الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد كم أسبوعين أو ثلاث رايحة أمريكا بس ؟؟؟؟

بعد كم أسبوعين أو ثلاث رايحة أمريكا بس ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 25w
    25w

مبتعث مستجد Freshman Member

25w غير معرف

25w , تخصصى طالب , بجامعة ال
    • ال
    • طالب
    • غير معرف
    • ال, ال
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

February 20th, 2008, 07:19 AM

أنا أستلمت قرار ألبتعاث

إيش المفروض أعمله بعد قرار الأبتعاث

وكيف أبلغ جامعتي أني راح أجي في اليوم الفلاني

أحم أحم أبغاهم يستقبلوني في المطار

أبغى أتفاهم مع الجامعة في كل شي

السكن

والدراسة

وكل شي

بصراحة ضايعة

خبروني أيش اعمل بالتفصيل الممل

علما باني ماحجزت لحد اللحين
  2. اختي الدعوه سهله ...كملي اجراءاتك بحيث انك تاخدين امر الاركاب من عندهم وهم راح يحجزونلك ويعطونك التداكر ...منتي محكومه بخطوط معينه بس الافضل تطلعين مع السعوديه عشان تروحين دايركت لواشنطن وتخلصين امورك في الملحقيه...احسن عندي من الترانزيت في المطارات...

بالنسبه للتوصيل بتحصلين في موقع معهدك خدمة التوصيل بمبلغ معينه يختلف من مدينه لمدينه..اهم شي عطيهم خبر من بدري عن موعد وصول رحلتك وتفاصيل الرحله يعني رقمها والساعه كم الوصول..
    وبالنسبه للسكن يعتمد عليك ودك تسكنين في سكن الجامعه او مع عائله او لوحدك في شقه ....كل هدا اتوقع انه موجود في موقع معهدك.

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  3. اختي الدعوه سهله ...كملي اجراءاتك بحيث انك تاخدين امر الاركاب من عندهم وهم راح يحجزونلك ويعطونك التداكر ...منتي محكومه بخطوط معينه بس الافضل تطلعين مع السعوديه عشان تروحين دايركت لواشنطن وتخلصين امورك في الملحقيه...احسن عندي من الترانزيت في المطارات...

بالنسبه للتوصيل بتحصلين في موقع معهدك خدمة التوصيل بمبلغ معينه يختلف من مدينه لمدينه..اهم شي عطيهم خبر من بدري عن موعد وصول رحلتك وتفاصيل الرحله يعني رقمها والساعه كم الوصول..
    وبالنسبه للسكن يعتمد عليك ودك تسكنين في سكن الجامعه او مع عائله او لوحدك في شقه ....كل هدا اتوقع انه موجود في موقع معهدك.

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  4. اختي الدعوه سهله ...كملي اجراءاتك بحيث انك تاخدين امر الاركاب من عندهم وهم راح يحجزونلك ويعطونك التداكر ...منتي محكومه بخطوط معينه بس الافضل تطلعين مع السعوديه عشان تروحين دايركت لواشنطن وتخلصين امورك في الملحقيه...احسن عندي من الترانزيت في المطارات...

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  5. اختي الدعوه سهله ...كملي اجراءاتك بحيث انك تاخدين امر الاركاب من عندهم وهم راح يحجزونلك ويعطونك التداكر ...منتي محكومه بخطوط معينه بس الافضل تطلعين مع السعوديه عشان تروحين دايركت لواشنطن وتخلصين امورك في الملحقيه...احسن عندي من الترانزيت في المطارات...

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  6. اختي الدعوه سهله ...كملي اجراءاتك بحيث انك تاخدين امر الاركاب من عندهم وهم راح يحجزونلك ويعطونك التداكر ...منتي محكومه بخطوط معينه بس الافضل تطلعين مع السعوديه عشان تروحين دايركت لواشنطن وتخلصين امورك في الملحقيه...احسن عندي من الترانزيت في المطارات...

اتمنى اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.