الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اماااااااااااااا اوكا سيا حقققققققققققدت هههههههههههههههههههههههههه حلل ام الشغله

خلااااااااااااااااااص كل عقل براسه ويعرف خلاصه

لا هو بيده شيء عشان يحلها ولا انتوا قفلوا الموضوع وعفى الله عما حصل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    انت قلت توفر 600 دولار كل شهر وليس بالترم ومن فمك ندينك!
    وحسابك مومظبوط ع فكرة .. خل نعيد حساباتك بدقة اكثر مع بعض الاستفسارات!

700 دولار .. عليهم الكهرب والانترنت والماء ..

يبقى من المكافأة 1147 .. 300 على الاكل والشرب .. يبقى 847 ..

قسم 700 الكتب على اربع اشهر .. يطلع 175 دولار وماينفع معنا تقريبا وماينفع تجبر 25 دولار هذا مو نص عشان تجبره! ف الحقيقة انت ماجبرت فقط 25 دولار! لا بل جبرت 25* 4 والناتج هو 100 دولار!

يطلع عندك 175 دولار ف ع حسبتك يطلع عندك الفايض 525 دولار! بس ماذكرت فاتورة الجوال 25 دولار! والتامين الي ماذكرته للان ف خلينا نقول انو100 دولار! وبنزين السيارة ماحسبته لنا ولا ع قولة الاخ بندريا سيارتك تمشي ع المويه؟!! نقول انو 150 دولار للشهر للبنزين! وطبعا ماتعبيها زيت ولاتغير سيفون وماتسوي اي شي من مستلزمات السيارة!!

خلينا نعيد حسابات مصاريفك الي ماذكرتها!
    الفايض الاصلي تبعك - فاتورة الجوال - تامين السيارة - البنزين
    525-25-100-150= 250 !!

كيف تكذب وتقول انو يزيد عندك 600 دولار !

لي عودة ل اقتباس مشاركتك انو توفر 600 دولار في الشهر لانك تكذب الاخت اوكاسيا وتزعم انك قلت انو في الترم وليس بالشهر!!؟
    847 - 175 = 525 !!!!!!!
    ياويلي ويلاه .. من علمك الرياضيات ..؟؟
    معلومة مهمه : انا نفسيه .. من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت .. ماعندي اصدقاء .. لا ادخن ولا اشرب والسيارة مااعبيها بنزين الا مره بالشهر
    اما بالنسبه للاخت اوكاسيا .. انا من جامعة ولاية مشغن اللي تخرج منها وزراء ورجال مهمين بالدوله .. وتخصصي كيمياء ودفعت باول الترم 100 دولار على اشتراكات
    في مواقع لحل الواجبات .. هالمصاريف دفعتها اول السمستر .. الحين ماعندي اي ضغوطات .. انا كنت اتكلم عن وضعي الان ..
    وانا انسان فقير لله .. ابوي موظف حكومي متقاعد .. راتبه مايتعدى 6000 .. 2700 تروح للبنك .. ومالي اي مصلحه امدح المسؤولين
    ولو تعرفوني زين .. المجامله مهيب موجوده في قاموسي .. لكن انا شخص ذو رأي مختلف .. يهمني ادرس واجيب احسن الشهادات
    وحكومتي موفرة لي كل شي .. ليه اشتكي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    847 - 175 = 525 !!!!!!!
    معلومة مهمه : انا نفسيه .. من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت .. ماعندي اصدقاء .. لا ادخن ولا اشرب والسيارة مااعبيها بنزين الا مره بالشهر
    اما بالنسبه للاخت اوكاسيا .. انا من جامعة ولاية مشغن اللي تخرج منها وزراء ورجال مهمين بالدوله .. وتخصصي كيمياء ودفعت باول الترم 100 دولار على اشتراكات
    في مواقع لحل الواجبات .. هالمصاريف دفعتها اول السمستر .. الحين ماعندي اي ضغوطات .. انا كنت اتكلم عن وضعي الان ..
    وانا انسان فقير لله .. ابوي موظف حكومي متقاعد .. راتبه مايتعدى 6000 .. 2700 تروح للبنك .. ومالي اي مصلحه امدح المسؤولين
    ولو تعرفوني زين .. المجامله مهيب موجوده في قاموسي .. لكن انا شخص ذو رأي مختلف .. يهمني ادرس واجيب احسن الشهادات
    الله يخلي لك أبوك ويمده بالصحه والعافيه ويطول بعمره .. ما عليك من أحد وانا أخوك ركز في دراستك وشد حيلك وخل غيرك يطارد ورى مكافئات وغيرها من وصخ الدنيا .. والله لا يشغلنا الا بطاعته .. انا مو معارض على زيادة المكافئات وعارف ان فيه طلاب في ولايات غاليه ومتورطين الله يكون في عونهم ولكن ما باليد حيله .. ان زادوها الحمد لله وان ما زادوها الحمد لله على النعمه!!

خل غيرك يفتح مواضيع ويبربر فيها على كيفه وانت خلك في دراستك علشان ترجع تلقى لك منصب في الدوله وغيرك يسجل في حافز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    في مواقع لحل الواجبات
    .. هالمصاريف دفعتها اول السمستر .. الحين ماعندي اي ضغوطات .. انا كنت اتكلم عن وضعي الان ..
    أجل أحسن الشهادات!!!!
    من يوم توفر ٦٠٠ دولار بالشهر وأنا عارف إنك راعي دراسة وتطمح لأعلى الشهادات هع هع هع
    ما أدري هل أوصفك بالكذاب أو الغشاش أو المطبل أو الاقتصادي<<<احترنا معاك هههههههه
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    847 - 175 = 525 !!!!!!!

مدام زي ماتقول المكافاة تكفي وزيادة .. انا اقترح عليك حل حلوو يرضي الجميع
    اذا فيه زيادة قولهم ماابغاهاا وانتهى الفلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أجل أحسن الشهادات!!!!
    من يوم توفر ٦٠٠ دولار بالشهر وأنا عارف إنك راعي دراسة وتطمح لأعلى الشهادات هع هع هع
    ما أدري هل أوصفك بالكذاب أو الغشاش أو المطبل أو الاقتصادي<<<احترنا معاك هههههههه
    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به,,
    مشكله اللي يجيك مدرعم مايدري وش السالفه ..
    جامعتي تطلب مني حل الواجبات الكترونيا .. والاشتراك عادةً بفلوس .. فهمت وش اقصد يالذكي
    انا ماني بخيل .. عندي ايفون ولابتوب وبلاي ستيشن وشاشه 43 بوصه .. لكني اشغل مخي اكثر من غيري!
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.