الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسئله لكل الطلبه في امريكا

بعض الاسئله لكل الطلبه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز الغامدي
    فواز الغامدي

مبتعث جديد New Member

فواز الغامدي الهند

فواز الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى انجليزي , بجامعة معهد
    • معهد
    • انجليزي
    • ذكر
    • بنقلور, كرنتكا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 06:51 PM

السلام عليكم

انا طالب في الهند اتمنى واطمح انا اكون بينكم في امريكا لسهولة تعلم اللغة الانجليزيه وللحصول على الاكسينت الامريكي

س1:اذا انا اردت دراسه لغة في امريكا اي مدينه تنصحوني بها وافضل معاهدها ( وان تكون رخيصه)؟

س2: كم الضمان البنكي الذي يمكنني من الذهاب الى امريكا؟

س3:
    هل يمكنني العمل والدراسة في الوقت ذاته بفيزة طالب
    وهل العمل في امريكا يغطي مصاريف الدراسة والسكن
    ؟
  2. 1/ يعتمد من ولاية لـ ولاية فيه ولايات غالية لكن بعض مدنها جدا رخيصة فـ اذا حددت متطلباتك بـ دقة ممكن الاعضاء يفيدوك
    2/ مو متأكدة بس ناس يقولوا 50 و ناس يقولوا 100 الف
    3/ ما تقدر تشتغل و فيزتك طالب الا في داخل الحرم الجامعي و بعد اذن من الامقريشن يعني من الاخر ما يعتمد عليه ممكن يدفك العمل هذا
    بس ما يغطي تكاليف دراسة و سكن
    7 "
  3. عادة الضمان البنكي هي تكلفة الدراسة و المعيشة سنة كاملة

مثلا معهدي كان تكلفة الدراسة و السكن و الاكل فيه تقدر بـ 26000 دولار فالسنة

و معهد ولد خالتي 12000 دولار فالسنة

فـ يختلف

+

ترا اللهجة الامريكية صعبة جدا تتعلمها
    يعني الاغلب يدرسوا 5 سنين فامريكا ولا يجيبوها
    7 "
  4. ^
    ^
    ^
    لا والله يا تويستد لا هي صعبة و لا شيء بس اذا كان اساس تعليم الشخص خطا ما رح يتعلم اللهجة و لا بعد عشرين سنة
    عندنا ناس لما تسمعهم يتكلموا تقول امريكان من كثر ما هم جايبين اللهجة بس لا تسمع فحوى الكلام جدا مضروب القرامر رايح في ام الرحلة
    يعني لو درس اللغة صح و بعدين ركز على اكتساب اللهجة رح يتطور بـ سرعة وخاصة لو كان يخالط الامريكان كثير
    7 "
  5. لا والله معليش
    في كولورادو, قابلت مئات السعوديين
    و اغلبهم الانقلش عنده شي مخجل والله

انا ما اتكلم عن نفسي... انا اول ما جيت امريكا دخلت لفل 6 ( الاخير ) فمعهد جامعتي
    و التيتشر كانت تقول اني the most American-like student around احم احم
    بس ذا ما جا الا من الافلام و الاغاني...مدمن عليهم انا من الصغر

و اللي الانقلش عندهم كويس لازم يكون مثلي مدمن افلام و اغاني -_-
    هذا اللي انا شفته من محيطي,,,يمكن الانقلش الابو كلب كله متجمع بكولورادو والله مدري xD
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    لا والله معليش
    في كولورادو, قابلت مئات السعوديين
    و اغلبهم الانقلش عنده شي مخجل والله

انا ما اتكلم عن نفسي... انا اول ما جيت امريكا دخلت لفل 6 ( الاخير ) فمعهد جامعتي
    و التيتشر كانت تقول اني the most American-like student around احم احم
    بس ذا ما جا الا من الافلام و الاغاني...مدمن عليهم انا من الصغر

و اللي الانقلش عندهم كويس لازم يكون مثلي مدمن افلام و اغاني -_-
    هذا اللي انا شفته من محيطي,,,يمكن الانقلش الابو كلب كله متجمع بكولورادو والله مدري xD
    ممكن تسمح لي اسألك سؤال إذا ما كان فيه مانع:
    من متى تشاهد تلفزيون (أفلام) وتسمع إغاني باللغة الإنجليزية؟ بمعنى آخر: كم كان عمرك لما بدأت تسمع هذي الأغاني وتشاهد أفلام؟
    وفي نفس الوقت هل كنت تتعلم لغة في نفس العمر الذي تحصل فيه مشاهدة الأفلام وسماع الأغاني؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    ممكن تسمح لي اسألك سؤال إذا ما كان فيه مانع:
    من متى تشاهد تلفزيون (أفلام) وتسمع إغاني باللغة الإنجليزية؟ بمعنى آخر: كم كان عمرك لما بدأت تسمع هذي الأغاني وتشاهد أفلام؟
    وفي نفس الوقت هل كنت تتعلم لغة في نفس العمر الذي تحصل فيه مشاهدة الأفلام وسماع الأغاني؟
    من لما كان عمري8 سنوات تقريبا...الحين عمري 18...يعني 10 سنين
    طبعا اسمع اغاني مع ولد خالتي الكبير و محد يدري,,,انطقيت 67 مرة عشان الاغاني
    و ما تعلمت لغة الا فالمتوسطة و الثانوية "الحكومية" زي باقي الخلق
    7 "
  8. أهم شي اللغة الإنجليزية أخي الكريم و مهارات التفكير و التواصل و المهارات الأكاديمية ( يعني الكتابية بمعنى آخر ) أما اللهجة فموضوع يأتي بالاستماع و التقليد غير المتكلف
    و بعدين ، ترى ما هناك لهجة أمريكية واحدة ، هناك لغة معيارية Standard Language إذا أتقنتها كفاية ، لكن اللهجة تبي تضيع فيها إذا تبي تدقق ، فلهجة الشرق غير الغرب و لهجة الشمال غير الجنوب و لهجة المدن غير القرى و الآرياف و لهجة مدينة عريقة كنيويورك تختلف عن بقية لهجات أمريكا فالـ Spoken language بالذات الـ Slang Language بحر لا يمكنك الإلمام به
    أنت شخصيا ، هل أنت متقن للهجة الحجاز و نجد و الأحساء و عسير و تهامة و نجران و الشمال الشرقي و الشمال الغربي ؟؟ و في كل منطقة من هذي لهجات مختلفة عتيقة تاريخية أو جديدة مستحدثة !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    من لما كان عمري8 سنوات تقريبا...الحين عمري 18...يعني 10 سنين
    طبعا اسمع اغاني مع ولد خالتي الكبير و محد يدري,,,انطقيت 67 مرة عشان الاغاني
    و ما تعلمت لغة الا فالمتوسطة و الثانوية "الحكومية" زي باقي الخلق

جميل جداً.
    كان تساؤل فقط علشان نظريات Second Language Acquisition بدون Instruction Environment

لأن نظريات تعليم اللغة الثانية تقول: بعدم إمكانية تعلم لغة ثانية بدون تعليم في خلال أعمار معينة
    أي: إنك لو جلست شخص عمره 30 سنة مثلاً أمام تلفزيون لمدة 30 سنة أخرى، لن يتعلم اللغة الثانية.

بخلاف اللغة الأولى؛ لأن الشخص يولد وفيه جيانت أو صفات بايلوجية Innateness يكتسب بها اللغة
    وعندما يولد الإنسان تكون تلك الجينات شاسعة جداً لدرجة أنه يمكن أن يكتسب أي لغة في العالم
    ثم مع تقدم العمر تبدأ تلك القدرة على اكتساب اللغة تضيق وتقل وتنحصر في لغة واحدة يعايشها

ثم عندما يأتي في عمر لاحق، ويحاول أن يكتسب (وليس يتعلم) لغة جديدة يكون قد فقد مميزاته الجينية
    التي يمكن أن يكتسب اللغة بها عن طريق ما يسمى Exposure فلا يمكنه الاكتساب لكن يمكنه التعلم.

ولذلك: عندما يكون عمرك مثلاً 25 لا بد أن يصاحب مشاهدة التلفاز مثلاً تعليم Instruction
    ولذلك كل التجارب التي أجريت على Feral Children الأطفال المعزولين أثبتت أن:
    من كان في عمر الاكتساب أتقن اللغة، ومن تجاوز عمر الاكتساب لم يستطع اكتسابها

المهم:
    بالنسبة لك العمر يلعب دور، والملاحظة كانت ممزوجة بتعلم، لكن أنا أستغرب أحياناً من بعض الطلاب (البالغين) يقول لك: أنا قبل أسافر أمريكا ما أقول كلمة إنجليزي، لكن جلست 6 أشهر في السعودية ما غير أسمع أفلام وأغاني بالإنجليزي، ورحت وحطوني في مستوى كذا، أو جلست بس 4 أشهر ودخلت الجامعة، فإما أن يكونوا أصحاب قدرات خارقة واستثنائية تستحق أن تجرى عليها تجارب، أو أنهم يبالغون.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة

جميل جداً.
    كان تساؤل فقط علشان نظريات Second Language Acquisition بدون Instruction Environment

لأن نظريات تعليم اللغة الثانية تقول: بعدم إمكانية تعلم لغة ثانية بدون تعليم في خلال أعمار معينة
    أي: إنك لو جلست شخص عمره 30 سنة مثلاً أمام تلفزيون لمدة 30 سنة أخرى، لن يتعلم اللغة الثانية.

بخلاف اللغة الأولى؛ لأن الشخص يولد وفيه جيانت أو صفات بايلوجية Innateness يتعلم بها اللغة
    وعندما يولد الإنسان تكون تلك الجينات شاسعة جداً لدرجة أنه يمكن أن يكتسب أي لغة في العالم
    ثم مع تقدم العمر تبدأ تلك القدرة على اكتساب اللغة تضيق وتقل وتنحصر في لغة واحدة يعايشها

ثم عندما يأتي في عمر لاحق، ويحاول أن يكتسب (وليس يتعلم) لغة جديدة يكون قد فقد مميزاته الجينية
    التي يمكن أن يكتسب اللغة بها عن طريق ما يسمى Exposure فلا يمكنه الاكتساب لكن يمكنه التعلم.

ولذلك: عندما يكون عمرك مثلاً 25 لا بد أن يصاحب مشاهدة التلفاز مثلاً تعليم Instruction
    ولذلك كل التجارب التي أجريت على Feral Children الأطفال المعزولين أثبتت أن:
    من كان في عمر الاكتساب تعلم اللغة، ومن تجاوز عمر الاكتساب لم يستطع اكتسابها

المهم:
    بالنسبة لك العمر يلعب دور، والملاحظة كانت ممزوجة بتعلم، لكن أنا أستغرب أحياناً من بعض الطلاب (البالغين) يقول لك: أنا قبل أسافر أمريكا ما أقول كلمة إنجليزي، لكن جلست 6 أشهر في السعودية ما غير أسمع أفلام وأغاني بالإنجليزي، ورحت وحطوني في مستوى كذا، أو جلست بس 4 أشهر ودخلت الجامعة، فإما أن يكونوا أصحاب قدرات خارقة واستثنائية تستحق أن تجرى عليها تجارب، أو أنهم يبالغون.
    بالله عليك لاتحطم معنوياتنا بهذه الضوابط العلمية ترى هي لغة فقط ولا تكبرونها عن حجمها كل واحد حط الهمة في باله وتوكل راح يستفيد حتى ولو سار عمره 129 سنة
    وأبسط دليل الخدم الآسيويين عندكم كبيرهم وصغيرهم يأخذون 3 شهور يسيرو يفهمون عليكم وبعد أشهر يسيرو يحكو مثلكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.