الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثتي مهددة بالالغاء والسبب القبول الجامعي

بعثتي مهددة بالالغاء والسبب القبول الجامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايش الهرجة
    ايش الهرجة

مبتعث مستجد Freshman Member

ايش الهرجة الولايات المتحدة الأمريكية

ايش الهرجة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة ww
    • ww
    • MBA
    • ذكر
    • ww, ww
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

November 11th, 2012, 11:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله

انا طالب لغة في امريكا من حوالي سنة واربعة اشهر . ولله الحمد انهيت اللغة قبل حوالي اربعة اشهر . مشكلتي الان اني لم اجد قبول جامعي ماجستير ادارة اعمال ولم اترك طريق الا سلكتة كل الجامعات ترفض قبولي بسبب درجة الجيمات (240) والمعدل (2.33 من 5)

الان بعثتي مهددة بالالغاء انا لم احظر قبول قبل نهاية العام . ارجو من يستطيع المساعدة ان لا يبخل علينا فقد وصل الهم حده ... اسأل الله ان يفرج همي وهمكم .. ولكم جزيل الشكر
  2. اخوي نصيحة اخ سوي تاجيل للبعثة وارجع السعوديــــــــــه وراسل الجامعات وياليت تشوف لك غير هالتخصص ادارة الاعمال صعب جداً وهذا معدلك ما ابي احطمك بس اكون صريح معاك

الشي الثاني شوف لك اي تخصص جامعه ترضــــى بمعدلك وخذ لك قبول ع اي تخصص حتى لو ما تبيه مجرد ترم واحد وحول بعدها

او حاول تختبر جي ار اي مره ثانيه لان درجة الجي ار اي تغطي ع المعدل في بعض الجامعات

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. للآسف ما عندي اي فكرة على تخصص إدارة الاعمال ولكن فيه موقع مشهور بقييم الجامعات اسمه U.S News ارسلوا لي هذا الايميل
    Best Online MBA No GMAT Required

انصحك بالتسجيل فيه لانهم يقدمون خدمات و مساعدات في القبولات في الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.