الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الله يخلي لك أبوك ويمده بالصحه والعافيه ويطول بعمره .. ما عليك من أحد وانا أخوك ركز في دراستك وشد حيلك وخل غيرك يطارد ورى مكافئات وغيرها من وصخ الدنيا .. والله لا يشغلنا الا بطاعته .. انا مو معارض على زيادة المكافئات وعارف ان فيه طلاب في ولايات غاليه ومتورطين الله يكون في عونهم ولكن ما باليد حيله .. ان زادوها الحمد لله وان ما زادوها الحمد لله على النعمه!!

خل غيرك يفتح مواضيع ويبربر فيها على كيفه وانت خلك في دراستك علشان ترجع تلقى لك منصب في الدوله وغيرك يسجل في حافز
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اهم شي منصب بالدوله ، اقول تولم بس لسوق الخضار
    من لعب عليك وقال ان التوظيف عندنا بالكفاءه او الجداره؟
    هههههه يعجبني طموحك لكن ترى قبلك اكثر من 10 الاف طالب متخرج ونصهم مالقى من يظفه
    وظايف مافيه! انبسط بس في مكافاة هالبعثه قد ماتقدر

قال منصب بالدوله قال .. لو قلت موظف في الخدمه المدنيه مشيتها لك ههههه لكن ذي قويه
    الله يصلحك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الله يعينك على الكلام اللي بيجيك الحين لأ ابو 600 دولار ماسلم منها كيف عاد 1000 دولار خخخخخخخخ
    400 سكن شامل كل الخدمات ( ساكن مع روميت بشقة ام 800 )
    400 اكل ( وجبة وحدة فـ ايام الاسبوع...وجبتين ايام الويك اند )
    50 مستلزمات شخصية ( معجون اسنان و شامبو و ذا الاشياء )
    12 سينما مرتين بالشهر ( بـ 6 السينما لطلاب جامعتنا )

ما عندي سيارة و الجوال ما فيه شريحة هههههه
    الباص ببلاش و النادي الرياضي ببلاش رغم اني ما رحته ولا مرة
    يبقى كم؟ تقريبا حول 1000 دولار

عاد انا امسك الالف و اصرف امها باشياء مالها داعي

مرة اشتريت لي سماعتين بيتس
    مرة تي في 47 بوصة سامسونق
    مرة بلايستيشن 3 مع 4 اشرطة لها
    مرة 4 جزم نايكي جوردان

رغم كل هذا يا رب يزيدوها و نستانس اكثر
    7 "
  3. بدون ما ادخل في تفاصيل انا مره وفرت 1950 و في شهر واحد فقط ( نزل لي من الملحقيه 1840 زي كل مبتعث ) و طالب ولا اشتغل و لا عندي اي مصدر دخل ثاني.

و من المبلغ هذا ارسلت لاهلي في السعوديه و غيروا اثاث مجلس الحريم بطقم من المطلق ب 45 الف .

و شريت سياره 2011 و تأمين سنه شامل .

و للذمه عشان ما احد يشكك في كلامي هذاك الشهر ما قدرت اسافر الا مرتين , ما قدرت اسافر اربع مرات زي كل شهر .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    بدون ما ادخل في تفاصيل انا مره وفرت 1950 و في شهر واحد فقط ( نزل لي من الملحقيه 1840 زي كل مبتعث ) و طالب ولا اشتغل و لا عندي اي مصدر دخل ثاني.

و من المبلغ هذا ارسلت لاهلي في السعوديه و غيروا اثاث مجلس الحريم بطقم من المطلق ب 45 الف .

و شريت سياره 2011 و تأمين سنه شامل .

و للذمه عشان ما احد يشكك في كلامي هذاك الشهر ما قدرت اسافر الا مرتين , ما قدرت اسافر اربع مرات زي كل شهر .

ظريف ما شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال الخوف
    موضوع صياح و نهيق من الأغلبية و هذولا أنتم يا السعوديين ما تعرفون تتكلمون و لا تتفاهمون
    و أشوف ! أنا ! في الحياة الواقعية النقاشات الحقيقية دائما قليلة لأن كل واحد فينا يعرف حالتنا المرضية المزمنة !
    لأن ما يبدا نقاش إلا و يصير عقيم حتى لو كان مؤدب

يعني أنتم على بالكم الوزير و لا الملحق الثقافي يبي يناظر هذا الموضوع الخربان من بدايته إلى نهايته ؟!
    مستحيل
    مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـ ل !

الصياح تمشي ..

النهيق .. ما ينهق الا الحمير اعزكم الله جميعا

يا اطلال الخوف ... انت اكبر وارقى من كذا

هذا بس اللي اقوله فقط .. ومشكور طال عمرك . لكن حاول انك ما تقلل من احترامك لأخوانك اللي بعضهم اكبر منك عمرا وممكن يكون اكبر قدرا عند الله منك فانا ولا انت ولا اي شخص يعلم قدره عند رب السماوات والارض...

تحياتي لك

اخوك ومحبك
    محسن

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    الصياح تمشي ..

النهيق .. ما ينهق الا الحمير اعزكم الله جميعا

يا اطلال الخوف ... انت اكبر وارقى من كذا

هذا بس اللي اقوله فقط .. ومشكور طال عمرك . لكن حاول انك ما تقلل من احترامك لأخوانك اللي بعضهم اكبر منك عمرا وممكن يكون اكبر قدرا عند الله منك فانا ولا انت ولا اي شخص يعلم قدره عند رب السماوات والارض...

تحياتي لك

اخوك ومحبك
    محسن

خلك منه اذا ماكرم الناس وقدرهم ماحد معبره هذا انسان نقص في مخه انفصام الله لا تبلانا بالله هذا رد استح على وجهك يــ اطلال الله يهديك بس
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.