الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

ياوزير التعليم العالي وملحق امريكا ...... يكفــــي والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhsin
    الله يوفقك ويوفق جميع اخوانا واخواتنا المبتعثين وغير المبتعثين

لا ياخوك انا ما اقول لك لاتطالب ولا تشتكي عليهم

بالعكس طالب واشتكي وسوي اللي تبي لكن لا تنسى تشتكي الى الله اول واخيرا دائما ..

والله ان فيه حاجات تدعي الله انه يفرجها عليك .. وبدون ما تتكلم مع فلان وعلان يفرجها الله .

وهذا ما ابي اوصله ..

ولما انضم بيكون صوتي معكم ان شفت الوضع نفس ما تقولون بس اولا واخيرا الشكوى الى من لايرد احد من عباده

واحب اذكركم
    بأن الله استجاب الى ابليس لما دعى الله عز وجل بعد ان تكبر على الله لما قال انظرني الى يوم يبعثون ... فاستجاب الله له وقال انك من المنظرين

فأبليس اطغا الطغاه واعصى العصاه يطلب الله والله كريم لا يرد من يطلبه .

فاشتكوى الى الله ووالله ما اشتكى عبد الى الله عز وجل الا واستجاب الله له ...

واعتقد الان وضحت اكثر ^,^

تحياتي لكم

محسن
    الله يوفقك يا محسن وإن شاء الله يكون وضعك أفضل منا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    يازين الحوار معكم .. مع اني اخالفكم الرأي .. الا اني حسيت ان فيه وعي وثقافه << مبسوط
    يالبى السعوديه واهلها .. ويارب يزيدون المكافأة عشانكم ولا انا ماابي شي

راعي طويلة أنا بودي أعرف كم عمرك وكم لك في أمريكا وجاي تدرس بكالوريوس ولا ماجستير؟؟
    7 "
  2. لا تكفي 1850 و الاسعار في ارتفاع السكن و الاكل و التامين .

اول ما جيت لامريكا كان البنزين ب 2.7 و الان وهو نازل مره الفتره هذي ب 3.29 . السكن ارتفع 80 دولار مع العقد الجديد. الشي الوحيد الي ما تغير سعر الانترنت و الاتصالات .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    بصراحة بصراحة انا المكافأة كافيتني و يزيد حتى اكثر من 600...و ربي بدون كذب

ما اكذب عليكم ان مرة 1000 دولار زادت معي بالشهر

لكن انا ابغاها تزيد و معاكم قلبا و قالبا,,,محد يرفس النعمة طال عمركم
    الله يعينك على الكلام اللي بيجيك الحين لأ ابو ٦٠٠ دولار ماسلم منها كيف عاد ١٠٠٠ دولار خخخخخخخخ
    7 "
  4. موضوع صياح و نهيق من الأغلبية و هذولا أنتم يا السعوديين ما تعرفون تتكلمون و لا تتفاهمون
    و أشوف ! أنا ! في الحياة الواقعية النقاشات الحقيقية دائما قليلة لأن كل واحد فينا يعرف حالتنا المرضية المزمنة !
    لأن ما يبدا نقاش إلا و يصير عقيم حتى لو كان مؤدب

يعني أنتم على بالكم الوزير و لا الملحق الثقافي يبي يناظر هذا الموضوع الخربان من بدايته إلى نهايته ؟!
    مستحيل
    مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـ ل !
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.