الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية لويريانا معقوله مافيها احد

ولاية لويريانا معقوله مافيها احد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاداريه الناجحه
    الاداريه الناجحه

مبتعث مستجد Freshman Member

الاداريه الناجحه الولايات المتحدة الأمريكية

الاداريه الناجحه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة العلوم الاداريه
    • العلوم الاداريه
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الرياض, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 10th, 2012, 07:20 AM

السلام عليكم

حبيت اسال عن ولاية لويزيانا مين يدرس فيها ابي معلومات عنها انا قدمت علي جامعة مونرو

وابي خبراتكم شكرا
  2. الولايه تقع في أقصى الجنوب ودائماً تتعرض للأعاصير وأخرها أسحاق.

المهم الولايه تعتبر من الولايات الفقيره. سبق ان زرتها قبل سنه ولا يوجد فيها اي شي مميز.

الجو حار مع رطوبه قويه في الصيف. وفي الشتاء الجو معتدل إلى بارد متوسط.

نيو وارلانز هي أفضل مدينه في الولايه. فيها كذا مول و أوت لت.

7 "
  3. طالب في جامعة مونرو ?

حبيت اسال عن الجامعه كيف دراستها بالبيزنس MBA
    وكيف الشقق اللي جنب الجامعه فيه شقق حلوه ونظيفه وفيها غساله

الجامعه فيها سعوديين لاني من زمان اسال حسيت مافيها احد

مشكورين بس حاسه نفسي ملخبطه اي معلومه عن الجامعه والمدينه صدقوني بتفيدني
    7 "
  4. احب اصحح المعلومة اللي قالها اخوي سنين عمري. الولاية من اقل الولايات اللي فيها سعوديين. اذا كان وجهتك لمكان ما فيه سعوديين كثير فلويزيانا هي الافضل لكن فيها سلبيات كثير. الولاية تعم بالسود. لبعض الناس هذي تعتبر سلبية ولكن بالنسبة لي انا ما شفت منهم الا كل خير. بصراحة مررة طيبين. الولاية عامة من افقر الولايات وفي بعض الاماكن اذا رحتيحها، كانك خاشة مكة من فقر البيوت. الجو حار مع رطوبة صيفا و متوسط البرودة شتا. الجو قريب جدا من المنطقة الشرقية في السعودية. هذا بس بالنسبة للولاية.
    بالنسبة للدراسة، انا مو في جامعة مونرو اانا في Louisiana State University in Baton Rouge (كتبتها بالنجليزي عشان تقدرين تدورين عليها). الجامعة هي افضل جامعة في الولاية. افضل رابع جامعة في تخصص هندسة البترول (لهذا السبب انا خترتها). الجامعة هي ٨٢ علا امريكا في البيزنس. يوجد تقريبا في كل الجامعة ٤٥ سعودي ويمكن سعوديتين. المعهد جدا ضعيف ويوجد فيه ٢ سعوديين فقط والباقي كلهم اسيويين. الناس هنا طيبين جدا. نصيحتي: انك اذا تبي تروحين معهد لاتجين هذي الولاية، اما اذا عندك درجة التوفل(٨٠) فقدمي علا جامعتي. اذا حبيتي خيار ثاني. انا قبل ما اجي هنا كنت في University of Oklahoma in Norman. الجامعة تابع لها معهد ممتاز وعندهم قبول مشروط. دخول الجامعة مررة سهلات. المعهد ثمانين بالمية سعوديين اولاد وبنات. معظمهم يدخلون الجامعة بعد ما يتخرجون من المعهد. عندك استفسا ثاني انا حاضر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.