الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام حـــدا الى جميـــع الأعضاء بدون أستثناء !!!!

هام حـــدا الى جميـــع الأعضاء بدون أستثناء !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-sahli
    Al-sahli

مبتعث جديد New Member

Al-sahli المالديف

Al-sahli , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المالديف , تخصصى marketing , بجامعة ادور احد يساعدني والقا لي قبول من امريكا او بريطانيا
    • ادور احد يساعدني والقا لي قبول من امريكا او بريطانيا
    • marketing
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 15th, 2012, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي الاعزاء

عندي سوال بسيط وواضح ويا ليت لمن لديه اجااابه او طرف اجابه يرد علي

السوال هو :

انا كنت ادرس في معهد في امريكا... وانا في امريكا جاني قبول جامعه وحولت ع الجامعه بنفس رقم السيفيز وما طلعت وقتها للسعوديه ... طبعا ما ضبطت اموري مع الجامعه هدي و كنسلت اوراقي و رجعت للسعوديه وقدمت على جامعه ثانية وجاني الاي توني ورقم سيفيز مختلف عن الاول جديد يعني... وانا حاليا بالسعوديه وماصار لي شهرين وفيزتي خمس سنوات بس ع اسم المعهد الاول الي كنت فيه ... سوالي في الحاله هدي وش اسوي هل اني اقدم على فيزا جديده او ادفع للسيفيز او ما يحتاج فيزه ....

اسف ع الاطاله و يا ليت توفوني في اقرب وقت ...

وبالتوفيق للجميع .....
  2. اذا حصلت قبول راسل المعهد او الجامعه ( المكان الي وقف فيه رقم السيفيس الاول ) و اطلب منهم يحولون اوراقك للجامعه الجديده او اطلب من الجامعه الجديده انهم يطلبون اوراقك من المكان القديم و يصدرون لك اي تونتي بالرقم القديم .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي اتواصل مع مكتب القبول في الجامعة الاخيرة اللي ارسلت لك I-20 لأنهم هم اللي يتواصلوا مع دائرة الهجرة الامريكية.
    انا مريت بنفس التجربة وقالي المعهد القديم بعد بقائي في السعودية لعدة شهور " ظروف عائلية " انه السيفس اللي في دائرة الهجرة أتقفل ولازم اسدد رسوم سفيس مره ثانية.
    وبالنسبة للفيزا قالوا لي مو لازم تصدر فيزاجديدة.

ولك مودتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.