الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هووووووووووووم ورك ...

هووووووووووووم ورك ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي غير
    طموحي غير

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي غير الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي غير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة جاري التغير
    • جاري التغير
    • MS
    • أنثى
    • جاري التغير, جاري التغير
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 14th, 2012, 05:25 AM

السلام عليكم
    عندي هوم ورك برسنتيشن ...بس مشكله طالبه دكتوره بعد ماخلص البرسنتيشن ...اقووول نكته للطلاب ...واذا ماضحكوا لازم اشرح لهم ليه تعتبر مضحكه في دولتي...
    بليزززز ساعدوني...
  2. والله الهوم ووركات لاعبة في ملتنا لعب
    بـ صراحة مشكلة ,, وتصير مصيبة لو انتي دمك ثقيل >> سوري بس من جد كارثة لو دمك ثقيل و لازم تقولي نكتة
    اساسا حتى لو تضحك ما رح يضحكوا
    فيه ناس يقولوا كلام سامج بس الاسلوب لـ وحده حكاية

عموما اعطينا تصور اوضح يمكن نقدر نساعدك
    يعني
    البريزنتيشن ايش يتكلم عنه ايش موضوعه
    انتي ايش النقاط اللي حـ تثيريها في البريزنتيشن
    لانه لو جبنا لك نكته ما لها علاقة بـ البريزنتيشن حقك رح يصير شكلك جدا اهبل وانتي كنتي في سالفة و بعدين حولتي على
    غير سالفة
    وضحي و ابشري نساعدك بـ اللي نقدر عليه
    7 "
  3. هههههههههههه الحين من كلامي كله تكيت على هـ الكلمة !!!!!!!
    يا شيخ شكلك تحب الاستقعاد عساها بس ترد علينا نقدر نفزع لها بـ شيء
    لانه فعليا احتاج اعرف هيه ايش رح تتكلم عنه عشان اجيب لها نكتة عليه
    وبعدين قمة السماجة انك تترجم شيء اصلا تخربه
    marijuana abuser came back to his house and knock the door when his wife answer he slapped her and say we don't have a women who came home at the med of night

ايش رايك في الترجمة !!!!!!! قسم بـ الله صارت قصة مو نكتة و طالعة سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااامجة
    ولو قالتها رح يقولوا ايش الاساءة اللي اتعرضت لها الحرمة و وراها ما كلمت الشرطة و بعدين انتوا عندكم عادي انه الحرمة تنضرب و فين حقوق المرأة هوه يرجع متأخر وهيه ما تقدر تسوي
    نفس الشيء

على العموم انا زانت لي ترجمة المحشش
    اما ماريجوانا ابيوسر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ترجمة الاسم بـ لحالها سالفة

- - - مشاركة محدثة - - -

^
    ^
    ^
    مستحيل اخطاء القرامر في الترجمة
    عدوها يا الربع و استروا ما واجهتم
    7 "
  4. طبعا البرزنتيشن ماله دخل في نكته ...الاخت بالله تبي نكته من نكت السعوووووووووووووديه اقولها واذا ماضحكوا طلاب لازم اوضح لهم ليه تعتبر مضحكه عندنا...هي تبيه تغير جوو فقط عشان مايملون طلبه ولا بعد حاسبه عليه درجااات قسم قلق...
    البرزنتيشن عن مفهوم الاداره ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    دمك ثقيل >> سوري بس من جد كارثة لو دمك ثقيل ^^ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا مقفله منها اصلااااااااااااااااااااااااااا شكلي بخلي دمي ثقيل ....عشان تحرم تعطينا هوم وركات كذااا...........................سخااافه وسماجه قسم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.