الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار بسيط

عندي استفسار بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.A.I.O
    Eng.A.I.O

مبتعث جديد New Member

Eng.A.I.O الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.A.I.O , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering Managment , بجامعة ......
    • ......
    • Engineering Managment
    • ذكر
    • .., .......
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 12th, 2012, 09:27 PM

انا طالع مرافق مع زوجتي وان شاء الله ناوي انضم للبعثه لدراسة الماستر في الادارة الهندسية علما ان شهادتي البكالوريوس هي في الهندسة الصناعية ولدي خبره 4 سنوات في احدى الشركات الكبرى ولكن ما يقلقني هو ان معدلي في البكالوريوس كان 2.49 من خمسه

فهل يتم التركيز على المعدل اذا بغيت اجيب قبول للجامعه علشان الماستر ولا يركزون ع درجه التوفل والجي ار اي والخبرة ؟

شكرا مقدما
  2. اكيد المعدل أهم شي في القبول ,,, ولكن أحيان تجد جامعات تقبلك بشرط جي ار اي عالي أو دراسة مادة أكاديمية والحصول فيها على B فما فوق كما حصل مع أحد الأخوان وكذلك خبرتك ان شاء الله تنفعك

أنا أقترح أنه تعادل شهادتك في wes لأنه على ماسمعت ترفع المعدل شوي

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. الا تلقى وبـ الراااااااااااااااحة بس المشكلة انه الجامعات اللي رح تقبلك بـ هالنسبة مو ذاك الزود
    يعني لا تحط في بالك جامعة قوية و مش عارفة ايش يعني جامعات بسيطة و صغيرة بس بعدين تقدر تنقل منها
    لـ اي جامعة ثانية انت تحب

موفق لـ كل خير ان شاء الله
    7 "
  4. بتلقى ان شاء الله

فيه تركيز على النسبه ولكن الامريكان كل شي له حل مافيه مستحيل في الديره هذي . بيعطونك مثلا تيرم من 3 مواد ترفع فيها معدلك شوي اسمها pre master و فيه طلاب اعرفهم نازل لهم 6 مواد رفع معدل و متطلبات .

و الملحقيه تغطيها و ان شاء الله تمدد لك بعثتك ان شاء الله الى 3 سنوات عشان سنه التكميليه هذي و سنتين الماستر . الاكيد و المضمون انها تمدد لك 6 شهور .
    7 "
  5. شوف ، من خبرتي في البحث الكثير جدا
    الخبرة مطلوبة في الإدارة الهندسية ، و لذلك
    ضبط لك سيرة ذاتية صح >>>> كثير من برامج الإدارة الهندسية من الأصل تطلبه
    ضبط لك خطاب غرض من الدراسة صح
    ضبط لك توصيات عملية ، يعني من رؤساءك في العمل و زملاءك بس يكون زميل خبرة >>>> بعض الجامعات تطلب توصية عملية
    و بإذن الله بتلقى جامعات
    و لا تنسى تجيب توفل عالي و جي آر إي عالي إذا ناوي على جامعات قوية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.