 50 درجه مئويه

وشفت صورها ماتقارن بالسعوديه نهائيا ،، وانا عن نفسي ما ابغى ولايات باااارده يعني جوها مناسبني

لكن اللسؤال عن الجامعه والمعهد ،، ياريت اللي عنده معلومات يفيدني الله يجزااه الجنه ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2BygkDPNn
    لا ما نسيت
    السعودية درجة الحرارة توصل لـ خمسين و حر
    بس هنا درجات الحرارة في الصيف ممكن توصل لـ خمسة و ثلاثين او اربعين بس المشكلة انه الشمس جدا قريبة فـ اللي يصير
    انك مو بس تحسي بـ حر الا تنحرقي و تقلبي فروج فقيه المشوي

ترى الدراسة في كانساس و ولايات الميد ويست بـ شكل عام ما تعتبر وااااااااااااااااااو يعني درجتها متوسطة
    حتى في الرانكينغ تبع جامعات الميد ويست ما تلاقي منها جامعات في افضل مئة جامعة بس برضوه ما تلاقيها في اسوا مئة جامعة
    مستواها جدا متوسط فـ اذا طموحك شيء اسهل رح تلاقي اسهل منها بـ مراحل واذا توجهك لـ دراسة اصعب فـ رح تلاقي اصعب منها بـ مراحل
    مثل ما قلت لك هيه ما تعتبر خيار اول

واذا انتي ما يناسبك البرد فـ هجي عنها لانها في الشتاء ممكن توصل درجات الحرارة لـ 10 تحت الصفر
    في الشتاء كلها ثلوج يعني حر يشوي و شتاء يجمد وانتي حرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.