الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الضمان المالي والمعهد

استفسار الضمان المالي والمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدينة النخيل
    مدينة النخيل

مبتعث مستجد Freshman Member

مدينة النخيل الولايات المتحدة الأمريكية

مدينة النخيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ? , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • ?
    • ذكر
    • seattle, Washington
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 03:45 PM

السلام عليكم

كيف الحال ان شاء الله بخير

عندي سؤال عن الضمان المالي الي هو ان ضماني المالي راح ينتهي في 29 من شهر 1 عام 2013

والمعهد يبداء في 14 من شهر واحد وراح تلغي بعثتي بعد 6 شهور ولا راح يمدي اخلص المعهد مع العلم انه بتكون فيه اجازه بالمعهد ولو طلبت ضمان جديد راح يحسب من البعثه على غير فايده

والمعهد مدته شهرين فا سؤالي الحين لو خليت المعهد ياخذ الفلوس باول الدراسه والملحقيه راح يوقفون عني الصرف في تاريخ 29 من شهر 1 وكملت درست هل هذا ينحسب من البعثه والصرف موقف او لا نا اخاف

انهم يحسبونه لانه بيطلع عندهم اني ادرس بس الي موقف الصرف

صحيح انها حيله لاكن والله ذا الاجازات ضيعت وقت الدراسه تكفون فزعتكم ما بقى شي علموني اذا تحسب او لا عشان ابداء اظبط وضعي

2. بضيف بعض النقاط من شان تكون الصووره واضحه انا في المستوى الثالث والمعهد فيه خمس مستويات وانا راح اعيد المستوى هذا لان حصلت علي ظروف ودخلت المستشفى والحين بيخلص المعهد وانا راسب فيه

فا هذا راح يخليني ادرس 3 و4 و5 والضمان ما راح يشمله كل المستويات هذي الا في طريقة وحده الي هي ان ضماني بينتهي في 29 شهر 1 ودراستي 14 شهر واحد اخلي المعهد ياخذ الفلوس حقاته وانا ما اطلب ضمان الست شهور الاخيره وبعد نهايه المستوى

اطلب الضمان وادرس فيه 4 و 5 وان شاء الله ادخل الجامعه وعلى فكره راح يوقف الصرف في 29 شهرر 1 ولا راح افكه الا بعد نهايه المستوى

اي اساله انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.