الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah_H
    Abdullah_H

مبتعث جديد New Member

Abdullah_H الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah_H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة Western Michagan U
    • Western Michagan U
    • finance
    • ذكر
    • Kalamazoo, Michagan
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 12:41 AM

مع احترامي الشديد للي يقول المكافاة تكفي وبزيادة ...

اولا المكافاة 1848

راح اعطيكم تقرير مفصل عن مصاريفي الشخصية وخصوصا اني بولاية رخيصة (( متشقن )) وبمدينة صغيرة فما بالكم بالولايات الغالية او المدن الكبيرة ..

200 مصاريف بيت وول مارت من اكل وادوات نظافة
    200 بنزين وصيانة سيارة من تغيير زيت وغيرها
    880 ايجار بيت وهذا مجاني النت والموية فما بالكم باللي ماتشملهم ..
    86 مصاريف كتب شهريا عشان اللي يتفلسف ويقول ماراح تدفع كل مرة انا اخذت الاجمالي وقسمته على الترم
    12 تامين بيت
    100 تامين سيارة
    65 جوال
    120 كهرباء
    30 رسوم اشتراك نادي الجامعه ولاني طالب معهد فبرسوم وهذه رسوم كامل الترم 90 وراح نقسمها على مدة الترم
    150 مصروف شخصي (( خرجات تتضمن اكل ( فطور او غداء ) في المعهد وغيرها )) بالاضافة للاشياء الضرورية من ملابس برد او اغراض برد او احتياجات ضرورية للبيت اي مصاريف متفرقة ..

انا نفسي اعرف الهدف من الابتعاث ايش ؟؟
    هل هو عشان نتخرج من اي جامعه ونجيب شهادة اسمها من امريكا في اي جامعه كانت جيدة ام لا .. ما اتوقع ذلك ..
    يعني بالمكافاة هذه لازم الطالب يضحي بجامعه كويسة في مدينة كبيرة ويدفع من جيبو الكثيييييير ويكلف على اهله الكثير اووووو انه يدرس في اي جامعه من ابو مشي حالك في مدينة رخيصة ولو درس في وحدة من جامعاتنا اتوقع اصرف له ..
    وراح ارد بدري عاللي يقول اذا منت مقتدر ماليا لاتطلع ... ياحبيبي الوزارة ما افتكر انها كتبت من ضمن الشروط انك تكون مقتدر ماليا عشان تبتعث ولو كتبت كان سكتنا وبلعنا العافية ولا تكلمنا ...
    واللي يقهر في الموضوع اننا من اقل الطلاب مكافات مقارنة بالدول الاخرى بدون ذكر اسامي .. لااا ويقولو ممنوع تشتغل بارت تايم او غيره ولو اكتشفو راح تفصل من البعثة ..

لاحظت بعض الردود تقول احمد ربك الحكومة تصرف عليك و ابتعثتك ...
    ياحبيبي انت وياه انا اقلكم عيب علينا كسعوديين نخلي الحكومة الامريكية تصرف على طلابنا .. لان الحكومة الامريكية مسوية نظام للعوائل ذوي الدخل المحدود ومايشترطوا امريكي او غيره بشرط تكون مقيم سواء كنت طالب او لا وباي فيزا تحمل وهيا للحريم الحوامل او العوائل اللي معهم اطفال وياكثر العوائل السعودية اللي مقدمه عندهم وتستلم مبلغ شهري في بطاقة يقدر ب 250 دولار تقريبا مشتريات من وول مارت ...

وبالنسبة للي راح يقول المكافاة حقك تكفيك بالملللللي انا اقوله انا في ولاية رخيصة ومدينة صغيرة وكانت مقفلة وسوالي استثناء ماجد الحربي الله يجزاه الجنه بحجة ان الولاية رخيصة وماعندي استعداد ادفع اكثر من مبلغ المكافاة ...
    ما اقول غير الله يكون في عون مبتعثين الولايات الاخرى ..

نطالب من وزارة التعليم العالي بالتفكير والنظر جدياااا في حال طلاب امريكا مو زي كل مرة كلام جرايد زي مايقولوا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_H
    وبالنسبة للي راح يقول المكافاة حقك تكفيك بالملللللي انا اقوله انا في ولاية رخيصة ومدينة صغيرة وكانت مقفلة وفتحلي هيا ماجد الحربي بالواسطة ومو كل واحد يقدر يوصل للحربي عشان يفتحلو مدن رخيصة وعلى كيفه
    ما اقول غير الله يكون في عون مبتعثين الولايات الاخرى ..
    الحين هذا جزاء ماجد الحربي فاتح لي موضوع علشان تفضح في الرجال اللي فزع لك؟؟!!

وبعدين اسمها ميشيقن مو متشقن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الحين هذا جزاء ماجد الحربي فاتح لي موضوع علشان تفضح في الرجال اللي فزع لك؟؟!!

وبعدين اسمها ميشيقن مو متشقن

اولا ماجد الحربي الله يجزاه خير فتحلي الجامعه هذه وما ضر اي شخص وبعدين وين الفضيحة في الموضوع ..... ترى الموضوع هين واي احد يسويلك هو وحتى لو بدون واسطة ..
    وثانيا ولا تزعل نفسك ميشيقن

ارتحت ... هذه العقليات اللي بتودينا وراء ... ساب الموضوع كله وجا على اسم الولاية وقلك فضيحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_H
    اولا ماجد الحربي الله يجزاه خير فتحلي الجامعه هذه وما ضر اي شخص وبعدين وين الفضيحة في الموضوع ..... ترى الموضوع هين واي احد يسويلك هو وحتى لو بدون واسطة ..

ارتحت ... هذه العقليات اللي بتودينا وراء ... ساب الموضوع كله وجا على اسم الولاية وقلك فضيحة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انت ما سمعت المثل اللي يقول الفاضي يعمل قاضي ؟؟ هذا ينطبق علي انا الحين خخخخخخخ

وعلى فكره ترى مو اي احد يفتح جامعة مقفله ولا كان ما صار فيه شيء اسمه تكدس طلاب وجامعه مقفله ولا مو مقفله .. هذا السبب اللي خلاني اقول لك فضحت في الرجال او خلنا نغير من فضحت الى شهرت بالرجال احسن
    7 "
  5. انا في مشغن وعندي سيارة وادفع على الكتب كل ترم 700 دولار ومع هذا اوفر 600 كل شهر
    وعلى اساس انك في اقوى جامعه بامريكا .. !!!
    شكلك من اللي يبزوطون ويسرفون بالصرف .. اعقلوا وانتبهوا لدراستكم
    الله يعز الحكومة وعلى رأسها خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الامين.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah_H

شكلك حتى انت تقرب للعنقري واخرتها يحشرونك وتعترف
    7 "
  7. انا في مشغن وعندي سيارة وادفع على الكتب كل ترم 700 دولار ومع هذا اوفر 600 كل شهر
    وعلى اساس انك في اقوى جامعه بامريكا .. !!!
    شكلك من اللي يبزوطون ويسرفون بالصرف .. اعقلوا وانتبهوا لدراستكم
    الله يعز الحكومة وعلى رأسها خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الامين.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2BtYyXNRq
    هههههههههههههههههه
    لا والله هذا اللي شكله يقرب لـ العنقري
    اوما على الكتب 700 و توفر 600 خلوني احسبها لكم
    700+600=1300
    كم المكافأة يا جماعة الخير الله يخليكم !!!!!!!!!!! بديت اشك انه ملعوب علينا وفيه ناس ياخذوا اكثر مننا !!!
    والله لو انتا اكبر محلل اقتصادي في الدنيا ما تكون مكافأتك 1800 و تدفع على الكتب 700 و توفر 600 و ما شاء الله ما عندك ايجار بيت ولا فواتير و لا اي شيء في الحياة
    اصلا الـ 500 اللي تبقى لك تروح بس على اكل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    هههههههههههههههههه
    لا والله هذا اللي شكله يقرب لـ العنقري
    اوما على الكتب 700 و توفر 600 خلوني احسبها لكم
    700+600=1300
    كم المكافأة يا جماعة الخير الله يخليكم !!!!!!!!!!! بديت اشك انه ملعوب علينا وفيه ناس ياخذوا اكثر مننا !!!
    والله لو انتا اكبر محلل اقتصادي في الدنيا ما تكون مكافأتك 1800 و تدفع على الكتب 700 و توفر 600 و ما شاء الله ما عندك ايجار بيت ولا فواتير و لا اي شيء في الحياة
    اصلا الـ 500 اللي تبقى لك تروح بس على اكل
    انا قلت بالترم ياذكية مو شهريا
    انا ساكن بشقق الجامعه .. 700 دولار .. عليهم الكهرب والانترنت والماء ..
    يبقى من المكافأة 1147 .. 300 على الاكل والشرب .. يبقى 847 .. قسم 700 الكتب على اربع اشهر .. تقريبا 200 .. يعني يبقى 647
    انا اروح للجامعه بالباص .. ليه اسوق السياره دام الباص موجود؟
    اقتنعتي يالاقتصادية المحنكة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.