الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على مخالفة مرورية مع عائلتي وأبي المساعدة هام جداً

حصلت على مخالفة مرورية مع عائلتي وأبي المساعدة هام جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثقف سعودي
    مثقف سعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

مثقف سعودي الولايات المتحدة الأمريكية

مثقف سعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 11th, 2012, 08:13 AM

اليوم كنت طالع انا وزوجتي وولدي وبنتي مشوار
    والولد له كرسي أطفال والبنت كذلك ولدي يعاني من ADHD تشتت الإنتباة وفرط الحركة
    طبعاً ورابط لهم حزام الامان ... طبعاً الولد عنيد وشقي ومتعبنا كثير قام وفك حزام الامان وجلس بالكرسي أثناء قيداتي السيارة
    وفجأة مادريت الا سيارة الشرطة وراي .. وقال ليش ماربط حزام الامان .. قلت والله حنا رابطين له بس فكه
    قال المفروض توقف وتربطه له .. طبعاُ طلب الرخصة والتأمين وأوراق تسجيل السيارة
    وشاف التأمين منتهي .. قلت له الورقة منتهيه هنا بس انا أسدد أون لاين ..

المهم عطاني مخالفة وكتب فيها عدم ربط الطفل حزام أمان .. ,ونتهاء التأمين

وقال لازم تروح المحكمة قبل 27-11 وش السواة ياجماعة والله أني متنكد وضايق صدري بالحيل
    أبي الخطوات بالتفصيل وأكون لكم شاكر
  2. رح المحكمه وقل للقاضي الكلام هذا وراح يشيل عنك المخالفه .. لكن خذ معاك تقرير طبي يفيد عن حالة ولدك الصحيه .. واطبع من موقع شركة التأمين Payment history علشان القاضي يتأكد ان التأمين مدفوع اون لاين قبل ما يعطيك المخالفه

ولا تشيل هم ابد ترى الموضوع جداً بسيط والله يشفي ولدك يارب..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

الموضوع جدا عادي مايستحق كل القلق والخوف منك!

سوف تذهب للمحكمة وتجلس في المقاعد وسوف ياتي لك مترجم اذا طلبت! سوف يسالك القاضي عن المخالفة! اشرح له وضعك واثبت له مصداقيتك! بعد ذلك سوف يشيل منك المخالفة او سوف يقول لك ادفع مبلغ ١١٢ دولار تقريبا

الوضع جدا عادي وانا مريت ع هذي الظروف وذهبت للمحكمة من قبل وكنت متوتر لاكن بعد ماشفت الجو داخل المحكمه راح التوتر وصار كل شي طبيعي وسهل.
    ربي يوفقك ويسخر لك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.